من الأدمن Jounex✨ | “إن طال الزمان ولم تروني فهذه رسالتي، فتذكروني~”


tumblr_nyjjfxaCom1u5x5xyo1_500giphy (3)

.

.

.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

.

أولاً، أعلن عن انسحابي من المدونة بشكل رسمي ونهائي~

بعد فترة من التفكير الجدي بالموضوع واستشارتي لصديقتي المقربة، قررت إني أنسحب من المدونة بشكل كامل ونهائي.

للأسف، أنا أعرف إنه متابعين المدونة راح يزعلوا وأعرف إنه الخبر صادم خصوصاً بعد ما كنت ناوية استمر في المدونة، ولكن كانت لي أسبابي الواضحة لإتخاذ هذا القرار.

.

ثانياً، أسباب انسحابي من المدونة واضحة وصريحة، أتمنى تكون كافيه عشان تتفهموني وما تزعلوا مني~

خلال الفترة الأخير (السنة الأخيرة تحديداً) لي في المدونة، لاحظت أنا وباقي الأدمنز انخفاض التفاعل اللي أصاب المدونة، بشكل عام المدونة التفاعل فيها صار قليل ونادر. بعض التدوينات توصل 10 او 5 تعليقات لكن كل التعليقات هذي تعود لأقل من 7 أشخاص بالعادة، وبعض التدوينات الأخرى لا يوجد فيها تعليقات أصلاً وإن وجدت فهي أقل من 3 تعليقات.

انخفاض التفاعل في المدونة مع الوقت سبب لي إحباط وقل الدافع عندي إني أترجم هنا في المدونة، لما أترجم مقال مستخدمي الإنترنت واللي ممكن أحياناً يحتوي على أكثر من 7~10 تعليقات للكوريين (أو للصينيين أحياناً) وبعدين ما ألاقي غير 3 أو 5 متابعين يعلقوا، أحيانا اللي يعلقوا مش أكثر من 3 متابعين.

أنا أحب الترجمة، ترجمة أخبار ومقالات تتعلق بـ EXO تحديداً. لكن هذا الشي ما يعني إني أقدر أتعب وأترجم وبعدين ما ألاقي التفاعل اللي كنت أتوقعه، هذا الشي خلا الدافع عندي يقل ونسبة الإحباط تزيد، بكل جدية آخر مقال ترجمته وآخر تدوينات عن تيزرات اكسو حسيت إني قاعدة أترجم وأنزل الصور والفيديوهات لـ لا أحد.

يمكن بعضكم يقول إني بس أريد تفاعل وأريد ألاقي ناس تعلق على مقالاتي وترجمتي، لكن الموضوع أكبر من كذا. الموضوع مش إنه مقالاتي مافيها تفاعل، لا! الموضوع انه المدونة مافيها تفاعل، المشكلة انه بعض الأدمنز كانوا ينزلوا أخبار ويترجموا ويتعبوا ويعطوا المدونة والمتابعين الكثير من وقتهم الخاص بينما هم فعلاً محتاجين الوقت هذا لحياتهم، هم فعلاً مشغولين، سواء شغل ودراسة وأمور خاصة وظروف أو غيره، لكن مع ذلك حاولوا إنهم يعطوا المدونة كل ماعندهم، في الوقت الحالي تقدروا تلاحظوا إنه ما عدنا ننزل شي، وهذا كله بسبب إنه بعضنا مشغول بحياته الخاصة سواء شغل، دراسة أو ظروف خاصة، وبعضنا نفسيته تعبانه من كل شي.

.

