صوره | “140719 TLPinSHANGHAI – Luhan” في الترند العالمي



“2014 الكوكب الضائع في شنقهاي – لوهان” كانت 7 في الترند العالمي

و “Sehun and Sehun” كان 10 في الترند العالمي

و السبب انو الحسابات الاجنبية كانت تحكي عن سيهون و المعجبة
يلي عمرها 14 انو اكثر عضو تحبه هو سيهون و سيهون قام بعناقها

12 تعليقات على “صوره | “140719 TLPinSHANGHAI – Luhan” في الترند العالمي

  1. ااااااااااخ ياقلبي انا حماااااااس والله ياحضضضضضهم وبقووووة
    فديييييتهم ايكسو اي شسئ يعملو في الترند سيييده خخخخ

    إعجاب

  2. اهااااااااااا البوم الهونهان خطيرين ~ فيس خاق
    انا البنت ذي البزر جعلها ما تلاقي ذا الحظ مرهه ثانيه تشه وش ذا خير و انا حتى اتخيل ما اقدر
    ما أعرف خير قهر و قسم ما اقول الا عقبالنا
    ي الشعب الاككسسووتتيككي المتعصب ~ اللي موب متعصب مالي شغل هه الدعوهه الجميله ذي فقط للمتعصب يعني مثلي و و و و و و و و و و و و و.
    صراحة حاولت أغير من نفسي من اول ما صرت اكسوتيكيه بس مافي امل شككلي ككذا بقعد طول العمر ع بالي اذا رحت من سوبري لاكسو يتغير
    و اصير عاقله وما أغار صرت العن هههههههه
    الله يقول قلبي بس و يصبرني و و و و المهم مدري شقول لاني شطحت هع
    المهم البنت ذي تقهر لو ان سعاد او أمنيته او لارا بدالها كان احسن و انا بعد ككككككك ~ تنحاش

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^