صور | سوهو يحضر العرض الأول لفيلم خط واحد One Line – مفاجأة لزينب


tumblr_on9ss154Pa1qhmxnlo1_1280.jpg

اوه حسناً بسبب بعض المشاكل التي تعاني منها قارئتنا المخلصه

في حياتها الواقعيه قررت التضحية بوقت متابعتي لدرامتي المفضله

من اجلها فإبتسامتها برؤية سوهو وإسعادها اهم 💜

لو لم تكن تفصل بيني وبينها المسافات لكنت قد فعلت الكثير

ولكن هذا جل ما استطيع فعله آمل ان يكون بمثابة الطبطبة على ظهرك عزيزتي 💜

201703232008588650_1.jpg

tumblr_on9mukfKLW1qhmxnlo1_1280.jpg

tumblr_on9muoOsyJ1qhmxnlo1_540.jpg

 

tumblr_on9myaGur71qhmxnlo1_540.jpg

tumblr_on9s67tN8B1qhmxnlo1_1280.jpg

tumblr_on9s67zMyy1qhmxnlo1_1280.jpgtumblr_on9ss1aa0Q1qhmxnlo1_540.jpg

tumblr_on9ss1b7tj1qhmxnlo1_1280.jpg

tumblr_on9ss154Wc1qhmxnlo1_540.jpg

إبتسمي عزيزتي فهناك من ينتظرها من الجانب الآخر

ومن خلف الشاشات

we are one 

21 تعليقات على “صور | سوهو يحضر العرض الأول لفيلم خط واحد One Line – مفاجأة لزينب

  1. اومووووووووو هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ هئ شكرا كتير لك حبيبتي لولو خاصتي يا عمري هئ هئ هئ هئ هئ هئ لك شو بحبك انا يا عمري كلامك اثر فيني يا دونغسينغ خاصتي الكيوت هئ هئ هئ هئ هئ الله يخليكي الي ياروحي هئ هئ

    يا جوجو ليش ما اجيت اليوم لحتى تخطفني يلا انا مسامحتك يا ملاكي الحارس ياروحي
    ليش كلما اشوف سوهو اوبا ابتسم تلقائيا حتى لو كنت بكأبة مو طبيعية هههههه هالمخلوق مأثر فيني وبقوة
    فديتك ياعمري وفديت ابتسامتك الدافئةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    كوماووووووووووووووووووووووووو لولو خاصتي

    Liked by 1 person

    • اوه يختييي
      قاعده اقرا تعليقك وانا مبتسمه
      الحمدلله تأثرتي فيه 😭💜
      امين وان شاءالله نتقابل في الحياة الواقعيه 💜💜💜
      ممكن ينتظر للحظه الحاسمه عشان يخطفك ؟ 😂💜
      العفو زينب خاصتيي

      إعجاب

        • زينوبتي حبيبت الاوني يا قلبي شوبك
          انا لما قريت انو عندك شوية مشاكر انا انشغل بالي
          انا كنت مسافره لهيك ما حدثت من يومين
          طمنيني بليز حبي

          إعجاب

          • ياااا اوني لا تقلقي عليي انا منيحةةة بس شويةة مشاكل لا تقلقي عليي بس مثل ماقالو تسير الرياح بما لا تشتهي السفن ..
            ههههههه لا تقلقي اوني

            Liked by 1 person

          • اكيد رح اقلق لما اسمع انو في شئ صار لواحد فيكم لانكم اخواتي وحبيباتي
            انت منجد منيحه يعني ما امخبية شي عليا مشان ما انشغل ?

            إعجاب

          • لا اوني لا تقلقي انا منيحةةة وتمام التمام بعد هههههههه لا تنشغلي ابدا موااااااااااااااااااااااااااح الك اونيتي الحلوةةة

            إعجاب

          • اوك الحمد لله يا قلبي وانشاء لله طول عمرك اتضلي منيحة وما اتشوفي اي شئ سئ في حياتك واتضلي سعيدة وانشاء لله رب يحققلك كل امانيك
            ومثل ما قتلك انا بعتبرك مثل اختي الصغيرة لهيك لازم انشغل

            إعجاب

  2. ابتسامة سوهو بحد ذاتها تجلب السعاده 😍😍
    حبيت هذي الحركه بصراحه 👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👏👍
    انا أسعدتني الحركه وانا مالي دخل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    إعجاب

  3. يا قلبي عليك شو كيوووووووت أكيد زوزه فرحت 😍😍
    يا حظك زوزه الصور تجننننننننننننننننننن
    اوكي أنا كمان بمر بوقت عصيب من الدراسة بدي تشين 😭>>كف ههههههههههههههههههههه امزح

    إعجاب

  4. الصور كثير حلو
    الحركة اكثر من حلوة لله يعطيك العافية يا قلبي لانك عم اتحسي بغيرك
    انت قلبك ابيض وانشاء لله ربنا ديما يفرحك و يسعدك يا قلبي

    إعجاب

    • يا قلبي انتي احلى💜💜
      شكراً وان شاءالله بتتكرر الحركه هذي كثير 💗
      ان شاءالله انه ابيض 😂😂
      امين وياك يا حياتي

      إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

