فيديو

فيديو | 160912 #لوهان لمجلة L’Officiel Hommes + الذكرى الـ8 لـX N.E.W.S – الجزء 2


*^*

10 تعليقات على “فيديو | 160912 #لوهان لمجلة L’Officiel Hommes + الذكرى الـ8 لـX N.E.W.S – الجزء 2

  1. إعتراف:
    ؛
    أنا حبيت قول شي للاكسوالز
    أنا مو إكسوالز أنا واي جي ستان قبل كنت اعتقد انو في فئة من الاكسو الز عندهم عقول بزران لانو دائما يتهاوشون في آسيا هوليك و المنتديات الأخرى
    فحبيت أنا أشوف هالمدونة و بدخل للاخبار اللي فيها علاقة بواي جي و بعض الفرق الاخرى و اعتقدت رح شوفهم يسبوا بكل راحة ما في واحد راح يمنعهم بس شفت العكس تمااامااا أنا شفت انو انتو عفويين و ما تسبو و تنتقدوا الفرق الأخرى
    بالله انتو كتير حلوين ليش في فئة عم تدمر صورة الاكسوالز عند الفاندومات الأخرى بلييييز اذا فيه وحده هنا من هاي الفئة تبطل مشان تكون صورة اكسو احلا و انضف
    عيدكم مبارك

    إعجاب

    • هلا حبيبتي
      عيدچ مبارك وعساج من العايدين والسالمين …
      للأسف أن الشر يعم والخير يخص ☹️💔 ما أنكر ان في واايد معجبات يتصرفن ويتكلمن بكلام مش محترم نظراً لحبهن العميق للفرقه وهذا شي خاطئ لا نحن ولا اكسو كفرقه يرضون هذي التصرفات
      أتمنى ان تصرفات المعجبات الخاطئه ما تخليج تفكرين بأن اكسو كفرقه كفكره سيئه
      أعتذر بالنيابه عنهن على أي تصرفات خاطئة وكوني متأكده ان المعجبين الحقيقيين مايغلطون ومايشوهون سمعة فرقتهم المفضله بسوء كلامهم 😉
      مشكوره حبيبتي على اعترافچ ❤️❤️

      إعجاب

    • هلا حبي
      كل عام وانتي بخير
      حبي مرات الي يسبون الممثلين والي يدعوا انو هم اكسوالز هم بس يريدون يشوهو سمعت الاكسوالز همة بس اكسوالز زئفين
      انا حتى لو اكره واحد من الممثلين اكيد مارح اسبه
      انا اوباتي بيكهيون اومن دريت اب علاقته اب تايون انا ماسبيتها مثل بعض الاكسوالز الزئفين

      إعجاب

  2. ياربي ماالطفك كووووووموا الك وانتي احلى كوموا عيدك سعيد ان شاء الله ولا الحمدلله احنا اكسووو الزز مؤدبين 😂😏
    ومرحبا بيك في مدونتنا واي جي ستان 🙆
    هممم بالله مااعرف ليش بعضهم كذا يلا هذي الحياه 😪
    .
    .
    .
    .
    احم ندخل للموضوع : ^^
    وهاااه لوهان الغزال الرجولي يظهر في المجله واااه كانه صار رجولي منجد 😂✋
    ويي يس لساتي لاحظت انه الجزء الثاني 😅
    طالع سكشيكيوط 😂 (مو لازم تفهموا هاي كلمه بيني انا وفوفو 😌)
    وهااه مبرووك ع الذكرى كمان 🙌🎀
    اوني كمساميدا انتي داىما تترجميلنا نقدر تعبك اوني 😘
    فاييييتنغ لوهانو اوبا فايتنغ اوني 💪
    سرانغهيوو 😍🍥

    إعجاب

  3. يمهه منهه الرجووولي ناوي يجلطنااا 😭😭😭😭😭😂😂😂💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥🔥❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    كماوه 🌻

    إعجاب

  4. تعقيب: فيديو | 160912 #لوهان لمجلة L’Officiel Hommes + الذكرى الـ8 لـX N.E.W.S – الأجزاء 3-5 | Exo Arab Fans

بردودكم تسعدونا ^_^