فيديو

فيديو | 170205 #تشانيول يستمتع في اليابان في تحديثاته وتحديثات #كاسبر في الإنستغرام


تشانيول الذي يحاول أن يدخل نفسه في البنطال الضيق

تحديث تشانيول 1

.

초6땐 눈감고도 친건데..#초심을잃지말자

A post shared by EXO_CY (@real__pcy) on

.

كنت أستطيع لعب هذه عندما كنت في الصف السادس وأنا مغمض العينين..

#يجب أن لا أنسى هدفي الرئيسي

تحديث تشانيول 2

.

이싸람들이…@mihawkback @kasper0524

A post shared by EXO_CY (@real__pcy) on

.

هؤلاء الاثنين… @ميهوا @كاسبر

تحديث تشانيول 3

.

드럼은 요까지✌

A post shared by EXO_CY (@real__pcy) on

.

أطبل حتى أنت 

تحديث تشانيول 4

.

أنا أقبل تحديك @تشانيول

تحديث كاسبر 1

.

이찌방

A post shared by 김태우 92/5/24 😀 (@kasper0524) on

.

الأحمق

تحديث كاسبر 2

.

지엔장 #인스타폭탄죄송

A post shared by 김태우 92/5/24 😀 (@kasper0524) on

.

زانغ الأفضل #أسف لأني فجرت الإنستغرام تحديثات

تحديث كاسبر 3

(تشانيول اللي وقع XD )

8 تعليقات على “فيديو | 170205 #تشانيول يستمتع في اليابان في تحديثاته وتحديثات #كاسبر في الإنستغرام

  1. اول صورة صار تفكيريي (:::::: +18)
    تشانيييييييييييييييييييييييييييييييي عااااااااا انا ئساعدكك تلبسسسواااا كككككككككك
    عااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    خلاصصصصصصص شبعت ضحككك

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