ثالثاً، أنا ما أعاتبكم على أي شي، مجرد إني حبيت أوضح أسبابي ودوافعي لاتخاذ القرار~

أنا بس قاعدة أحاول أطرح أسبابي اللي خلتني أتخذ هالقرار النهائي، وإني أنسحب من المدونة، بصراحة بسبب إحباطي وإنعدام الدافع عندي ما راح أقدر أنزل شي للمدونة، أنا حاولت من قبل بكل ما عندي إني أرفع من مستوى التفاعل من خلال الفقرات الأخبارية والمقابلات على الأقل، عشان نحس إنه في عدد لا بأس فيه يشاركنا بتعليقاتهم ودعمهم لترجمتنا وأعمالنا في المدونة بس للأسف مع الوقت حتى محاولاتي بائت بالفشل، عشان كذا أنا ما أريد أحس بالذنب وتأنيب الضمير، كوني أظل موجودة في المدونة وأعتبر أدمن فيها بينما أنا موقفة وما أسوي شي، حتى التيزرات حاولت أنزلها أسرع من كذا وبشكل أفضل مع بعض الشرح والترجمات، بس ما قدرت للأسف كنت محبطة ومتكاسلة ومالي خلق، صدقوني تزير تشين وسيهون بالعافية نزلتهم أمس والله، والرسالة هذي قعدت أكتب فيها ليومين تقريباً.

أنا في الوقت الحالي ماعندي جدول مهم، قاعدة في البيت لين ماربي يفرجها وأقدر أدخل جامعة (إن شاء الله) وماعندي وظيفة أو شغل، أحياناً أنشغل بأعمال البيت (طبخ، غسيل، تنظيف وغيره) أو أنشغل بمتابعة أخبار اكسو على تويتر وانستا أو أسلي نفسي بالتلفزيون والبرامج، يعني مشكلتي ليست الوقت أو الإنشغال، مشكلتي هي الدافع والمحفز. الدافع شي مهم بالنسبة للأدمنز، وهذا شي انتوا لازم تعرفوه، لازم يكون في شي محفز لاستمراريتنا في الترجمة وتنزيل الأخبار وكتابة تدوينات للترفيه والتسلية، بس الدافع أو المحفز هذا صار قليل جداً ويكاد يكون معدوم.

ايش هو قانون نيتون الثالث؟     “لكل فعل ردة فعل مساويه له في المقدار ومعاكسة في الاتجاه”

لما أنا أنزل مقالة والتفاعل يكون ضعيف طبيعي جداً مع الوقت ترجمتي وتفاعلي في المدونة يقلوا ويجي يوم ما عاد أسوي شي وأوقف تماماً وأصير مجرد اسم مكتوب في قائمة الأدمنز، وأنا ما أريد أوصل للمرحلة هذي إني اختفي بدون توضيح أو ’وداع’ عشان كذا قررت أترك المدونة وأكتب لكم رسالة قبل ما ينمسح اسمي من قائمة الأدمنز.

.

رابعاً، انسحابي من المدونة لا يعني خروجي من الفاندوم او توقفي نهائياً عن الترجمة~

أنا انسحبت من المدونة، لكن هذا الشي ما يعني إني طلعت من الفاندوم أو تخليت عن كونس اكسوإل، لا~ أنا راح أظل اكسوإل وأحب اكسو ولسه أتابعهم وحبي لهم يمر بحالة ازدياد وتضاعف مستمر.

أيضاً، ما ارح أتوقف بشكل نهائي عن الترجمة، في النهاية الترجمة هوايتي، أحب الترجمة وخصوصاً بمواضيع تتعلق بـ EXO، عشان كذا بعد ما آخذ فترة راحة، ممكن أرجع أترجم على تويتر؟ للآن بصراحة ماعندي فكرة تتعلق بالموضوع، كنت أفكر أسوي حساب عل تويتر يكون خاص بي أترجم فيه مقالات بين فترة وفترة، بس هذا شي صعب لأنه التفاعل بيكون برضو 0 وصارت في حسابات كثير تترجم أخبار اكسو على تويتر، عشان كذا ماعندي قرار معين أو ثابت بخصوص الأمر، لكن المتأكدة منه إني برجع اترجم بعد فترة وإذا كان هذا شي يناسبني.

