مهم || ممكن تعطوني الحل لو سمحتو



رح ادخل بالموضوع من دون اي مقدمات,,,,

الردود و الردود ثم الردود مو في مدونه الاخبار بل في
مدونه التصاميم و الروايات انا مش فاهمة عليكم الصراحة
لما عملت التصويت اول مره كان يلي حاطين نعم اكثر من 100
و لما حطيت موضوع اني ما رح افتحها اغلبكم زعل و قال ليش
و لما فتحتها كلكم حكيتولي شكرا و انكم رح تدعمون المدونه
و رح تردون عليها و حتى اني قررت اني اجمع لكم برامج اكسو
المترجمة للعربي بس ابدا ما في دعم كل ما ادخل على تدوينه الاقي
نفس الشلة يلي بحكي معاها في الشات هي يلي تعلق يعني ممكن تعطوني
الحل لو سمحتم ما اقدر اني ارجع التصاميم و الروايات
في هذه المدونه لانهم كثرو و هيك رح تغطي على الاخبار …

الجميلة Eima حطت موضوع بهذا الشي و قلتو ان شاء الله بنرد
و مدري شو بس ما في فائده اول 3 ايام رديتو و بعدين قل عدد يلي بردو 
المصممات و كاتبات الروايات جد مقهورات ما اشك انهم ممكن
يجون يحكو لي انهم بدهم ينسحبون لهذا السبب انا جد مقهوره
لانو انا السبب بهذا الشي و انا يلي فتحت المدونه الثانية
بس قلت انكم اكيد رح تدعمونها بردودكم مثل ما تدعمون الاخبار
و لو حتى بكلمة شكرا بس ما في

بالنهاية اذا استمر الوضح كذا رح اغلق مدونه التصاميم و الروايات
و مجبوره احكي هل كلام وقت ما تنغلق مدونه التصاميم
و الروايات رح تنغلق تلقائيا معاها مدونه الاخبار و الامر
مو بأيدي اني مااغلق مدونه الاخبار لاني ربطتهم مع بعض بطريقة
انا نفسي مو عارفة

فمشان هيك ممكن تعطوني الحل لانو الحل من عندنا نحن المدونات
اختفى ما عاد عندنا و لا شي ممكن يحل هل مشكلة

43 تعليقات على “مهم || ممكن تعطوني الحل لو سمحتو

  1. ببكي ( ̄^ ̄)ゞ
    انا وانا مالي شغل انقهررت لأخر حد حتى ماصار لي نفس ادخل المدونه بس ادخلها عشان ادعمهم المدونات المسكينات يتعبوا وفي الاخير لا حياة لمن تنادي اييش داا؟؟!
    ولارا علليك تهدديد يخووف صرااحه
    بنااااااااااااات بليزززززز طلللعوا حلل اوو ردووا في المدونات ترا مدونه الاخبار زي مدونه الروايات احس ما تفرق وكلهم يتعبوا فيها يعني شي يقهر الردود هينا اكثر من الي هناااك

