فيديو

فيديو | 170201 #لاي يرقص مع كوكو لي في تحديثات الإنستغرام والويبو


تحديث كوكو لي في الويبو

التقيت بخاروف صغير ببداية العام، سأكون محظوظة طوال العام! زانغ ييشينغ فتى لطيف جداً 😃
.
خاروف : لأنه لاي ولد بعام الخاروف

.

رد لاي في الويبو

التقيت بكوكو-جيي خلال رأس السنة ، أيضا سأحصل على الحظ الجيد خلال العام 😄

لأن كوكو-جيي لطيفة جدا جدا جدا جدا
.
جيي : اختي الكبيرة مثا نونا

.

Xback just dance tonight with coco

A post shared by Zhangyixing (@zyxzjs) on

.

Xback فقط أرقص لليلة مع كوكو لي

تحديث لاي في الإنستغرام

.

.

تحديث كوكو لي في الويبو

Xback, مع خاروفي الصغير اللطيف @لاي لنرقص فقط الليلة… 😝 ممتع جدا

.

تحديث لاي في الويبو

xback فقط أرقص لليلة مع العزيزة @CocoLiMin-jie

.

(يتابعون بعضهم البعض في الويبو)

8 تعليقات على “فيديو | 170201 #لاي يرقص مع كوكو لي في تحديثات الإنستغرام والويبو

  1. ليه الحين يرقصون مع بعض يصورون لشي ولا وش؟؟!.
    المهم الرقص يجنن😍😍.
    اي والله منجد شكلها بتكون محظوظة ذي السنة كلها لأنها التقت ورقصت مع لاي وكمان بتبقى محظوظة لسنتين وثلاث سنوات بعد😂💖.
    وانا باقي اشوفه من ورا شاشة الجوال🌚💔.
    حظي رح يكون ذي السنة زفت مثل كل سنة ورح يبقى لسنتين وثلاث سنين بعد😭💔💔💔💔.

    إعجاب

  2. لاي حرام لك انت يا ولاد الاكسو ناوين اتجيبو اخرتي هاليوم بسسسسسسسس بسسسسسسسس تحلو ولله انو قلبي ما عد يتحمل اخخخخخخخخخ ولله انو فخم هالولد بكل شي برقصو موسيقتو كلو كلو علي بعضو يجنن

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