.

و أخيراً، أنا دائماً بظل شاكرة للأدمنز وللمتابعين اللي حاولوا معاي، أعتذر بصدق وأتمنى تسامحوني~

بالرغم من إني متاكدة إنه خروجي من المدونة هو أنسب قرار لي وللمدونة نفسها، إلا إنه مازلت أحس بالذنب لما أفكر بالأدمنز الباقيات (أنيسة، هديل ورغد….)، إني أترك المدونة في ظل هالظروف شي صعب علي وعليهم، لكن في النهاية أنا لو ما إتخذت هذا القرار بظل أعاتب نفسي لأني ما بترجم شي ولا بنزل شي وبصير مثل المزهرية اللي بدون ورود، وجودها لا معنى له. لكن انا متأكدة إنه الأدمنز مقدرين لأنهم أدرى وعارفين أكثر وعايشين الوضع معاي كأدمن.

أنا فعلاً شاكرة لهم (الأدمنز) لوقوفهم معاي في الأوقات اللي كنت محتاجة لهم فيها، انا قبل صار لي موقف وكنت حاسة بالإحراج والخجل من نفسي لاني اقترفت غلط أقل ما يقال عنه سخيف وأحمق، هذاك الوقت أنا كنت خايفه أصارح الأدمنز ويزعلوا مني أو ياخذوا موقف ويفكروا إني إنسانة غبية أو حمقاء (الموقف ما له دخل بمدونة اكسو، لكن مدونة أخرى) مع ذلك صارحتهم لأاني خفت حد ثاني يقول لهم ويزعلوا اكثر فاعترفت بغلطي وهم بشكل ماتوقعته وقفوا معاي وحاولوا انهم ينصحوني ويساعدوني، هذا أكثر شي ما أقدر أنساه لهم، مع اني كنت مستصغره نفسي وقتها وندمانه على غلطي السخيف إلا إنهم خلوني أستوعب انه أي حد في مكاني كان من الممكن يسوي كذا.

أشكرهم من كل قلبي لأنهم أدمنز في مدونة EXO Arab Fans ولأنهم قاوموا وظلوا موجودين للحظة هذي، سواء أكملوا طريقهم مع المدونة أو انسحبوا منها بظل شاكرة لهم، ولأنهم حاولوا بكل ماعندهم إنهم يعطوا المدونة كل الحب والتقدير ويوصلوها لأعلى مراحلها، حتى لو إن المدونة الآن ما عادت زي أول بس ما ننسى في يوم انها كانت مصدر أول لبعض المتاعبين، وأحب أقولهم إني آسفه فعلاً وحاولت أعبر لهم عن كل مشاعري وأفكاري من خلال هذي الرسالة~ أحبكم.

بالنسبة للمتاعبين، أعتذر لكم وأقول أنا آسفة، أتمنى تتفهموا موقفي، والأهم من هذا كله إنكم تظلوا تدعموا المدونة، حتى لو بين فترة وفترة، وحتى لو قلت الأخبار والمقالات اتمنى إنكم ما تنسوا في يوم تعب أي أدمن كانت أو مازالت موجودة هنا وحاولت إنها تقوم بشيء للمدونة.

أظل شاكرة لكم دائماً ولوقفتكم معاي لما كنت محبطة في وقت سابق ومحاولاتكم اللي أقدرها كمتابعين عشان أستمر معاكم في المدونة، تعليقاتكم وأفكاركم وكلماتكم اللي أسعدتني بعد كل مقالة ترجمتها أو تدوينة نزلتها لكم. أنا ذكرت بعض المتابعين في رسالتي السابقة، بس مو حابة أذكر أحد معين الآن لأني أتكلم بشكل عام وكلامي موجهه للجميع. لكل شخص علق، لكل شخص شارك، لكل شخص ضغط على المدونة ودار فيها وقرأ أحبارها، لكل شخص دعمني وحاول إنه يكون دافع ومحفز لي في المدونة، أنا شاكرة لكم وجداً آسفة، دائماً وأبداً لا تنسوا إني أحبكم.

