خبر تشانيول :مواعدة معجبه هو امر ممكن ايضا<ترجمة تعليقات مستخدمي الإنترنت


Chanyeol

عندما تم سؤال تشانيول عن إمكانية مواعدته لمعجبه هو اجاب : مواعدة معجبه هو امر محتمل ايضاً

 لأنه لا يمكنني معرفة بمن سأعجب.


تعليقات مستخدمي الإنترنت :


 

-هول ديباك

-انا انا !!!!

-هو سيحصل على هجوم من الفتيات ككككككك

– تشانيولاااا والدي موافق

-انا اصدق بالمعجزات الأن

-مرةً اخرى !! الم اخبرك الا تجعل موضوعنا واضحاً؟

-بدأ مشروع صيد حبيبة تشانيول

-اومو اومو ديباك

-عدد المتنافسين 3.7 مليون

-بينما تركضون جميعاً خلف تشانيول انا سوف اسعى خلف سيهون

-اجل اخيراً

-هنالك فراشات في معدتي

-فايتينغ يا اطفال

-سوف يكون الموقع في فوضى الآن

-سأقابلك لاحقاً امام منزلي

بواسطة lofrex نشرت في EXO

29 تعليقات على “خبر تشانيول :مواعدة معجبه هو امر ممكن ايضا<ترجمة تعليقات مستخدمي الإنترنت

  1. يااااااااااااااااااااااااااااااااالهوى ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا يالهوى يالهوى لا تشانيول لالالالالالالالالالا اهئ اهئ اهئ اوبا حبيبى هههههههههه اناااااااااااااااااااا هناااااااااااااااا اهئ اهئ اهئ هههههههههههههههههههههههههههههههه

    إعجاب

  2. يلا هجوووووووم على تشانيول كلنااااا 💣💣😂😂😂.
    ضحكتني الي بتسعى خلف سيهون 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 والي أبوها وافق 😂😂😂😂
    أنا رايحة لكوريا من تبي تجي معايا بس تشانيول يكون لي 😂😂😂😂😂😂 وسوهو لي بعد ولاي بعد وكلهم بعد😂😂😂😂😂😂😂

    Liked by 1 person

  3. تعال لعندي يااا حلو انت هههههههههه هههههههههههههههه التعليقااات مرا تضحك

    تشانيولاااا والدي موافق
    -مرةً اخرى !! الم اخبرك الا تجعل موضوعنا واضحاً
    -بينما تركضون جميعاً خلف تشانيول انا سوف اسعى خلف سيهون

    خاااصة هالهبلات الي علقو بها الشي ههههههههه

    إعجاب

  4. والله قاعدة اضحك على تعليقاتهم
    – تشانيولاااا والدي موافق : هاذي احسها من الي عندنا
    -انا اصدق بالمعجزات الأن: هاذي شكلها ماكانت معطيا نفسها ذرة امل
    -بينما تركضون جميعاً خلف تشانيول انا سوف اسعى خلف سيهون: هاذي تشبهني:)
    -هنالك فراشات في معدتي: هاذي مدري وش جاها اول ما قرت كلامه شكلها انصدمت مره حتى تحس بذا الشيئ
    -سأقابلك لاحقاً امام منزلي: هاذي تلقونا بتقعد عند الباب من الصبح حتى الليل تنطره
    ههههه حبيباتي وترى مو بس الايدول البنات حلوين هم بس لو يجون عند العرب بيلاقون احسن منهم;)

    إعجاب

  5. -بدأ مشروع صيد حبيبة تشانيول
    يلاااا خليناا نعمل منافسة مين هي نوع تشانيول المثالي
    انااا ياحياتيييي تشانيييييييي اناا نوعك بليييييييز اناااا ههههه>اسفة بيكييي😂😂😂😂

    إعجاب

  6. التعليقات..😂
    -بينما تركضون جميعاً خلف تشانيول انا سوف اسعى خلف سيهون
    لا وانتي الصادقة ساسعى خلف بيكهيون 😂😂😂
    -عدد المتنافسين 3.7 مليون
    مع العرب خمسة ملايين (اذا مو اكثر)
    الزبدة..اذا الموضوع جدي شدوا حيلكم وصيدوه.❤😂

    Liked by 1 person

  7. هههههههههه الموضوع يضحك هههههه والتعليقات تضحك كتير هههههههه خصوصا هيدا التعليقات
    مرةً اخرى !! الم اخبرك الا تجعل موضوعنا واضحاً؟ _ البنت مصدقة نفسها _ ههههههههههههههههه

    يا جميع الاكسوال اهجمو على تشانيولااا هاهاهاهاهاها واتركو سوهوتي لي انا نيهاهاهاها

    إعجاب

  8. هههههههههههههههههههههههههههههههه هجووووووووووووووووووم على تشااااااااااااانيوووووول يااااا بنااااااااات ههههههههه ههههههههههههههههههه

    إعجاب

  9. عااااااااااااا اوباااا اوري نامبيون عايز يعلن عن علاقتنا عاااااااااا قولتلكو انو احنا بنتواعد😍😍😍😍😍😘😘😘😘😘

    إعجاب

  10. اكسو ال من فضلكو ابتعدو عن زوجي وال العواقب هتكون وخيمه ومش هسكت ومحدش يغازل زوجي لاني لما بتعصب يا ويلكو 😡😡😡😡😤😤😤😠😠😠😬😬😬

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

