رسالة | الأدمن Jounex ✨


1-1

أهلين ^^

~.~

طبعاً أغلبكم مستغرب إني اختفيت فجأة وبدون ما أقول شي..

أول شي حابة فعلاً أعتذر للأدمنز، لأني ما علمتهم عن غيابي أو حتى أسبابه..

على الرغم من إنه عندي أسبابي القوية، بس هالشي أنا تعودت عليه ~الإعتذار~

وحابة أعتذر للاكسوإلز اللي هنا، أعرف إنكم تحبون مقالاتي وكنتوا تنتظروني أترجم لكم وكنت واعدتكم إنه بمجرد تبدأ الإجازة راح أرجع أترجم بقوة نفس أول..

بس طبعاً الشي اللي صار فوق قدرتي، وكان شي بيد الله سبحانه وتعالى

أنا عمي توفى الله يرحمه ويغمد روحه الجنة ويغفرله

وهالشي ما أثر علي بس، ولكن أثر على عائلتي كلها من أكبر واحد لأصغر واحد..

هالشي صار فجأة، مات في حادث في البر، وكان يوم الجمعة، يعني في ثاني أو ثالث يوم من إجازتي المدرسية~

ططبعاً أنا قعدت كم يوم لين استوعبت اللي صار، إني خسرت عمي..

بس اللحين يعني الحمدلله راضية بقضاء الله وقدره

أتمنى تدعوله بالرحمة والغفران، وادعوله يكون مرتاح في قبره

و ادعوا لي ولأهلي بالصبر

و ادعوا لزوجته وعياله بالصبر

مرة ثانية أنا أعتذر كان لازم أقول على الأقل للأدمنز عن حالتي، أنا دخلت تويتر خلال الأسبوع الماضي بس ماقدرت أتكلم بالموضوع عند الأدمنز، فقلت لما بتتحسن حالتي وأجهز كلام أقدر أقوله بسوي رسالة في المدونة يكون أحسن..

وأنا طلبت من NA 00 حبيبتي تقولكم~ وحتى لو ماقالت لكم عادي أنا بس طلبت منها وماكلمتها من بعدها ~ يعني انا أصلاً كنت ناوية أكتب لكم رسالة ..!~

شكراً يا قلبي نسرين ~.~

شي ثاني بنات، شكراً للدعم اللي تعطوني إياه دايماً تسعدني تعليقاتكم في المقالات اللي أترجمها، إنتوا دايماً مصدر للقوة بالنسبة لي، وتعطوني الحماس والدافع إني أترجم لكم حتى في أصعب الظروف ~.~

اللي حابة تتواصل معاي أنا عندي حساب في تويتر @ijowwn_

بس ما أوعدكم إني راح أرد عليكم أول بأول للي حاب يكلمني أو يقول لي شي، لأنه أنا أدخله بأوقات عشوائية لما أكون فاضية بس

أي شي حابينه حتى مواضيع مالها دخل بالمدونة، أصلاً هذا حسابي الشخصي مو لشي معين، فأي شي تريدونه ع الخاص انا موجودة -أحياناً- 

هههه

وإذا ما رديت ع أحد لا تزعلون أوك؟!~

أتمنى اكون أشبعت فضولكم حول غيابي ومرة ثانية أعتذر ومرة ثانية أقول لكم كلكم شكراً

+ من اليوم ورايح بسميكم نجماتي✨

لوف يا~

17 تعليقات على “رسالة | الأدمن Jounex ✨

  1. عادي اوني 😘😘 الله يرحمه عمك ويجعل مثواه الجنة أهم شي انتي بخير واهلا وسهلا برجعتك 😍😍😍 منورة

    إعجاب

  2. اهلين فيك
    الله يرحمه و يدخله فسيح جناته و يقويكم
    قلت لأنيسة مدري عاد في احد قرأها غيرها ولا لأ المهم رجعتي هههههههه
    الله صرت وحدة من نجماتك عاد انا اولهم ما يحتاج
    اوكي خلاص بسكت ….

    إعجاب

    • أقولج نحن نتشارك الأفكار والله مش بس البايس، كنت أفكر أكتب شكراً نجمتي الأولى نسرين، بس بعدين قلت لا أخاف يقولون أميز بينكم نجماتي ~ والله ما أكذب كنت أفكر أكتب كذا والله ..~~
      هههههههههههه

      Liked by 1 person

  3. الله يرحمه ويسكنه الجنه ويصبر اهله ماعليه ياقلبي هذا قضاء الله وقدره!☹️
    وتو مانورت المدونه برجوعك!😴💝
    وان شاء الله اخر الاحزان ياقلبي💘

    إعجاب

  4. أهلاً حبيبتي جنة …
    لا حول ولا قوة إلا بالله ،الله يرحمه يااارب ويغفرله ويصبركم 💔😢
    مافي اي مشاكل حبيبتي جنة لا تعتذرين هذي أشياء خارجه عن إرادتج المهم أنچ بخير ❤

    إعجاب

  5. الله يرحمه ويغفر له ويدخله فسيح جنانه! ويصبركم يا رب! وإن شاء الله لقياكم في الجنة ❤
    نسرين بالفعل قالتلي ! ودعيتلك وقتها !
    ومرحباً بعودتك ❤ والله يبعد عنك الأحزان يا رب !

    إعجاب

  6. الله يرحمه عمك ويجعل مثواه الجنة أهم شي انتي بخير واهلا وسهلا برجعتك اسفة انا هلا لشفت التدوينة ولله يرحم لعمك مرة تانية ويصبركم وعيلتو علي فراقو
    الله يبعد عنك الأحزان انشاء لله
    بس حبيبتي هي تدليعتي انا نجماتي انا عم اكتبها باخر مقالاتي هههههههههههههههههههه

    إعجاب

  7. الله يرحمه يا رب ❤
    مستاقتلللللج وايييييييد حبيبتي ❤❤
    واقسم لك انا اكثر وحدة مشتاقتلج ووااااايد فرحانة برجوعك 😍😍

    إعجاب

      • لا عيوني مو هي 😡والله زعلت ..يعني لساتي متذكرتكم كلكم بس انتي… *تنهيد بحزن*
        والله صارتلي سالفة طويلة عريضة..ما تنحكي ابداً
        +واييييد اسفة على تعليقي القصير اللي كتبته فوق بس الصراحة صاير عندي انشلال بالمشاعر وانتي زودتيها الحين 💔

        إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