.

.

.

.

tumblr_n0cqhscVoL1rkt1rco1_500

“لَحظات الوداع، هِي لحظات شبيهة بالصدق، كثيفه الفُضول بالِغة التوتر، تَختزل فيها التفاصيل التافِهة وتتعامل مع الجَواهر، وتتألقُ البصيرة وتتوهَج الرُوح.

لذا لا تَنسوا، أن بالآمالِ الحُلوة يصبح الفراقُ عِيداً”

.

.

أدمن: Jounex ✨

اليوم: الخميس

التاريخ: 30 نوفمبر، 2017

.

– انتهى –

.

.

.

.

.

19 تعليقات على “من الأدمن Jounex✨ | “إن طال الزمان ولم تروني فهذه رسالتي، فتذكروني~”

  1. والله كانت اوقات حلوه معك يوم كنتي تترجمين لنا المقالات
    وجدآ جدآ حزينه انك قررتي تتركينها،ترجمتك كانت متقنة وكنت استمتع يوم اقرأ المقالات اللي تترجمينها اش اقول بس؟؟ ما ابغى اقول وداعآ لانو شي يعور القلب😭😭😭
    المهم حظآ موفقآ لك فحياتك والله يوفقك

    إعجاب

    • أعرف، كانت أجمل أوقاتي بصراحة
      أستفدت خبرة كبيرة من خلال المدونة، وتعرفت على ناس جميلين، وكونت صداقات وعلاقات حلوة، والأهم إني حصلت على صديقة رائعة ولطيفة جداً وصارت من المقربين جداً لي

      وين ما رحت مستقبلاً ما راح أنسى إني بدأت هنا، وإنه المدونة هذي من خلالها أسست خبرتي في الترجمة، وأكيد كنت مبسوطة وسعيدة، حتى وأنا انسحب من المدونة لازلت أحس ببعض السعادة، لأني شاكرة للكل، أنا ما انسحبت ويدي فاضية، طلعت مع خبرة ومعرفة، وفوق هذا قلبي صار مليان بالناس الحلوة واللطيفة…
      شكراً على تفهمج وتعليقج الجميل

