[رأي مستخدمي الإنترنت] أوست تشين لدراما Missing 9 + أغنية تعاون تشانيول


tumblr_inline_olh1vgigof1uvw73d_500

[MELON] أوست I’m Not Okay – دراما Missing 9

 

التعليقات:

[+862;-18] ‘Best Luck’K ‘Everytime’ إلى ‘For You’، الآن إنها أغاني أوست كيم جونغداي التي تثق بالاستماع إليها

[+850;-14] الآن هو بكل بساطة فقط MidDeudChen (تشين الذي تشق بالاستماع إليه)

[+744;-17] صوت جونغداي دائماً يبدو نظيف خالي من العيوب، أنا أحب أنه هناك شعور فقط لون صوت جونغداي يملكه. أنا حقاً كنت أتطلع لأوست جونغداي! خاصة أن سحره هو لون صوته الناعم ونوتاته العالية المنعشة، أنا كنت حقاً فضولية حول كيف ستكون الأغنية! أنا أثق بالاستماع إليها~

[+609;-10] واو، هو يغني بشكل جيد حقاً ㅠㅠ إنه موهوب. حتى وجهه وسيم ㄷ شكراً لغنائك ㅠㅠ

[+584;-9] كيم جونغداي يعمل بجد. تشين الذي تثق بالاستماع إليه ❤

[+521;-9] كيم جونغداي الذي تثق بالاستماع إليه. حقق نجاح ساحق مع هذا الأوست أيضاً! ❤

[+501;-7] إصدار جونغداي الشهري في فبراير ‘I’m Not Okay’. شكراً لغنائك ❤

[+475;-8] أعتقد أنه مغني بصوت جميل حقاً. من “من هو تشين؟” إلى الآن، عندما تذكر تشين أنا أستمع إليه من دون تردد. في حين يقول “أنا مغني” ويعمل بجد، شخصياً أنا أحب ذلك الشعور منه. مهاراته جيدة أيضاً

[+448;-7] ❤ جونغداي-يا، شكراً لغنائك ❤

[+443;-6] أول أوست في عام 2014 كان جيداً بالرغم من ذلك، لكن هذا لطيف أيضاً . جونغداي-يا، أنت الأفضل. هل اكلت العسل قبل أن تغني؟ صوت العسل كيم جونغداي

 


 

tumblr_inline_olt6w5zvtu1s5rfqc_500

[NAVER] أغنية ‘Let Me Love You’ تعاون بين Chanyeol و Junggigo

 

التعليقات:

[+1161 , -26] الفيديو الموسيقي ㅋㅋㅋㅋ لطيف بجنون، بجدية كلاً من الأغنية والفيديو الموسيقي جنونيان

[+958 , -22] الاغنية جيدة!!

[+875 , -20] الأغنية ديباك-جيدة~

[+851 , -21] الاغنية حقاً حلوة و تجعلك تشعر بشعور جيد

[+795 , -20] حلوة ㅜㅜㅜㅜㅜㅜ يبدو انني لن أكون قادرة على النوم

[+202 , -7] حتى تعاونات EXO ذات شعبية ㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋㅋ هذا ما تسمونه بالترند الكبير

——
[+668 , -23] رجلان يغنيان وقلبي رفرف كككككك

[+504 , -11] أصواتهم جميلة و الأغنية حلوة.. ㅠㅠㅜㅜ حقاً ‘let me love you’ دعونا نحقق نجاحاً ساحقاً ㅠㅜㅜ❤❤

[+473 , -10] الأغنية حقاً حلوة

[+407 , -11] أوه.. انا أتطلع إليها

[+402 , -10] الصوت جميل

[+74 , -2] إنها أغنية الربيع ㅎ أعتقد أنهم سيشغلون هذه الأغنية هنا وهناك عندما يأتي الربيع ㅎ صوت تشانيول هو نوع الصوت الذي عندما تسمعه تسبتسم تلقائياً ㅎ ㅎ إنه مريح وجميل ㅎ

[+70 , -2] بالضبط نوع الأغنية التي تستمع إليها في الربيع ❤

 

 


آسفه تأخرت عليكم بالتعليقات هذي

4 تعليقات على “[رأي مستخدمي الإنترنت] أوست تشين لدراما Missing 9 + أغنية تعاون تشانيول

  1. التعليقات كلها جميلة ومنعشة ❤
    صوت تشين فعلاً ~ صوت لا مثيل له 🙂 لا يمل السماع اليه ابداً ♥
    اما اغنية تشانيول كيوووت ؛×؛ ♥ والفيديو كليب أكثر لطافة هيهي والممثل فيه شبه بتشانيول ×3× ❤
    .
    شكرا جنة يا قلبي ♥ 🙂

    إعجاب

  2. حبيت التعليقات كلها
    أما التعليقات الخاصة بتشين فطبعاً رح يحكوا هيك ” انه تشين بعد كل شي ”
    عنجد الاوست دماااااااااار و تشين خلاني مو بخير كمان بعد الاوست ههههههه
    عنجد الاوست ادماني و صوت تشين صافي و خالي من العيوب احبه يا ناس كيووووووووت
    و اوست تشان رائع لك أكثرررر من ؤائع كل شي بيرفكت حبيت
    كوماوا .

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

