مهم|توضيح لسبب غياب الادمن اسلام الطويل


سووووو مثل ما هو باين بالعنوان هنا انا رح وضح سبب غيابي الطويل عالمدونة

(والسبب هو انو انا وحبي و جوزي كريسي ♥

قررنا انو ناخذ اجازه من كل شئ و انورح انا و هو بس انجدد شهر عسلنا والولاد طبعنا عطيناهم لمامة كريس مشان تهتم فيهم بغيابنا سووووو يا انا كنت عم اشوف مناطق سياحيه مع حبيبي لهيك لا تحسدونا ♥  شوفونا شو كثير مستانسين مع بعض ككككككككككككك)

 

ههههههههههههههههههههههههههههههه بليز بنات بلا شتم انا كثير اسفه عالهبل تبعي

المهم هلا جد السبب الرئيسي لغيبتي رح وضحو

 اول شئ حابه اقول اني كثير كثير بتأسف علي هالغيبه الطويله بس انا كانت عندي أسبابي القاهرة يالي منعتني

وحابه اشكر كل واحد من حبايب قلبي يالي قلقو مشاني و سألو عني انا كثير ممتنه لاهتمامكم وبالاخص حبوبه قلبي بنانوووو يانور عيوني انت ولله انك ألطف بنت قابلتها مرسي يا قلبي و كذلك الاوني أنيسه يالي سألة عني و راسلتني بالفيس انا كثير ممنونه اوني 

سووووو رح ابدي افسر بليز اتحملوني مشان اكسو هههههههه

امممم انا من مده تقريبا شي شهرين هيك كانت عم تجيني أوجاع بالعمود الفقري تبعي و الاشد بين أكتافي بعدين الاوجاع صارت عم تيجيني بجنبي وكنت احس كانو شخص عم يعتصر قلبي من الداخل من الوجع فقلت للماما لما اتكرر هذا الشئ معي اكثر من مره بس هيا قالت لا انت عم تتخيلي حبي بس بعدين صارت هي الاوجاع مع اتزيد وصرت أحس برغبه عارمه بالتقيؤ كنت ما عم أكل شي حتى لو شئ بسيط رح يسببلي كثير تقلقات و رح اتقيؤ فرحت عدت قلت لماما فهيا قالتلي لا اتهولي هذا الشئ عالاغلب هذا بسبب التوتو لاني في هي الفتره كنت عم حضر لشئ مهم وممكن يكون هذا هو السبب بس لما استمر الحال لعدت أيام ما تجيني رغبت لاكل من لما أصحي لين أنام وعم اقول للأهلي لا شكرا حاسه حالي متخومه. و كمان اوجاع جنبي والعمود الفقري كثير. أهلي اخذوني لطبيب العائله و هو نصحني أروح لطبيب مختص بالمعده لما رحتلو و فحصني طلب مني اعمل تحاليل وصورة أيكو

بعد هذا كلو اكتشفو انو انا عندي lithiase vésiculaire او ما يسمي بالعربي (حجر بالصفراويه) هو مو شي خطير بس كان لازم اعمل عمليه لاتخلص منهديك التقلوقات و الاوجاع

اوك اتقرر كل شي و اتحدد يوم العمليه انا بهذيك الاوقات كلها كنت عم نزل بالمدونه وعم احكي مع البنات. ما حبيت اقول شئ لانو الطبيب قالي انها عمليه بسيطه يوم واخرج. سو ايجا اليوم الموعود و عملناها و كان من المفروض كل شئ يكون تماما بس في خطأ صار وهو انو الممرض عطاني دواء غلط فهذا سببلي مشاكل كثير و مضاعفات و من كن لازم اخرج بعد يوم اضطرو انهم يخلوني أسبوعين تحت المراقبه

أنا عم احمد ربي انهم اكتشفو هذا الشي بكير لانو شوي و كنت رح ادخل غيبوبه بسبها. كل الاطباء و ممرضين كانو باستنفار لما اكتشفو شي غريب بصورة تخطيط القلب تبعي كإجراء روتيني بعد العملية

هذا تخطيط القلب قبل العمليه

وهذا بعدها

مثل ما اتلاحظو في اختلاف فالطبيب لما شافها صار زي المجنون ورا يعيد يعملي تحاليل مشان يكتشف شو صار خطأ بالعمليه وسبب هذا الشئ.

