صورة

صور | 170224 تحديث ويبو فانكلوب #كريس – خلال تصوير برنامج Movie Time


كريس وو خلال (Movie Time) قال أن الشخص عليه أن يكون مركزاً في المهمة التي عليه فعلها،

إذا كنت قادراً أن تقوم بشيء فعليك أن تقوم به بنفسك.

على سبيل المثال، خلال تصوير Journey to The West

العديد من المشاهد التي تحتاج الأسلاك الداعمة قام بها بعد التدرب الكثيف عليها.

كريس هو شخص يحترم العاملين وطاقم الفيلم الذين يعملون جاهداً،

ولديه حس عالي من المسؤولية تجاه المشاهدين.

.

6 تعليقات على “صور | 170224 تحديث ويبو فانكلوب #كريس – خلال تصوير برنامج Movie Time

  1. كوماوا اوني *اوني لو سمحتي كان عندي سؤال هو اوني اسلام لماذا غير موجودة انا حقا قلقة عليها اذا كنتي بتعرفي قولي لي لان حقا خاءفة عليها فهي ليست معتادة علي الغياب لفترة طويلة و اسفة اذا ازعجتك اوني* الخلفية جميلة جدا اوني💗

    إعجاب

  2. مرحباااا اسفة على الغيبةةةة بس مشغولةةةة بلدراسةةة كتيررررررررررررررررررررررررر
    انا كمانننن عم اكتببب ترير طلبتواا مني المدرسةة عن كوريااااا الجنوبيةةة روعةةةةةةةةة
    انا كتيررررررر فرحانهههههههههههههه
    بيانهههههه لان ما ادخللل او اعلقققق اسفهههههه
    كريسسسسسسسسسسسسسسسسوواا عاااااااااااااااااااااااااااااا
    كتيررر مشتاقةةالوووووووووو يجججنننن ابن المزز عااااااااااااااااااااااا
    روعةةةةةةةةةةةةةةة
    الصورة الثالثةةة حلوةةة او الرابعةةةة ئججنننننن

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