      إعجاب

  2. والله مدري كيف ابدأ !!
    فعلا اول ما فتحت المدونه وقرأت الكلام مع اني عندي علم مسبق عن قرارك بس جد حزنت كثييييييير
    واكتأبت من هالخبر الحزين وكأني توي أعرف 💔
    في كلام كثير بداخلي ودي اخرجه بصورة جميله زيما كنت اكتب قبل بس للأسف صايرة ابدا ما اقدر اعبر عن اللي بداخلي , الجمل ماصرت اقدر اصيغها زي قبل بسبب نفسيتي وهالشي يحزني اكثر😔
    ودي اكتبلك رساله جميله ومعبره بس فعلا فعلا مو قادره واحس اني زعلانه حتى من نفسي لاني صرت عاجزة عن هالشي ( ميانيه تشينتشا ميانيه ) 😭😭😭😭😭
    لدرجة افكر اكتب تعليقي بعدين بس ودي اعلق بدري وما يكون تعليقي من التعليقات الاخيرة 😭
    بس بحاول اخرج ولو جزء بسيط من اللي بداخلي حتى لو ماكان تعبير جميل المهم اني كتبت مشاعري
    لسا الى الان أتذكر ..
    اول يوم انضميتي لمدونتنا وكيف كنتِ متحمسه لشي جديد 😀
    أتذكر اول ما تعرفت عليك وكيف كان مدى اعجابي باسمك 😍 ( جنه ) وطبعا فرحه مستحيييييل اوصفها لما عرفت انك بنت بلدي مع اني كنت سعيده بوجودي هنا مع باقي البنات الرائعين بس لما جيتي حسيت وكأن احد يشاركني دمي صار معاي بنفس المكان ويشاركني نفس المهمه
    متذكرة اول ما عرفت انك رح تكونِ مدونة لفقرة ” رأي مستخدي الانترنت ” حسيت انو مدونتنا اخيرا رح تكتمل والعضوة الناقصه اخيرا انضمت لعائلتنا اللطيفه لانه مافي آدمن متخصصه بهالفقرة ومو كل مره تقدر وحده فينا تتفرغ وتترجم رأي مستخدمي الانترنت مع انو هالفقرة كثيييير مهمه والزوار يحبوها بس للاسف كنا نترجم الاخبار لأنها اولى
    أتذكر اول بوست نشتريه حسيت براحه تامه من شغلك الجميل والمرتب شعور : خلاص مافي خوف ابدا على المدونه وعلى هالفقرة 😎 لانه في جنه تنجزها بشكل متكامل ويومي 😌😍
    أتذكر أول فقرة fun نشرتيها وكيف انبهرت من انجازك الرائع وتعدد المهام اللي تقدرين تنجزينها
    اكثر من فكره انجزتيها بشكل جميل للمدونه وexo والزوار وحتى احنا الآدمينز
    فكرنا ودونا وانجزنا وسولفنا .. تشاركنا لحظات كثيرة ومنها كانت لحظات حزينه ومنها كانت سعيده ومنها كانت حماسيه ومنها مرعبه كل كل كل لحظه شاركتينا فيها كانت جميلة بسبب وجودك معنا كنا فعلا فعلا عائلة جميلة لبعض 👭👭👭
    أتذكر اول مره عرفت انك تفكرين تنسحبي من المدونه انصدمت كثييير وحاولت قد ما اقدر اعطيك حلول ولو انها بسيطه بس عشان ما تنسحبي وتستمري معنا 😨😭💔
    أتذكر اول بوست نشرتيه بعد ما اقترحت عليك تاخذي فترة راحه من المدونه انصدمت وتأثرت كثير 😭😭😭 , كيف انك قررتي ما تنشري اخبار لين تتحسن نفسيتك وتستعيدي حماسك وطاقتك بس مع ذلك دونتي الاخبار ف فترة راحتك بس عشان الزوار والمدونه ! تماما مثل الموظف اللي يداوم فأيام اجازته وراحته 😔
    واكيد لسا متذكرة قبل يومين لما عرفت عن قرارك النهائي بخصوص المدونه حزنت كثير بس هالمره قررت ابدا ما احاول ولو بشكل بسيط اني اقنعك تستمري معنا مع اني بداخلي كنت اتمنى ما يتحقق قرارك بس لاني هالمره فاهمه شعورك وحاسه فيه وعايشته ما حبيت اجبرك على شي فيه مضره لك 😟😟 !! ما حبيت تضيعي وقتك وتتحمسي كل مره على لا شيء 😞 , حبيت تمارسي هوايتك وانت مرتاحه ومبسوطه من النتايج والمقابل اللي يرجع لك بعد الجهد الكبير اللي تبذليه 💙💙
    واخيرا حابه اشكرك لانك قررتِ تكون جزء من عائلتنا وتدخلي المدونه ❤️
    وشكرا لكل حرف كتبتيه في المدونه 💛
    وشكرا لأنك شاركتينا لحظات من حياتك 💚
    وشكرا لانك وثقتي فينا 💙
    وشكرا لكل لحظه افنيتيها تفكري كيف تحسني المدونه وتسعدي الزوار 💜
    وشكرا لكل مره ارستلي لنا عبارات حلوه في المناسبات سواء شكر او معايده وغيره 💕
    واخيرا ولي آخرا شكرا لكونك انت جنه بشخصيتك الجميله والرائعة والحبوبه والطيوبه 💝
    رح افتقد وجودك هنا كثيييييير 😭😭😭 , جات ايام كل الآدمينز ما كانوا متفرغين وبعضهم اختفوا وكنت حاسه بوحده وماعرفت ايش اسوي بالمدونه لوحدي وكيف رح اقدر امسكلها لوحدي بس انت كنت متواجده بجنبي وشاركتني بهالمسؤوليه وكنت تنشري الاخبار معاي وقتها حسيت اني مو وحيده وفي احد معايا ويساندني مع اني انشغلت فيها بس كل مره كنت افتح المدونه واشوفك ناشرة بوست كنت اتشجع واتحمس واروح انشر بوست وكأني استمد الطاقه منك 💪 , للأسف الحين مارح احد ياخذ مكانك جد رح افتقدك ورح تبقى بصمتك الرائعة فقلبي وذاكرتي للأبد ومو بس انا شخصيا حتى باقي الآدمينز وحتى الزوار وحتى المدونه : تدويناتك الرائعة رح تبقى للأبد في محفوظه فيها 💖💖
    تصدقين الشي الوحيد اللي جالسه اواسي نفسي فيه هو انك رح تكونِ لسا على تواصل معنا ومارح تنسحبي من حياتنا هذا هو الشي اللي مريحني شوي ومو قلقانه بسببه 😊😀
    وزيما قلت لك امس لا تنسي احنا دائما وابدا رح نكون متواجدين معك وقتما تحتاجين اي شي رح تلاقيني دايم بجنبك واساندك 🖇️💞
    ميانيه على هالتعبير الخايس😓 بس المهم اني كتبت شي بسيييط جدا من مشاعري حتى تدركيها
    مارح اكتب اي عبارات توديعيه لاننا رح نضل على تواصل دائم ان شاء الله 💛🤝 بس بخاطري اقولك : سارنغهيو أوني 😘💋💗💗