سو كان في كثير تحاليل تانيه وتخطيطات للقلب و صور اكو للقلب وغيرها كثير لين ما اكتشفو انو السبب هو هذا الدواء وقدرو انهم يتجاوز مرحلت الخطر وما ادخل بغيبوبه وطوال هالاسبوعين كانو عم يحطوني تحت المراقبه مشان يتأكدو انو ما صار اي شي تاني يسببلي مشاكل صحيه.واكيد البابا ما قصر معهم لاهمالهم وانو هم السبب الرئيسي لكوني هون وكثير احداث اكشن ههههههههههه.

المهم انو انا الحمد لله هلا صرت امنيحه وانشاء لله رح ارجعلكم احسن من الاول وانشر اخبار كثير واعوض تقصيري

وفي الاخير حابه اقول اسف اني رغيت كثير وطولت عليكم

وحابه اقول اني احبكم كلكم وشكرا لكل واحد طول بالو شاف يالي كتبتو

اخخخخخخخخ شكلي زي الزومبي لو يشوفني كرس رح يهرب ككككككككك

بواسطة islamkris نشرت في EXO

36 تعليقات على “مهم|توضيح لسبب غياب الادمن اسلام الطويل

  1. اوموووووووووووو اومووووو اوموووووووووووووووووووووووووووووووو لحظةة اتخطى مرحلةة الصدمةة اومووووووو اومووو
    اوني اوني اوني الف الف الف الف الف الحمد لله على سلامتك عمري يااوني شوهاد طيب ليش ما قلتيلنا حتى ما نبخل عليكي بالدعاء اوني بشعر اني صديقةة سيئةةة اومووووووووووو ياربي تتشافي وترجعي افضل من اول بكثيرررررر
    اوني لاتاكلي هم الاخبار وهالاشياء الاهم صحتك يا عمري بدعيلك حبيبتي ربي يشافيكي وترجعي افضل من اول بكثيررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
    ومو كانك زومبي انتي كانك ملاك وربي كانك ملاك اساسا كريس محظوظ فيكي

    Liked by 1 person

    • اخخخخخخخ يا قلبي انت لله يخليكي ليا شكرا كثير يا عمري انت ما قصرتي ودعواتك كأنها وصلتني انا ما حبيت اشغلكم لهيك ما حبيت احكي بس هلا انا منيحه والحمد لله هم بس طلبو مني ما تحرك واشتغل كثير مشان مكان العمليه والحمد لله علي كل شئ
      مرسي كثير يا قلبي ولله كلامك اسعدني لله يخليكي

      إعجاب

  2. حبيبتي اسلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام هئ هئ هئ هئ الف حمد الله على سلاااامتك يااا حبيبتي فرحت كثير برجعتك و الله يشفيكي انشااء الله بعمرك ماا عاد تشووفي اي شر او اي شي يااا حبيبتي
    و بالعكس لا تقووولي هيك انتي قمر و ربي لا زومبي و لا بطيييخ و كريس كثيرررررررر مبسوووط فيكي يااا عمريييييييييييييييييييي هههه الف حمد الله على سلامتك مرةة جيدةة يا عمري

    Liked by 1 person

    • حبيبت قلبي يا نينا لله يخليكي شكرا كثير ليكي يا عمري
      و انا كمان كثير فرحت لاني رجعت لانكم صرتو عيلتي وجزء مني وانا افتقدكم كلكم بي هالمده

      إعجاب

  3. حبيبه قلبي والله 😭💔
    الحمدلله ع سلامتك ياقلبي وانا اقراء الكلام بجد احس بفتره تعبك حتى وجهك ذبلان 😩💔

