[كلام-داخلي] أي جلسة تصوير كانت الأفضل بالنسبة لك؟


Image result for exo photoshoot 2017

*ملاحظة: تم ترجمة التعليقات التي تخص EXO فقط*

بالنسبة لي، أفضل جلسات تصوير من EXO هي…

 
شيومين – مجلة First Look
سوهو – مجلة Esquire

بيكهيون – مجلة Atstar1

تشين – مجلة Japanese magazine Vivi
 
تشانيول – مجلة Ceci
 
دي أو – مجلة Elle
 
كاي – مجلة Esquire
 
سيهون – مجلة EXo merch photoshoot
 

التعليقات:

ㅇㅇ بيكهيون من أجل مجلة Elle بالنسبة لي

ㅇㅇ تشانيول من أجل مجلة Allure هو جانغ.. إنها أفضل جلسة تصوير بالنسبة لي…

download.jsp?FileID=40478244

ㅇㅇ سوف أعطي أختياري لمجلة Vogue من جلسة تصوير EXO ❤️

download.jsp?FileID=40478505

ㅇㅇ (صورة)

download.jsp?FileID=40477807
ㅇㅇ إن EXO بجدية جميعهم وسيمون..


الرابط لأن الصور هنا ما تشتغل:

https://onehallyu.com/topic/498262-pann-choa-exo-best-photoshoots/

7 تعليقات على “[كلام-داخلي] أي جلسة تصوير كانت الأفضل بالنسبة لك؟

  1. ترى حاولت احفظ الصور في اللابتوب مش راضية ولما سويت لها كوبي بيست برضو مش راضية تشتغل! سوري بس بحط لكم الرابط وانتوا ادخلو بتشوفون صور والموضوع

    إعجاب

  2. مايشتغلوا الصور بس اعرف انهم تحف 😢
    بنااات ادمنننز ماي سويييت قيرلز احد يطمني ماجيت في نهلية العالم غبت كثييييييييير وفاتتني اشياء كثييرة 😭😭😭😭😭
    انا دخلت اتطمن واطمنكم واشوف بسرعة كم خبر واشوف الادمنز الجدد واي شي انا اختفيت عشان بطلت افتح النت لانه بيخلي درجاتي طايييحة رجعت اركز ع دراستي وبطلت كل شي انا اسفه ادمنز صديقاتي وكل شخص هنا ؤس بكون ادخل جدا جدا جدا جدا جدا نادر بالسنة يمكن مرات قلييلة اربع او ثلاثة انا ماقدرت اتحمل كل الاشياء الي اعملها بالبيت وفوقها المدرسة مايخليلي وقت ادخل حتى بلاجازات انا اسفه مرة ثانيه
    .
    .
    اذا في ادمنز جديدة او اي بنت ترا تعلقي الان انا كنت بنت من اكبر عشاق المدونة وكنت اداوم على دخولها والتعليق فيها كل يوم تقريبا كنت اتكلم واتعرف معواي بنت وبعدين فترة غبت عن المدونة بسبب مدرستي والمشاكل الخارجية … واسمي ميمي ههه.
    .
    .
    اي لوووف يو ماي ادمنز اند بنات اي شخص هنا قصرت واختفيت عليه فجاه وارعبته اسفه واحبكم 😭

    اكسو اند اكسوال سنبقى واجد الى الابد
    ….
    احس تعليقي غبي ومافي اكد بيكون في همه …
    انيووووووووووووووووونغ 😭😭

    Liked by 1 person

بردودكم تسعدونا ^_^