    إعجاب

  3. بتفهم قرارك حبيبتي و اناااا معك و بدعمك بجميع الاحواااال
    اتمنى تكوووني مرتااحة و مبسوووطة بحياتك بعد هالقراااار
    فاايتتتييينغ جنة
    مبسوووطة لان تعرفت على شخص فخم و صريح مثلككككك
    رح تبقي بذاااكرتي مهما حييت اناا واثقةةةة و بتمناالك كل الخير
    اكيد مكااانك رح يبقى بالمدونة لاني تعودت على طااقم واحد كااامل و مستحيل يتفكك بنظري طبعا ــ جنة و انيسة و هديل و لمى و اسلام و ….. كثير ــ صرتو مثل العائلة الثانية الي
    العائلة الي ما بيمر يووم ما ادخل و اطمن عليهاااا و اشوووف احواالها
    صحيح انوو رح تقوولي علي هبلة و او غريبة اطوار لان تعلقت فيكي كل هالقد و اناا مو حاكية معك غير كم مرةة ؟ معدوودااات بس و ربي و ما كثير بتعرفيني و لو ما كنت اتكلم معك على طوول ما بعرف لو رح تلاحظي وجوودي اساسا بس الصدق لازم يتقااااااال اناا فخورة بكل لحظة تكلمت معك فيهااا او قريت مقاال الك و او علقت لادعمك و اقووول راي
    رح اشتقلك كثير هههه و ما بحب كلمة الوداع سو ما رح اقووولهاااا ابدااا
    رح قوول الي لقاء اخر ــ على امل ــ
    شكرا لمجهوووداتك عزيزتي
    سلام