    ولارا عني انا مخيي بححح
    بس شكراً انتي رفعتي موضوع يستاهل جد

    إعجاب

  2. يالله يا بنات تكفون ردوا طيب اذا تقفلت المدونتين
    حنا وش ذنبنا !! تكفوووووون بس كلمة شكرا تشيبااال اهئ اهئ اهئ رجاء ردوا لو بكلمه عشان بيتنا الجميل ما ينهدم … 😦 ااششششش يعني ذا العذاب ملاحقنا😔 وانا في بالي انو المدونه ما رح تتقفل أبداً 😦
    بنات تكفووووووون ما لنا الا لارا اذا راحت ما رح تلاقون مثلها صدقوني هي كانت في كل المدونات اللي تسكرت لانها ادمنت شغلة تدوينات عن اكسووو وهي تنبسط اذا انبسطنا ..!!!! يعني وش بتخسرون
    ثواني ؟؟ على الأقل عشانا وعشان مدوناتنا الجميلات
    وهو أساسا انتو تشوفوا التدوينات وبعدين تطلعوا ولا حتى تكتبوا لو كلمه عشان يحسوا انهم سووا شي عشانا يا الاكسوتيك 😦 رجآءً فرجآءً انا اعرف بنات كثير بما اني كنت داعمه مدونات اكسو من اول حافظه بنات كثير !! ليش ما تردوا !!!!!!!!!!!!!!!!!
    وين لمياء دونغسينغ وين اللي اسمها زوز zo0z… اذكرها بس ما اذكر اسمها مره !! 😦 !! وينكم 😦
    ردودكم صارت نادره مع أنكم في البدايه كنتم من اول الداعمين 😦 و ينكم ياااا بنات والله في كثير أعرفهم بس ما صاروا يردوا ليييييييييييييييييه
    طيب عشان لارا 😦 ترضون زعلها !! انا كل شي ولا زعلها و زعل صديقاتي و المدونات 🙂 فرجآءً اسعدوها بردودكم وحاولوا …. تدري كلامي مو مفهوم اشششش بس تفاعلت شوي خخخخخخخخخ هههههههههههههههههههههه **صارت تبكي*

    إعجاب

  3. لالا دونسنغي بلييييييييز لاتقفليها الروايات مرا حلللللوة وانا متابعتها كلها مع الحماااااااااااس بس صح كلامك الردود قليله ماتوفعت كدا اتمنى البنات بعد ماتنزلي دا الموضوع يهتمو اكتر لانو حتى اللي ينزلو الروايات اكيد بيتعبو في الكتابه والطرح وبعدبن مافي ردود شي يقهر ><

    إعجاب

  4. من جد والله ماني قادره استوعب ليه مايردون
    ماراح تموتين ولا تنكسر ايدك ولابيصير شئ
    انا يرتفع ضغطي كيف انتو اكره شئ لما تدخل وتقرا وتطلع ولاترد
    على العموم الله يعطيكم العافيه و شكرا ^_^

    إعجاب

  5. من جد موعارفه أيش اقول من جد أنا آسفه
    ادري أني مقصره في الردود وانا وعدت أني ارد وان شاءالله أني ماراح اقصر مره ثانيه في الردود وراح ارد ان شاءالله ومره ثانيه أنا آسفه من جد ><

    إعجاب

  6. اوني صح كلامك ….انا عن نفسي صوتت لا بوقتها
    بس عم ادعهم و مواضيعهم من جد حلوووة و مشوقة
    عتبي على الي صوت نعم و ما عم يدخلها بس

    إعجاب

  7. مش عارفة اقول حاجة
    اونى انتى احسن شىء لو استمر الوضع ده اعملى للمدونة رمز و ابعتيه للى بيتابعو المدونة
    بس الله يخليكى لا تقفلى المدونة
    كمااو ~~ 😦

    إعجاب

  8. اوني انا مررره اسفه بس انا لما صوتوا صوت ب لا ونعم بس عشان قلت لو انو في بنات يحبوون الرويات وانا اصوت بلا ممكن اخرب عليهم زي ما انا ابي اخبار اكسو فكرت انو هم بعد يبون رويات انا ولا عمري قريت رويات بس والله انا لاخبار اكسو طول الوقت فاتحه عليها بس اسوي تحديث للصفحه واحاول اني اعلق عشان كذا وانا مالومكم انو تنقهرون بس هو غلط الي قالوا ايه وبعدين سحبوا وانا مرررره اسفه لاني انا مااحب الرويات عشان كذا ما افتح .

