17/03/22| سوهو لاجل مجلة allure


يشبه التمثال هو لا يمكن ان يكون حقيقي(اكيد جمال اوبا روعه)لله يرحم حبيبات سوهو بعد هالصوروجه جميل و مشع مثل الشمس😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭

بدكم كمان اسمعو اهو صوت سوهو يحكي علي جمال كوريا

🌟🌟 باي نجومي 🌟 🌟

6 تعليقات على “17/03/22| سوهو لاجل مجلة allure

  1. و اناااااااا كمااااااااان قلت مع حاالي الله يرحم اختي بعد ماتشووف هالصور ههههههههههه ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ه لقيتك كاااتبة نفس الشي ههههههههههههههههه
    الولد طاالع مثل شي ملااااااك و الله اوومووو كثير حلو احم احم
    فااايتتتتتتييييينغغغ اوباااا
    و مشكورةةة على هالصور الحلوةةة

    Liked by 1 person

    • امممم الصور كثير يجلطو انا عن حالي خقية عليهم فقلت شو رح
      اتكون ردة فعل البنات ولله دعيتلهم بالرحمة هههههههههههه
      ملاك كلاااااااااااك يا ناس
      عيونك الحلوه يا قلبي

      إعجاب

  2. اومووووووووووووووووووووووو اومووووووووو اومووووووووووووووو اومووو اومووو اوموو اوموووو
    احم راح احكي بصراحةةة وانتوو اخواتي وما بخبي عليكم شي هههههه اساسا هاي كانت شهر عسلنا هالرحلةة لسويسرا _ ليش مافي احد قالي مبرووك على زواجي _ شفتو هاي الصورة من كان يصور فيها هاي انا الي كان يصورها يالله فديت هالابتسامةةة الحنونة هاي اومووووووو


    وهاي شوفو شوفو هاي كان يقولي ياملاكي لماذا انتي بهذا الجمال شوفووو شوفوو ترا هو صادق لان احنا كنا هستونا فايقين من النووم احم احم وبعدني كنت ما واضعةة اي ميك اب شوفو حتى هو بعده بملابس النوم ههه اكيد يا حبيبي اخذت الجمال من زوجي الي يجنننننن اومووووووووووو


    اوموووووووووووووووووووووووووووووووووووو فديت هالابتسامةةةةةةةةةةة اللعوبةة الي راح تجننني اساسا مو راح تجنني لان انا جنيت هههه
    هييييييييي لا تتغزلي بجوجو خاصتي شو هالحكي شمس وبطيخ ما اقبل ما اقبل ما اقبل فهمتي ؟؟؟؟
    كوماوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو على الجلطةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    إعجاب

    • لولولولووووووووووووووووو لييييي 10000000000 مبروك
      اخخخخخخخخخخ يا خينا ليش ما استدعيتيني عالعرس اه اوك حسابك لما ترجعو من شهر العسل هههههههههههههههههههههه
      هههههههه اكيد انت جميلين منغير ما تحتاجو ميك اب او ملابس حلو عالطبيعه احلي
      هههههههههههه حسه فيكي
      مو انا يالي اتغزلت بيه هذا الكلام في المجله نزلو عليه انا بس ترجمة واصلا انا ليش اتغزل بزوجك بينما انا عندي حبي ملاكي كريسي يالي مالي حياتي
      هههههههههههههه العفو حبي انا كمان كريس جلطني ههههههههههههههه

      إعجاب

      • لك يا اختي الزفاف صار بسرعة بسرعة اي شخص ما حضر حتى ماما وبابا ما بيعرفو بس انا وهو كان الوفاف مالتنا زفاف خاص ورومانسي كتيررر هههههه
        الله يبارك فيكي حبيبتي
        اومووو ؟؟ هالمجلةة لازم اروح اشتكي عليها مين سمح الها تتغزل هيك بزوجي انا؟؟ ههههههه

        Liked by 1 person

بردودكم تسعدونا ^_^