    إعجاب

  4. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

    😢😢
    والله ما أعرف شقول 😩😔💔💔
    اللي اريدج تعرفينه هو اني انا سعيدة جداً بأني تعرفت على انسانه رائعه مثلج 💕💕 ماشاء الله عليج حتى تدويناتج كانت رائعه وترجمتج روعه ماشاء الله ، بالنسبه لي وللبنات اللي يعلقن بعد جهودج وجهود الآدمنز فعلاً ملموسة ونقدر اللي تسونه لذلك انا مابمنعج من قرارج لأنج في النهايه انتي الشخص اللي يتعب في الترجمه وغيره ونحن علينا نعلق بس ومرات بعد ننشغل ومانقدر نعلق ( بالنسبه لي هالكم يوم ماقدرت ادخل المدونه لاني انشغلت بالمشاريع اللي عندي وماقدرت اعلق لذلك اعتذر 😔😢)

    الله يوفقج يااارب ويسعدج دنيا وآخره مثل ما أسعدتينا بتدويناتج الجميله 💕💕💕

    إعجاب

  5. مادري وش اقول افرح عشان اكسو اخذو ديسانغ البوم السنه ولا أزعل عشان بتروحين 😭💔💔
    شكرا لك دائما احب مقالاتك وكلامك ودفاعك عن اكسو والاكسوال شكرا لك ❤️❤️❤️
    اتمنى انك دائما تعلقين حتى لو ماكتبتي اخبار 😇❤️❤️
    بنات اكسوال وأخيرا فزنا بالديسانغ 😭😭😭😭😭❤️❤️❤️ اول ماشفت الخبر قعدت ابكي قاعده اكتب وانا ابكي 💔💔 شكرا لكل اكسوال ساعدت في رفع المشاهدات والتصويت والدعم ❤️❤️
    شكرا للإدمن انهم يقولو لنا طريقه التصويت وكل مايصير شيء ينزلوه ويترجموه شكرااا
    احبكم اكسوال ❤️❤️
    WE ARE ONE ❤️❤️

    إعجاب

  6. اكسوالز كيفكم ؟؟؟؟
    نينا من زمان ماشفتك وينك ؟؟؟😐😐
    ليه المدونه في حاله صمت 😅😅؟؟؟
    مين شاف حفل مليون اداء اكسو ناااااار والاكسوالز هتافهم طرررب 🔥🔥🔥🔥🔥😏
    اول ماقالو جائزه البوم السنه بغيت اموت توتر

    اول مااعلنو عن الفائز حسبتهم يستهبلون 😫😫😫 طلعت IU من القهر بغيت اكل الشاشه 💔💔 (عالاقل مافازو فيها السراقين 😶😂😂😂)

    أصلا محنا محتاجينها عندنا 22 غيرها 😂😂

    إعجاب

    • لا تسالي ابداا ههههههه مصااايب و ربي هاادا راابع تعليق اكتبووو عسى يوصلكككك ههههه مدري ليش كل تعليقاااتي بطلت تطلععععععععععععععععععععععععع اخخخخخخخخخخ
      مشغووولة كثير بالمدرسةة و ما عاد الي وقت احك راااسي حتى ههههههههههههههههههههه الاختباارااات بها الاسبوووع كاااانت علامااتهم كااارثيةةة هههههههههههههههه

      إعجاب

      • اصلااا اعصاابي تعبت بعد حفل المااماا و قررت اخد استرااحة قصيرةةةةة هههههههههههههههههههههه بلكي رسبت من الاعصاااب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        إعجاب

        • هههههههـ تصدقين احنا بنخلص اختبارات الأسبوع الجاي تجي اختبارات من تحت الارض 🙂😭😭
          انا علاماتي موبس كوارث (انفجارات 😂😂)
          من جد بكيت كثير في حفل الماما ههههههههههـ
          فانز وينر وايو قاعدين يمدحون فينا وفِي اخلاقنا 😏😏 مو زي فاندوم السراقين 😙😙

          https://mobile.twitter.com/EXOpassion/status/938076530273636352/photo/1

          الهاشتاغ وصل الترند عن كيف صرتو اكسوالز 🌚💔💔 فاندوم مصيبه فاضيات 😂😂

          https://pbs-0.twimg.com/media/DQQNonBWsAALQZi?format=jpg

          رسالة من احد المشردين مُعلقة على احد الجدران “شكرا لك اكسو كاي ولمعجبيك (الاكسوالز).بسببكم هذا الشتاء سيكون دافئ. ”

