رسالة من الأدمن Jounex ✨ | الحمدلله نجحت ~


 

 

 

الحمدلله تخرجت ونجحت ونسبتي بفضل الله ثم باجتهادي هي 92.8

باركوا لي !~

27 تعليقات على “رسالة من الأدمن Jounex ✨ | الحمدلله نجحت ~

  1. يااا سلام هههه الف مبروووك عليكي حبيبتي
    شااطرةة و ربي
    اناا لسا في انتظاار نتيجتي لحد الان ههههههه
    فاايتيييييينغ

    إعجاب

      • اهلا يا عمري بنااانة ازيك ؟؟؟
        اسفة دلوقتي شفت رسالتك ههههههه
        انشاااء الله شكراا ليكي
        و ياا رب تفرحي بنتيجتك عن قريب ياا سكر

        إعجاب

        • ولا يهمك يا عمري عادي علي فكرة انا حصلت علي نتيجتي والحمد لله نجحت و نقلت للصف الثالث الثانوي عقبالك نينا و تكون نتيجتك جميلة و تفرحي فيها ❤

          إعجاب

  2. الحمد الله الف مبروك التخرج احم انا جبت 94‎%‎ بس باقي ماتخرجت خخخخخخخخخخخخ 🤓المهم مبروك وإنشاء دائما تكوني كذآ🎉🎉

    إعجاب

  3. مبروووووووووووووووووووووك حبيبتي جنة مبروووووووووووووووووووووووووووووووك 💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃 من عالي لأعلى يارب

    إعجاب

  4. اوني لو سمحني كان عندي سؤال هو الان يوجد تصويت للاكسو summer fan showdown و انا عم لاحظ انو كل لما اصوت النسبة بتقل و مش بتزيد و انا مش عارفة اعمل اية بجد خايفة بكون اعمل شي غلط بس انا بضغط علي اكسو و اقول vote اوني لو سمحتي اذا بعمل شي غلط قوليلي

    إعجاب

  5. يختيييي بلا ما تقولي دخلت اباركلك حياتي 😍❤
    الدراسة واصلة لراسي😭💔 بس مع هذا دخلت عشانك😘😘 حياتي سوري عالتعليق المتأخر 💔
    الف مبروك حياتي ان شاء يدوم ويدوم ويدوم 😍💐💐*مثل مسحوق فيري 😂❤*
    سارانغهيه اوني😍💗 وبالتوفيق للجميع باختباراتهم واحلى النتائج ان شاء الله ❤

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^