ترجمة و نطق || (LuHan_Medals_MV2.0 (Music ver



9 تعليقات على “ترجمة و نطق || (LuHan_Medals_MV2.0 (Music ver

  1. ياعمري انا على الابتسامه يلي تفتح النفس …محتاجه اشوفها ليل نهار ♥‿♥
    هالاغنيه كل مره اسمعها ابكي ╥﹏╥. تجننن وتهبل والصوت آآخ كل شي يجنن فيها . كل مره اشوف لوهان اقع بغرامه اكثر ♥﹏♥ البنت الصغيره يلي جلست تبكي وامها وابوها يتخاصموا …ذكرتني بنفسي لما كنت ابكي اذا بابا خاصم او ضرب اخواني يا الله قد ايش كنت ابكي لدرجه اني استفرغ وكان بابا يخرجني برا البيت لحتى انسى ..منجد ما يستاهلوا دمعتي دمعه وحده مايستاهلوها متحسره على كل دمعه نزلت بسببهم الانذال تشه واللي قاهرني انه الى الان اذا صار شي يخوف ولا مهاوشه في البيت اكثر وحده تخاف انا . قلبي يدق بسرعه مي طبيعيه وآخر شي ابكي مدري ايش سالفتي انا ودموعي اقعد ابكي وهما بعد ما تهدا الاوضاع يسلفوا ويضحكوا ولا كانه صار شي وانا لساعني ابكي
    هههههههههههه اهم شي احكيكم قصتي حياتي بس اول ما شفتها افتكرت نفسي
    شكرا يا قلبي ترجمتي 3 فيديوهات لهالاغنيه تسلمي ❤❤❤

    إعجاب

  2. ابكي كل ما اسمعها 😭😭😭💔
    صوووووتتتةةة يجنننننن وهنااا طاااالللعع يييخخخخققق هالاياااام مممررة انااا واااقعه له وبقوة😍 اسفه اوني 🏃
    ذا الانسان اااخ ي جمممماااله بس ي ربي …متى اشوفه ؟! احس قلبي يتقطع وانا كل يوم يزيد حبي له وبالاخير عارفه اني م راح اقابله 💔
    مشكورة ع الترجمه تسلم اناملك الله لا يحرمنا منك

    إعجاب

  3. الأغنية رووووووووووعة. وترجمتك كتير حلوووووووة وواضحة
    آه يالوهاني قلبي الصغير لايتحمل هذا ♥♥
    كلما اشوفه يزداد جنوني بي يوم عن يوم هذا الإنسان جماااله تحفة.
    Fighting luhan oppa
    كوماواا اوني ♥ وو آي ني ♥

    إعجاب

  4. تجننننننننننننننننننننننننننننننن شفتها مرة اشوف الترجمة ومرة اشوف الفيديو ولوهان بالاخير يجننننننننننننن بس كل مانه ينحف

    إعجاب

  5. واو لولو طالع يجنن 😍😍😍😍😍😍 هههههه ولو هو دائما يجنن يعني شنو الجديد الاغنيه فدشي مو طبيعيه وتمثيل لولوتي يخبل😍😍😍😍😍😍😚😘😙شكرا عله الترجمه يا مبدعه 😇😇 بس أكثر شي يضحك بالامفي آخر شي لوهان والغزال ههههههههه يتشابهون ما شاء الله 😅😅😅😆

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^