          171205 | تويتر أصدر اليوم مجموعة متنوعة من سجلاته لعام 2017 و kokobop تحتل المركز الأول لاكثر أغاني الكيبوب تحدثاً هذا العام على تويتر و حساب اكسو الرسمي @weareoneEXO هو الحساب الجديد الأكثر شعبية لهذا العام.
          -A

          اكسو ٨ كلهم مرشحين لجائزتي اجمل ١٠٠ وجه بالعالم 😫😫💔💔 مو أقلكم فيجوالهم ماينمزح فيه 🙄

          https://mobile.twitter.com/EXOpassion/status/937546747773059073/photo/1

          ·

          171204| افضل الالبومات الكورية مبيعاً في برج السجلات الياباني.
          1# اكسو The War.

          https://mobile.twitter.com/EXOpassion/status/937564602421870593/photo/1

          4
          | الفيديو الموسيقي “SHEEP” الاول في مخطط YinYueTai الشهري، والمركز الثاني في المخطط الاسبوعي للالبومات.
          EX’ACT, The War ضمن Top 10 في المخطط الاسبوعي.

          171205| دعم Exobar من اجل حصول اكسو على الديسانغ لخمس سنوات متتالية! حيث سيتم تشغيل مقطع لتهنئة اكسو في نيويورك على شاشة Time square للاحتفال بفوز اكسو بالديسانغ لخمس سنوات متتالية بتارخ 6 و 7 ديسمبر.
          -F

          الاكسوالز الصيني😭😭🔥🔥🔥🔥

          الاكسوالز الكوري قامو بجمع المزيد من الأدلة أن كمية التغريدات التي تلقوها اكسو لجائزة الستايل الآسيوي أكثر بكثير مقارناً بالفرقة الأخرى.والفوز بهذه الجائزة 100٪ على أساس التغريدات، لذلك يطالبون Ment بالشرح.
          -A 😓😓 سراقين ش متوقعه منهم

          فانز فرقه (ب****)😕😕

          اناㅋㅋ 😂❤️❤️👆👌👌

          إعجاب

          • هه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه قسمااا بالله متت ضحكككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككككك هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه الصورة الي قبل الاخيرةةةةة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بكراا في عندي اختباار الرياااضياات الله يحفظ بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه معك حق كل الي كاااانوو بالحفل ــ و الي ربحوو اكيد ــ سراقييييييييييييييييين هههههههههههههههههه ههههههههههه تشه لا تذكريني بهدااك اليووم المشؤوووم الله يستر وضعي كاااان خطير هههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه خووفت العالم بالمدرسة ههههههههه

            إعجاب

  7. اكسواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال فزنا بالديسانغ ال23

    وين الناس الي يقولون عننا حشرات مااشوف فرقتك ماخذه فنان السنه 🙄🙄

    اكسوال تشان وكاي قعدو يبكون وانا قطيت معهم 😂😂 قطيت = جيت

    https://www.sbs.com.au/popasia/sites/sbs.com.au.popasia/files/styles/full/public/exo-2016-melon-music-award-2.jpg?itok=RQYsWvPm&mtime=1510619107

    قال ايش قال لاتهايطو (……) بيدعسونكم 😂😂😂 نگته السنه

    ابغى اشوف الدعس 🌚🌚 ؟؟؟؟ 😂😂

    اكسوالز هياط تأيم 😁😁

    إعجاب

    • ان شاء الله جبتي علامات كويسه❤️❤️
      كالعادهـ السراقين لازم يتفشلون وان كالعادهـ لازم اهايط شفتي الاغنيه اليابانية لاكسو 🔥🔥

      إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^