صورة

ترجمة | 170201 الممثل تي-جون يعتذر لـ #تشانيول بما تسبب له في الدراما في الإنستغرام


miss9

تيجون هيونغ خاصتنا ليقول هذا كي كي كي كي كي

#إذا كنتم فضوليون شاهدوا Missing 9 مباشرة #أنا أحبك هيونغ

تحديث تشانيول في الإنستغرام

.

قام كل من الممثل تشوي تيجون والممثلة سونبين بالتعليق على التحديث

miss92

11 تعليقات على “ترجمة | 170201 الممثل تي-جون يعتذر لـ #تشانيول بما تسبب له في الدراما في الإنستغرام

  1. اوكي أنا كمان أحبك
    بس سوبهان الله الناس يلي بتعرف تشان كلها هبلة مثله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    إعجاب

  2. انا سعيدة لان علاقتم منيحة و لانهم بيحبوا تشانيول شي علي الرغم من حزني لقتله في المسلسل حقا لا اعلم لماذا يقتلون الاعضاء في جميع مسلسلاتهم

    إعجاب

  3. هي عسى تشانيول متى انقتل انا الحلقة الخامسة باقي ما شفتها لا يكون مات فيها اشش تشنتشا انحرقت علي الحلقة😩💔.

    إعجاب

  4. ايش هااد لكك لسا بكيييير عالمووت
    متت ببدااية المسلسل يووولي هئ هئ هئ
    ههههههه تعليقااتهم تضحك و الله
    شكراا عالترجمة

    إعجاب

  5. شو علاقة اكسو بالشخصيات اللي تموت ؟ 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    ضحكني تشانيول يوم قال له لماذا فعلتها إذاً 😂😂😂😂😂😂😂😂😂 متأثرين بالدراما بعدهم مش كأنهم هم اللي مثلوا 😂😂😂😂😂😂

    إعجاب

  6. ههههههههههههههههههههههههههه لك متت بسبب تشانيولا وهذا الممثل محادثتهم تموت ضحك هههههههههههههههه
    بس ليش اكسو بأغلبيه الدراما او الافلام يموتون حرام عليكم _ مخرجين _ تقطعون قلوبنا

    إعجاب

  7. ولله اني صرت اخاف اتفرج علي دراما لاكسو لانهم بيموتو بالنهايه وبضل انا لوحدي عامله حداد بالبيت والعن ام الكاتب لانو حرقلي قلبي واهلي عمليني مسخره كل ما يشوفوني عم ابكي اخخخخخخخخخخخ ولله حرام عليهم قطعولي قلبي حتي انا يا تشان رح اتموت اخخخخخخخخخ بس خلاص انا ما رح شاهدها اخ مره شوفت درامه لاكسو اخويا كمشني وصورلي فيديو وانا ابكي وهلا كل ما بدو اعملو حاجه يهددني انو ينزلز باليوتيوب اخخخخخخخخخخخخخ حرامممم بس ارحمو الولاد وارحمونا احنا كمان
    شكرا اوني

    إعجاب

      • ههههههههههههههه ولله اخويا ما يهمو الباب امسكر او لا ولله انو رح يطلعلي من الهواء لكن انا احيانا بشك انو عم يراقبني كل ما اشاهد حاجه لاكسو يلقطني انا و حركاتي الغريبه ههههههههههههههههه

        إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

