فيديو

فيديو | 170228 #بيكهيون في إعلانات دراما Scarlet Heart لنسخة الـDVD اليابانية


إعلان 1

إعلان 2

المقابلة

6 تعليقات على “فيديو | 170228 #بيكهيون في إعلانات دراما Scarlet Heart لنسخة الـDVD اليابانية

    • اوني لو سمحتي الا يوجد اخبار عن اوني اسلام لقد مر اسبوعان و انا لم اعرف شئ عنها اذا كانت بخير فلا بأس فقط اريد الاطمئنان عليها كمان اوني انا اسفة اني بكرر السؤال و اسفة اذا زعلتي مني بس بجد انا خايفة عليها او يكون في شي صار معها بجد اسفة اوني و لكن لا اعلم ماذا افعل غير سؤالك اوني اتمني ان تقدري خوفي و قلقي لغياب اوني اسلام و لا تزعلي مني و اعتذر لكي اوني ايضا اذا ازعجتك

      Liked by 1 person

      • عادي اوني بس أنا حتى مابعرف عنها شي يعني والله لو كنت بتواصل معها كنت سألتها ليش طولت علينا بس أسألي الآدمن يمكن هي بتكون بتتواصل معها وعادي أوني لا تتاسفي👀

        إعجاب

        • شكرا لاهتمامك اوني بالحقيقة لقد قلقت عليها و ما بعرف شو اعمل بس بسال اوني انيسة يمكن تكون عرفت شي عنها لا تعلمي كم انا قلقة اتمني تكون بخير

          إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

