تحديث كريس لي في الإنستقرام-170325+ترجمه


tumblr_ond8xeCXgc1riav2to1_500 (1).jpg

قد  قام كريس لي -الشخص الذي في الصوره-بتحديث صوره

في حسابه الشخصي في الإنستقرام بينما قام بكتابة تعليق : وجهه صغير جدا

بيكهيون#اكسو

قام تشانيول بتحديث صوره اخرى ايضاً له وهو في النادي الرياضي

اعتقد بأن خديه المنتفخان وبطنه ايضاً سيختفون




بحاول احدث ذا الأسبوع بشكل يومي ان شاءالله

لأن الأسبوع الجاي إجازة منتصف الترم وبسافر ان شاءالله لذلك مارح يصير عندي وقت احدث  💔💔لكن ان شاءالله بحاول متى مالقيت وقت

لوف يو ماي إكسوالز-قلب

16 تعليقات على “تحديث كريس لي في الإنستقرام-170325+ترجمه

  1. والله كنت اعتقد ان كريس هو اللي محدث بصورة بيكهيون بعدين انتبهت ان هذا كريس ثاني 💔
    فايتنغ بيكهيون 💪 شكله ناوي يجلطنا هو وتشانيول
    بالتوفيق حبيبتي لمى واستمتعي بأجازتچ 💪💪❤❤❤

    Liked by 1 person

    • كنت حاسه ان فيه احد بيلخبط بسبب الأسماء😂😂
      بيك شوفي يده صارت عضلات 😶
      امين ويوفقك انتي بعد 💜💜
      إجازه سعيده 💜

      إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

