17/03/22|تحديث ويبو و انستغرام SMTOWN_SUM مع EXO


 الستيكر تبع الفون 

علاقة مفاتيح اكسو وااااااااه كثير روعه الصراحه


كل المنتجات اتجنن الصراحه انا كثير حبيتهم

🌟🌟  باي نجومي 🌟🌟

8 تعليقات على “17/03/22|تحديث ويبو و انستغرام SMTOWN_SUM مع EXO

  1. ههههه حركة الاقلااام باكسو عم اعملها بالصف لماااا بكونحااااسة بملل فظيع ههههههههههههههههههه هههههههههه اول ما شفت الصورةةة تذكرت حاالي هههههههههههههههه
    المنتجاااااااات حلوةةةةةة كثير يااا ريتهااااااااااا عندي ــ كلها ها ــ ههههههه
    شكرااا على الخبر حبيبتي

    Liked by 1 person

    • وانا كمان عملتها كثير قلوب الاكسول مع بعض هههههههههه
      ايه شفتي انا كمان اتمني لو كانو كلهم عندي بس حضي النحس ههههههههههه
      العفو حبي

      إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

