ترجمة | الحلقة الاولى من برنامج Running Man الموسم الرابع مع لوهان


13643963_270416366652608_1690728667_n








لمشاهدة الحلقة :

^_^

14 تعليقات على “ترجمة | الحلقة الاولى من برنامج Running Man الموسم الرابع مع لوهان

  1. تعقيب: ترجمة || الحلقة 2 من برنامج Running Man الموسم 4 مع لوهان | Exo Arab Fans

  2. انيوهسيو انتم تعرفوني صحيح انا دائما اكتب التعلقات لاكسو انا التي معجبة بشيومين اريد ان اعبر له عن مشاعري.
    شيومبن انت كل حياتي انت نوري وظلامي وكل شيء انا معجبة بك لدرجة لا تصدق انا ساكتب مشاعري اتجهك.
    انا بحياتي لم اعرف معنى الحب انا لا اؤمن به لكن انت عندما دخلت حياتي جعلتني لا استطيع السيطرة على قلبي.
    لقد اعتدت ان احبك لذلك لا تجعلني ابكي لان بالنسبة لي لا يوجد غيرك عندما اغلق عيني اراك وعندما اغلق اذني اسمع صوتك انت كالنور في حياتي المظلمة يوما يمر بعد يوم يزداد شوقي لك حتى وانا اعبر عن مشاعري ولم يمريوما ولم ابكي فيه لانني احببتك بالرغم من بعدك انت لمست قلبي المعتاد على البرودة امام الناس حبك جعل قلبي يتقطع الى اشلاء انت لا تعلم كم تاذيت بسبب حبي لك لو خيروني بين ان اخترك او العالم لو اخذوا كل شيء مني وبقيت انت فانا راضية لان في الليل والنهار انا متعطشة لحبك وعدي الطائش باني سانسك يجعلوني ابكي مرة اخرى والشيء الوحيد الذي اريده منك هو انت بدونك لا يسعوني ان افعل شيئا لان كلما احببتك ازداد ضعفي نعم وفي النهاية انت بعيد جدا لقد تخليت عن كبريائي وكل الغبية وقعت في حبك عندما قلت لا يمكنك ان تحبيه انسي امره فهو بعيد جدا الح علي قلبي واخبرني ان لا اتخل عن حبي لك بعدما تمزق قلبي تضهرت باني بخير وتظهرت اني سعيدة بسبب حبي ووعدي الطائش.
    ارجوك اجعل لي مكاة صغيرة في قلبك حتى ولو اعتبرتني اختك فانا عمري12سنة.
    انا لا اكتب هذا لانني احببتك فقط بل لانك حولت الامي وانفاسي الى دموع ودخلت اعماق ذكرياتي.
    احبك.
    وبالمناسبة انا اعرف عنك كل شيء انت والفرقة لذلك السبب انا معجبة بكم انا لا اعجب باحد اذا كنت لا اعرف عنه اي شيء.
    ارجو من الذين قرؤوه يكتبون ردا عن مشاعري لشيومين.

    إعجاب

  3. تعقيب: ترجمة || الحلقة 11 من برنامج رننغ مان مع لوهان | Exo Arab Fans

بردودكم تسعدونا ^_^