فان تيك كاي في المطار عائد من جيجو-170421


C97yJsvUQAA4uKa

C97yJgbVwAAcbPn

C972afMV0AEa0k0

C973_dNUwAA49nm


فيه احد مثلي يحب صور المطار بشكل فضيع ؟

شفتوا الصوره الأولى كيف يناظر للبنت اللي تصوره ؟

يا حظها اخذت احلا لقطه 😂

بواسطة lofrex نشرت في EXO

8 تعليقات على “فان تيك كاي في المطار عائد من جيجو-170421

  1. انا اللي كنت اصوره >>>>كذذذب
    اي صحيح..حظها والله 💔انا احب صور المطار لأن غالباً يكونوا بدون مكياج وعشان أتفرج على ملابسهم الانيقة (خاصة سيهون ملابسه دائماً تحفة ❤)>>> اتفسلف 😂
    الزبدة.. يجنن كايو ❤❤❤

    Liked by 2 people

  2. يااااه حاسة وكأنو صرلي عشر سنين مو شايفة كاي 😂😂😂😂😂 لبسة ماحلاااه 😍😍 عنجد أحلى لقطة هي الصورة الأولى يا حظها للبنت 😍😍😍
    الصور بجننو 😘😘😘

    إعجاب

  3. في الصورة الاولى البنت صورت بالوقت المناسب ونظرته لو طالع لي كذا يمكن اوقف بمكاني من كثر الصدمة ماعاد اقدر اتحرك.
    اختك هنا تحب صور المطار مثلك حتى اني احفظها عندي.

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

