صورة

ترجمة + صور | 170329 تحديث موقع #إكسو إل الرسمي – من #سوهو


[من سوهو] قائد إكسو سوهو

مرحباً إكسو إل

أنا لست هنا صدفة. أو بتوقيت عشوائي.

أنا هنا بصفتي قائد لإكسو ولأنني أريد أن أوصل معلومات مهمة.

القطعة الأخيرة من حفل إكسو’أرديوم سيقام في 27 و28 من مايو!
سيقام الحفل في ستاد جامسيل الأولومبي!

قريباً ستكون ذكرى السنة الخامسة لانطلاق إكسو،
وأنا بالفعل أتطلع ومتشوق لصنع المزيد من الذكريات الرائعة معكم جميعاً.
(والوقت قريب قليلاً من عيد ميلادي في 22 مايو اووهينغ)

نحن نعمل بجد لنحضر للحفل ونتطلع بشوق لذلك اليوم~
والجميع أيضاً ترقبوه بشوق كبير.

وأخيراً، صورة للأمير سوهو

.

.

.

.

لنرى بعضنا البعض قريباً~

.

التحديث

3 تعليقات على “ترجمة + صور | 170329 تحديث موقع #إكسو إل الرسمي – من #سوهو

  1. 8/4هي ذكرى ترسيم إكسو يااااي من أول مافتنا عشعر مارس وأنا بفكر بذكرى ترسيم إكسو السنة الخامسة
    يي وعيد ميلاد ليدرنا قرب 😎😎😍😍
    أوموووو أميرنا سوهو بجنن 😍😍😍
    كوماوا أوني 😘

    إعجاب

  2. اوموو بعيدا عن كلامك الطويل يا قائد . بقيت انا اتطلع على وسامة وجهك الملائكي يا حبيبي …..^_^
    لك يا جوجو انت عم تتكلم عن يوم ميلادك الي تاريخه بعيد عن هالوقت ونسيت تتكلم عن ميلادي اووه عنجد ؟؟؟؟ نسيت يوم ميلادي معقوول ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب ما استبق الاحداث يمكن انت محضرلي مفاجاة مووواح .
    ^_^

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

