تحديث | حساب هوباك في الإنستقرام + ترجمه-170504


tumblr_opf5cmrQYr1riav2to1_500

ترجمة : مع أخي الأصغر سوهو~




مع ان الجوده لك عليها بس اهم شيء الأخلاق 😂

بواسطة lofrex نشرت في EXO

11 تعليقات على “تحديث | حساب هوباك في الإنستقرام + ترجمه-170504

  1. اهم شي الأخلاق 😂😂😂😂😂😂
    يي صرلي زمان ما علقت الأولى عاد 😂😂 والله بسبب الأمتحانات النهائية 😂😂

    إعجاب

    • وانا اشتقت لك -قاطه عرض😂
      ليه يا عمري من الإختبارات ولا من التعب ؟
      ععموماً ما يحتاج تتعبين نفسك بالتعليقات تكفي زيارتك للمدونه بشكل يومي 💜💜

      إعجاب

      • يا عمري انتي وانا كمان اشتقتلك كتيررر
        لاااااء تعبت من البحث هههههههه لك كنت بكتب فيه على اللابتوب واول ما خلصته اجيت للمدونةةةة هههههه حسيت اصابعي تكسرووو بسبب الكتابةةةةة هئ هئ هئ مجربة هالشي ما؟؟
        ياعمري انا المدونةة صارت روتين يومي بالنسبة الي ولازم اعلق لحتى مثل ما انا بتعب انتو كمان بتعبو بالترجمة والاخبار

        إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

