معلومة | عروق يد #SUHO تثير إعجاب المعجبين ..♡ !


si

لاحظ المعجبين في مقطع من الحلقة الأخيرة لدراما سوهو نجم الكون

أن عروق يده قد ظهرت على شكل حرفي الـ S و H  والتي تشكل اسمه SuHO

و أيضاً على شكل شعار EXO كما هو موضح في الصورة أدناه 

si

 احم احم شفتوا ماقلت لكم انو سوهو ني نامبيون ,, ♥ ,, من كثر حبه لي حرفي موجود فيده و بجنب حرفه  ╥﹏╥

  ترا في كثير أشخاص لما يحبوا أحد حرف اسمه تطلع في عروق يدهم

اذا كنتِ منهم اكتبي الحرف الموجود فـي عروقك و اسم الشخص اللي تحبيه  ^▽^

15 تعليقات على “معلومة | عروق يد #SUHO تثير إعجاب المعجبين ..♡ !

  1. لك هديل هالمعلوومة صحيحة ؟؟؟ يعني اول حرف من اسم الشخص الي بحبه رح يطلع بعروووقي ؟؟ هئ هئ هئ هئ هئ هئ ما لقيت حرف L باي عرق هههههههههههههه ههههههههههههه اممم يعني ما بحب لوهان ؟؟ ههههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههههه لك حتى اول حرف باسمي مو موجود ههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههه شكراا حبيبتي هدوولة على هالمعلووومة الحلوةةةة

    إعجاب

    • شوفي انو هالشي اكييييييييييييييييييييد ما بعرف
      بس في كثيييييييييير ناس تظهر الحروف بيدهم وفي بعضهم يقولوا انها صحيحه
      حتى انا حرف سوهو مو موجود XD
      عندي حرف K يلا على اساس لقبه KIM 😂 << يعني احس مو دائما تزبط مع الكل

      إعجاب

  2. انا لما شفت الفيديو اول مره من قبل انصدمت كيف عروق يده بارزه ماشاء الله 😍😍😍😍 بس ماانتبهت للحروف
    ماشاء الله عليهم الإكسوإلز شطورين 👏👏👏👏👏👏👏👏👏

    مشكوره حبيبتي هدييل ❤❤❤❤❤❤

    Liked by 1 person

    • حتى انا والله انصدمت كيفها بارزه بس ابدا ما انتبهت على الحروف XD
      وهذا هو حرفي ووضاح وضوح الشمس ,, وقتها كانت عيني مغرقه دموع ما أنلام كوني ما انتبهت XD
      العفو ياقلبي

      إعجاب

  3. كل شي فيه يثير اغجابي م بقت ع العروق❤😍
    بس والله صدفةة اسم اكسو بعروقه!✌
    انا طلعلي حرف d بس انا بحب بيكيييي يلا كمان عندي دي او💔😭😂

    إعجاب

  4. انتبهت للعرووق من اول ما شفت الحلقةةة وانتبهت كمان للx بس الE لا _ اساسا لاني متابعةة الدراما من اجل جوني اوبا وازيد مشاهدات الدراما مالت حبيبي وانتبهت كمان للz المقلوبةة ^^ ايقوووو اوري جونميووون حبيبي
    مم بالنسبةة لايدي ما في اي عرق واضح ابدا هههه

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