    الحمدلله ماطلع شيء اكثر من كذا خطاك السوء يارب ❤🙏

    Liked by 1 person

  4. 😨😨 اوني حبيبتي الف الف الف الحمدلله عسلامتك بس لو كنت خبرتينا من قبل العملة كنا مابخلنا بالدعائ لالك🙃 اوني جد انصدمت وانا بقرأ الحمداللله اوني انتي هلق بالف خير وسلام 😇😇

    Liked by 1 person

    • شكرا يا روح الاوني انت ولله كأنك دعيتيلي
      انا ما حبيت اخوفكم علي لانها كانت بسيطه بس الحمد لله علي كل حال
      انت لله يخليك يا قلبي

      Liked by 1 person

    • شو هالتعليق الغبي ميااادة
      بدل ما تدعيلها و تقوليلها الف حمد الله على سلامتها عم تطاالبيهاا تستعجل بتنزيل الاخبار ؟؟ هي مو مجبورةةة بعد عمليتها و مرضها و تعبها ترجع تنزل اخبار الك او اي شي النااس عندهم ظرووووووووف ظرووووف ياااا حبيبتي و كل وااحد بيشتغل على قدر استطااعته
      ياا ريت لو كنتي علقتي بشي افضل و مشجع اكثر

      Liked by 2 people

    • انشاء لله لا اتخافي رح نزل بس هالفتره مضغوطه زي ما بتعرفي احنا مجتمع عربي في ناس كثير بتجي للبيت مشان تتفقدني و تسأل عني و انا مو حلوه مني اني امسك الحاسوب أو الموبايل قودامهم بس انشاء لله رح حاول نزل الاخبار القديمه

      إعجاب

  5. ياقللللللبي علييييج يا إسلاااام 😩😩❤❤❤❤
    ماتشوفين شر حبيبتي 😭😢💔
    الحمدلله انهم اكتشفوا الخطأ قبل مايفوت الأوان 🙏😩
    وين هذا الممرض ؟ جيبيلي اياه عشان اذبحه بالمره مع دكتور في الجامعه 😂😂😂😂😂😂😂😂
    المهم حبيبتي الحمدلله على سلامتچ وماتشوفين شر
    وولكم باك 💚💚

    Liked by 1 person

    • عمري انت لله يخليكي يا حياتي
      ايه الحمد لله عليها
      ههههههههههههه اوك
      لله يسلمك يا عمري ولله انو تعليقاتكم جابتلي الفرح والسعاده لقلبي

      إعجاب

  6. يا قلبي ♥ قلبتلك صحتك أهم ! الحمدلله على السلامة والله يبعد عنك كل شر ! ولا تعتذري ولا أنت مقصرة ♥ ديري بالك على حالك منيح وخلينا نسمع الأخبار الطيبة عنك ❤ فااايتنغ

    Liked by 1 person

    • اوني حبيبتي لله يخليكي ليا يارب ولله انك السبب في كمية السعاده يالي انا فيها هلا بفضلك انت والفرصه يالي منحتيني ياها انا صار عندي كثير ناس احبهم واعتبرهم عيلتي و انت اولهم

      إعجاب

  7. انا بجد كتير اسفة بس حماسى ان هى رجعت و هرجع اشوف اخبار اكسو من جديد غطى على دماغى اعذرونى اخواتى بس انا بجد و الله صايرة كتير غبية هالايام و دماغى كتير مشغول و ماراضى يشتغل ابدا عم كرر اعتذارى اسفة و اسفة الك اونى

    Liked by 1 person

    • لا حبي لا تعتذري هذا شئ عادي بيحصل
      و اكيد لا اتخافي اوني رح اتحاول ما اتقصر انشاء لله
      و لا انا ما زعلت ولله
      وكمان انا سعيده انو الاخبار يالي عم نزلها اتفرحك

      إعجاب

  8. اى اكيد اونى اذا كنتى انتى اللى عم تنزليها اكيد رح تفرحنى و عنجد سامحينى على غبائى انا بجد كتير بحبك والف سلامة عليكى اتمنى ان لايصيبك اى مكروة انشاء الله

