صور+فيديو|ييشينغ من الدردشه المباشرة لأجل iFeng


سؤال”هل جي جي قلق كثيرا حول تأديته في GNY مهرجان الربيع غالاء ?هههههههه و ماهو شعورك كأول مره هناك”

لاي”عندما ذهبت الي موقع غالاء المباشر فكرة بانه مهيب جدا.انا اتمني ان انهض هناك(قصده ان يصل الي مراده في الاداء تبعه) علي اي حال انا سأعمل بجد.بالنسبة لي الانضمام للتمرين فقط كان شرفا عظيم.”

سؤال” اغنيتك حققت نتائج جيدة جدا في الرسوم البيانيه في خارج البلاد هل تتمني ان تتلقي إقبال عالمي عليها”

لاي”أول شئ بالنسبة لي في الاساس ان ركيزتي هيا اني شخص صيني.

بالنسبة لعملي لاتلقي قدر معين من الاقبال/الموافقه في الصين هو نوع من الموافقه الذي اريده لي.وعندما هذا العمل جلب لي المسرح العالمي.اذا كان لا يجلب للي المشاكل في الصين اذا أنا فخور بهذه الموسيقي.

ذلك اليوم كنت انضر الي مخطط الموسيقي كنت فخورا و متفاجأ. قبلي كان هنالك برونو مارس (ههههضحكت فرح) . لقد حققت المركز 3 في مخطط MV اوهههه (يتنهد) اههه يا إلاهي. انا لم اتوقع ابدا انه سيكون هنالك اقبال/استجابه كبير. انا اعلم اني امتلك جمهور/داعمين. جمهور عالمي !! لكن لم اتوقع هذا العدد الهائل من الناس الدين يهتمون بي و بموسيقاي.انها تجعلني حقا اتوقع ظهور ألبومي 2. “

سؤال”هل لديك اي مخططات او مشاريع للموسيقي هذه السنه? وهل انت قلق حول انه فقط معجبينك هم جمهورك?”

لاي”اكيد لدي مشاريع.انا ابدا لن اتوقف عن الموسيقي.وانا بالتاكيد سوف اعطي كل شئ جيد للعمل.كل اغنيه قمت بها كل ألبوم صنعت.انا بالفعل شكلت من سيكون جمهوري. ما أريد ان اصنع هو ما سأصنع لذلك انا لست قلق حول دلك. انا أمن أنه هنالك مجموعه كبيره من الاشخاص اليافعين سوف يحبون موسيقاي.”

سؤال” هل تريد جسدا مثل جسد Aarif Lee?”

لاي”ليس مثله. انا لا احب العضلات الكبيره جدا. انا أحبذ أن أبدو نحيف عندما اكون مرتديا ملابسي و ذو عضلات عندما اخلعها. Aarif يبدو ممتلأ/ذو عضلات كبيره مع او من دون الملابس.

مؤخرا انا اصبحت سمين.لقد زاد وزني 6 kg لقد تركت نفسي (يقصد ما اتحكم ابحاله بالاكل)

(اخخخخخخخخخ اوبا يجعل كل السمان يمتلكو جسمك اخخخخ عيوني اتخرج قلوب ههههه حبيبات لاي لا تضربوني)

سؤال”لقد كان لديك سباق دراجات. كان مثيرا جدا. كيف قمت بتصوير ذلك?”

لاي”لقد كنت اتتبع اللامبرغيني التي تقل Mclaren.لقد كانت اول مرة لي أحتك مع سيارة خارقه.لقد كنت متحمس جدا لانه تركني اقودها. في البدايه da ge(تعني اخي الاكبر) كان يعلمني كيفية قيادة سيارة قياسيه للتدريب . مثل هذا مثل ذلك. بعد ان جربت هو قال لي”غير السيارات”ههههههه هو قال حالا”غير السيارات لا تقلق” وتركني اقود ذات المحرك الأوتوماتيكي لكن لقد كانت تجربه مذهله. عندما تضغط علي الوقود و تحرك الفرامل يمكن ان تشعر بمدي قوتها/صلابتها.”

سؤال” بالنسبه لkung fu yoga,ما كانت الطريقه لدعوتك(كيف ألتحقت بالطاقم)”

لاي”في ذلك الوقت هذا العمل قدم لي بواسطة Wang Xinge (مقدم برنامج Go Fighting) بعد ذلك انا قابلت المدير Tang وهو اعجب بي وفكر انه يمكنوني تأدية دور Xiao guang.”

سؤال”هل كانت الجمل الانقليزيه في kung fu yoga صعبه بالنسبه لك?”

لاي”الجمل بالاقليزيه كانو جيدين في الاساس بعض الالفاض مثل “KEEP IT UP” كانو سهلين لم يكونو بتلك الصعوبه.بعض الجمل المحددة او طريقة لفظ الكلمه بسبب عادتي/نطقي في الانقليزيه لان قواعدي بها لم تكن صحيحه.  انا احيانا لا أعطي إهتمام او أتجاوز بعض الكلمات لذلك كان يجب ان اكون مدركا من اجل ان اقوله بشكل واضح.الجميع كانت انقليزيتهم ممتازه عداي انا. كان لدينا معلم أجنبي لللغه وقد كان لطيفا معي تحديدا.”

سؤال”هل كان هنالك الكثير من مشاهد الاكشن هذه المره?وهل جاكي شان da ge كان يملك معاير عاليه لأفلامك.”