    إعجاب

  9. ما اعرف ايش اقول صراحه اسوي اي شي بسسس اهم حاجه ماتنقفل مدونة الاخبار ااوني بليز لاتقفلينا ملاحظه اوني انا والله صايره اعلق كثير عشانك مع اني ماكنت كذا فا بليز مدونة الاخبار تخلينها ويعطيك العافيه مقدره والله جهود الكل

    إعجاب

  10. انا اسفه لأني ما ادخل مدونه التصاميم وروايات لأني بصراحه ما احبها ولما عملتو تصويت انا ما كنت اعرف المدونة هذه ولا فرقة أكسو .. ولـو كنت موجوده أيام التصويت كان صوت ب لا

    إعجاب

  11. نادوو انا صووتت ب لا وقلت انو ما اهتم بالروايات والتصاميم الحق على اللي صوتوا بنعم اقفليها لو تبغي لانو مقدرة تعبكم فحرام يروح ع الفاضي بس مدونة الاخبار لا ارجوووك لاتقفليها

    إعجاب

  12. اممممممممممم ماعرف ايش اقول صراحة كل اللي قلتيه صح
    بس انا ماحب الروايات ولا بالبطال والحلو والحامض فعشان كدا صوت بـ لا
    اما الناس اللي صوتو بـ نعم وقالو حندعمك نفسي اعرف فين راحو
    وبالنسبة اللي يدخلو ويقرئو ولا يعلقو
    اتمنى احسو بشعور الكاتبات والمصممات لانهم منجد بيتعبو عشاننا
    بليز لاتزعلوهم
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وانا عندي اقتراح
    انو تكملة الرواية ماتنزل الا لمن تتعدى ال 100 تعليق او 50 على كيفكم
    لاني انا شفت مدونة برامج كانت التعليقات ماتتعدى ال50
    ولمن طبقو هادا النظام ماشاء الله سارت التعليقات في يوم ولا يومين اتعدت ال100
    اتمنى اكون افدتك
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وتشيبال لاتقفلي المدونة لانها سارت جزء من حياتي
    وان شاء الله البنات قد المسؤولية وما يخيبو ظنك
    معليش كثرت كلام
    ادري انو كلامي مخربط ومو مفهوم بس سلكو خخخخخخخخ
    سارانغهي اوني ^______^

    إعجاب

  13. ﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻﻻ جيبال حرام ﻻ تسكروها *بتصيح * بنضيع بعدين مافي اخبار لاكسو T.T ﻻرا دونغ سينغ ليش ماتجمعو مدونة التصاميم والرويات مع مدونة الاخبار جيبال ﻻتسكروها

    إعجاب

  14. امممممم انا قصدي انو البارت التاني للرواية ماتنزل الا لمن تكون التعليقات فوق ال50 للبارت الاول …وعلى دا النمط لانو اغلب مترجمين البرامج او المسلسلات ماينزلو الحلقة اللي بعدها الا لمن يشوفو في تفاعل وتعليقات كتيرة
    فطبيعي بتلاقيهم اعلقو لانهم بيتحمسو للحلقة الجاية
    ومدري اذا قارئين الروايات يتحمسو زي كدا ولا لا لاني ماقد قرات روايه فما اعرف هالشعور
    انا مدري انا اللي مو فاهمة عليكي ولا العكس >>> وحدة مفهية

    إعجاب

  15. انيوو
    بصراحة التهديد اللي عملتيه
    خوفني بمعنى الكلمة
    لااء بليز لا تغلقي المدونتين
    انا عن حالي …..بهاد الوقت بالذات
    مشغولة جدا
    و اسفة لاني ما كنت ارد على التدوينات
    بس من كتر الانشغال ما فتت للمدونة اصلا
    بيانييييه اونييي-_-
    رح صير رد ان شاء الله بكلتا المدونتين
    و رح ضل ادعمكم للاخر^^
    هوايتيييييينغ!!!