    Liked by 1 person

  9. سلامات ياقلبي ما تشوفين شر ان شاء الله..
    بالتوفيق يا عمري ~.~
    .
    هذا كل اللي اقدر اكتبه لج حالياً لأني مشغولة وايد بس قلت بمر عالمدونة لانه عندي امتحانات وخذيت لي بريك، فقلت امر وشفت التوضيح قلت بقراه فعلا انصدمت الحمدلله عدت ع خير وماصار شي اكبر، انتبهي ع نفسج وفايتينغ!

    Liked by 1 person

    • لله يخليكي يا قلبي
      انت اهتمي بدراسك وامتيحاناتك مشان اتجيبي معدل مرتفع ونفخر بيكي لله يوفقك
      وانت كمان انتبهي لصحتك وفاتينغ يا قلبي

      إعجاب

  10. واااااااااااااااو الف حمدا لله علي سلامتك يا اونيتي الطيوبة يارب يخليكي ليا و يحميكي من كل شر دايما اوني وحشتيني كتير لا تعرفي كم اشتقتلك اوني لقد مر علي غيابك اكثر من 25 يوما حتي الان علي الرغم من سعادتي لرجوعك لنا و لعائلتكي الثانية الا اني اعتب عليكي اوني لانه دائما ما تقولي اننا صديقاتك و عائلتك و مع ذلك تركتينا نقلق عليكي كثيرا هذا الذي احزنني لانه اوني بما اننا عائلة اذن لابد ان نتشارك الاحزان و الهموم قبل السعادة و الفرح لذلك ارجوكي اوني ان تخبرينا اذا حدث امرا ما معكي و ان تنتبهي علي صحتك كثيرا و بصراحة اوني انا كتير بدي اعتذر من اوني انيسة لان انا تعبتها معي كثيرا فقد سألتها عنكي كثيرا و حقا اسفة لذلك و لكن انا كنت قلقة عليكي و انا اتمني انها لم تغضب او تسأم مني و الف حمدالله علي سلامتك يا حبي💕💕

    Liked by 1 person

    • بنانو يا روح اونيتك انت شو مشتاقتلك يا روحي و بليز لا تزعلي من الاوني لانو انا ما حبيت اخوفك علي لانها من المفروض اتكون عمليه بسيطه المهم الحمد لله علي كل شئ صارح وانا امنيحه هلا
      انتو عيلتي و خواتي وبناتي وانا عرفه انك كنت مشغوله مشاني و انا شفت هذا الشي بتعليقاتك الحلوه لله يسعدك يا قلبي وانا اوعدك مره تانيه مارح خبي شي وعد
      وانا رح نتبه لصحتي انشاء لله
      بالنسبه للاوني أنيسه لا هيا ما زعلت منك و هيا انسانه كثير طيوبه وما رح تغضب
      شكرا يا قلبي ولله ما شفت كيف هيك عم تسألو عني كثير فرحت بكمية الحب منكم لله يخليكي

      إعجاب

      • اوني انتي لن تخوفيني ابدا بالعكس عندما اعلم بان هناك امرا ما معكي سادعو لكي كثيرا لاني احبك و احترمك و اتمني لكي السعادة و الفرح و السلام بحياتك كما انه عندما يكون هناك امرا ما يجب ان تشاركيه مع احد حتي تشعري باننا معكي ليس فقط في الفرح بل الحزن و الالم قبله لان هذه تكون العائلة و انتي فردا مهمًا جدًا بها لذلك جميعنا لاحظنا غيابك و سألنا عنكي و لكن عندما لا نعلم شئ عنكي هذا سيزيد قلقنا و انشاء الله لن يحدث امرا مؤلم او محزن لكي يا حبي اتمني ان تتعافي بسرعة و ان تكوني سعيدة كل الايام 😊🌹

        Liked by 1 person

بردودكم تسعدونا ^_^