لاي”كثير.في الواقع عندما ظهرة بالفلم كان هنالك مشاهد قليله من الاكشن. التسلق,التحليق, جاكي شان da ge كانت له معاير عاليه للاكشن. ومع احترامي لرياضة البركورو حيلة الاسلاك(الخيوط يالي يحطوها لهم بخصورهم لتساعدهم بعمل حركات الاكشن) كنت جيدا.بالتأكيد ليس ذلك الجيد بالنسبة لما أراد المخرج.لقد كان هنالك بالتأكيد إفتيقار للمهاره لكيني قدمت أفضل ما أستطيع.لا أستطيع المساعده. لكن أستطيع القيام لهذا الحد.”

نمبمي

سؤال”عندما جاكي شان يقوم بأعمال خطيره و مثيره هو لا يحتاج إلي بديل. وانت عندما قمت بتصوير مشاهد الاكشن خاصتك هل قمت بها بنفسك.”

لاي” أجل كل مشاهدي انا قمت بها بنفسي.لنتحدثت توا علي هذه المشكله. مثلا المخرج يريد ان تكون أقدامك بحركة 180 درجه.يجب ان امددهم ثم اجلبهم عاليا(يقصد يقفز بيهم وهم مفتوحين علي اقصي حد) لكن انا حقا لا استطيع ان افعل ذلك. أيضا في هذا المشهد انت تحتاج لساق أخري لتساعدك صحيح. انا أعتقد انها لا يجب ان تكون هكذا لكن ما يريده المخرج في النهايه هو ما سيحدد كيف هيا الامور.

اذا المخرج قال انه يمكن ان يقبل 90 درجه او 120 درجه لفتح قدمي و إذا انا استطيع ان أقوم بذلك أنا أكيد سأقوم به هذه هيا حدودي. مخرج الحركات الخطره كان موجود و قد قال لي يمكنك الطمطط لكن لا يمكنك أن تتمدد لأقصي حد.

لهذا هنالك جملة”دقيقة علي المسرح تساوي 10 سنوات خارجه”. هيا مثل هذا.الناس يمكن أن يشعرو بالمثل لرقصي.

زانغ ييشنغ يرقص جيدا. منذ متي و انا أتدرب? الان يمكن ان أحسب 8 سنين في كل أنواع الرقص التي أعرفها.”

بواسطة islamkris نشرت في EXO، Lay

32 تعليقات على “صور+فيديو|ييشينغ من الدردشه المباشرة لأجل iFeng

  1. مرحبا بنات هي انا إسلام انا ارجت بعد غيبه عليكم حابه اشكر كل واحد قلق مشاني وسأل عني شكرا كثير كثير ليكم ولله انكم فرحتوني كثير
    وشكرا لكل واحد دعي لماما بالشفي هيا الححمد لله صارت امنيحه بفضل لله و دعويكم ليها “انا اقسم بالله كنت رح جن لانو ماما هيا كل حياتي بس الحمد لله هيا منيحه هلا” انا ورجيتها تعليقاتكم وفرحت بيها كثير و عم تتشكركم للطفكم وقلتلكم لله يخليكم.
    المهم هذا المقال كان المفروض اني نزلو من فتره طويله بس الظروف ما سمحت وهلا لقدرت اتمني تستمتعو بيه وشكرا مره تانيه ليكم وانا فخوره اني صرت جزءمن هالعيله الحلوه

    إعجاب

  2. هههههههههههه ياا سلاااام على حبيبي لاااااايوووووووووووووووووووو ههههههه
    شكراا على الترجمة ياا عمري اسلاااام
    عالسلامة ــ عم حااول احكي تونسي ههه ــ

    Liked by 1 person

  3. ييشينغاااه كياووو احس اسلوبه في الاجابة حلو😂💔💜.
    كوماوو اوني لأنك ترجمتيلنا هذا الكلام كله والحمد لله على سلامة مامتك فايتينغ✊🏻💜😉.

    Liked by 1 person

  4. لايوووووووووووووو حبييييييييييييييييييييييييييييييي زوجييييييييييييييييييييي
    يججننننننن نننننن احلى شيء بشان العضلاتتتت روعةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة
    اونييييي هذااا زوجييييييييييييييييييي عااااااااااااااا
    كوماوااا على الترجمةةة

    Liked by 1 person

  5. كتير بحترم لاي شي لهذا السبب و هي تواضعه و انه يمتلك وجهة نظر و اساليب منطقية داءما للجواب علي جميع الاسءلة المختلفة و طبعا نحن بانتظار كل جديد من اعماله يارب عن قريب 💖

    Liked by 1 person

  6. دائماً لاي مميز بإجاباته 👏👏👏، عجبني لما قال انه يريد في البدايه انه يلاقي إقبال لي الصين بعدين يتجه للعالميه ، وأنه يقوم مشاهد الأكشن بنفسه …
    أحيّييه بصراحه على عمله الجادّ يستاهل كل خير ييشينغ خاصتنا 😩👏👏👏👏❤❤
    مشكورة حبيبتي إسلام وولكم باك ❤❤

    Liked by 1 person

  7. حبيبتي اسلااام موجوودة اليوووم ؟؟؟
    ازا ايه في مجاال تجي عالشااات لحتى احكي معك ضروووري ؟؟؟
    فاي وقت رح تلاقيني بس تعاالي لما تصيري فاضية و تخلصي شغلك

    Liked by 1 person

بردودكم تسعدونا ^_^