    إعجاب

  16. اووه لالا بليز ما تقفليها
    أنا أنشغلت لي فترة و صرت ما أدخل المدونة غير من فترة
    لفترة فلما أدخل تكون في أخبار كثير و ما أقدر
    أعلق على الكل لكن أن شاء الله من اليوم ورايح أحاول أعلق
    على كل شي أشوفه بس ما تقفلي المدونة بلييز
    و كوماوا على جهدكم كلكم و فاايتينغ 🙂

    إعجاب

  17. دونغ سينغ ماتزعلي بس وربي الحين اقرا روايات كثير وعقلي بدا يلخبط سوري اذا ماكنت ارد علئ الروايات في المدونة بس ان شاء الله التصاميم قد مااقدر ارد عليها… كوماوا والمعذرة منك… سارانييه وربي مدونتك تفتح النفس ومانبيك تزعلي واحنا معكم دايما… كوماوا

    إعجاب

  18. هذا اللي انا كنت حاسبه له حساب لما صوتت بلا لما سألتينا اذا تفتحي مدونة روايات وتصاميمي او لا حبيبتي لارا
    الاخبار اللي يحبها وتابعها بس التصاميم والروايات ما تلاقي اهتمام من كل الفان عشان كذا شي طبيعي راح يقل التفاعل هناك اذا في مدونة الأخبار التفاعل بالكاد يكون ددف الا من القليل وانا احيانا اعترف اكون قليلة الردود او مختصرة لانو حسب حالتي احيان اكون بجمعه او طلعة بس افتح على المدونة واقرا الخبر واعلق واطلع من كثر ما احرص على اني ما اتجاهل تعبكم بس حرام تربطوا مدونة الاخبار بالتصاميم والروايات وانا من البداية كنت حابة انها تكون فرع في هالمدونة مو مدونه لحالها
    انا اعرف انو المصممات يتعبوا والكاتبات كمان يتعبوا ومن حقهم يزعلوا عشان كذا اقترح للمره الثانيه فكرتي اللي شفتها باحد المدونات ومرة عجبتني اللي الرد الاجباري قبل تشوفي الخبر او الروايه او التصميم وبكذا تنحل هالمشكلة انا بصراحة ما خلاني اتحمس وارد واكتب كل هالكلام الا اني عارفة تهبكم وانشغالم ودراستكم ربي يعطيكم العافيه
    ولما تحسي المدونة تجاوزت المحنة وصار زوارها كثير تقدري تلغي هالفكرة

    فايتنغ

    إعجاب

  19. والله صح يقهر بس انا ادور لي وقت ادخل المدونه عششان ارد مرررررررررررررره قهر ماعندي وقت
    بااحاول قد مااقدر ارد
    بياني

    إعجاب

  20. اوني بلييز لاتقفلي المدونه بالدات مدونه الاخبار \\\ كف
    انا كل وقتي على المدونه اول ما اقوم وافتح الجهاز على طول اول سي اسويه الدخووول الى المدونه بليز لاتقفلينها ما اتخيل اني ما اعرف اكسو ايش سوو اليوم * فيس يبكي اهئ اهئ *
    بالنسبه الى مدونه التصاميم والروايات اغلب الفان مايحبون دي الاشياء زي انا فلا تقفلي المونه حقت الاخبار بللييز اوني لارا …
    فايتينق

    إعجاب

  21. 😱😱😱😱😱😪اندي اوني لاتقفلينها احنا بنحاول ندعمك انشاء الله اوني اوري سارن هي تشنتشه مانبي نفتقد زيك عزيزه وغاليه كفيتي ووفيتي بس انا عن نفسي بحاول ادعمك انشاء الله

    إعجاب

  22. والله انا دائماً اعلق بس لاجيت أرسل التعليق ارسله بايميلي واكتب الكلمه السريه يقولي غلط وهي صحيحه !! وأعيد وأعيد .. ليما يرتفع ضغطي وأقول مو لازم … يوم قريت موضوعك حسيت أني منهم وانا والله اعلق وخلاص برسل ويسولي حركات ترفع الضغط .. والحين سويت لي مدونه عشان اقدر اعلق سويتها عشانكم فلا تحسون أنكم تشتغلون لجدران .. وأخيرا انا أشكركم مو أنتوا بس لكل المترجمين والرافعين الي يضيعوا وقتهم عشان غيرهم من جد مهما قلت مرح اقدر أوفي جهودهم …شكرًا لكم 🌹

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^