[رأي مستخدمي الإنترنت] أغنية ‘NOSEDIVE’ لـ DYNAMIC DUO X CHEN


1.png

 

[MELON] مشروع Mixxxture Vol. 1

 

التعليقات:

[+1462;-290] لست معجب\ة اكسو ولكن مستمع\ة الذي يفضل الهيب هوب. في هذه الأيام إذا قام عضو من اكسو بتعاون، أنا أثق بالإستماع إليه. لا أعتقد أن هذا كان تعاون تم القيام به عبثاً.

[+1169;-56] قبل بضعة أيام، منذ نزول التيزر كنت أتطلع إلى Dynamic Duo x Chen!! سابقاً تشين قال قبل ذلك أنه من محبي Dynamic Duo-نيمز و أنه أراد أن يعملوا على الموسيقى معاً، ياله من معجب ناجح ㅠㅠ من فضلكم استمعوا إلى Dynamic Duo x Chen الذين يثق بالاستماع إليهم كثيراً!! دعونا نحقق نجاحاً ساحقاً هذه المرة أيضاً ♥️ إنها أغنية مثل ‘Good Job, On Another Day’ (أغنية من Rooftop Moonlight)، أنا أوصي بها كأغنية شفاء للعاملين في المكاتب والطلاب للاستماع إليها بعد يوم من العمل.

[+1044;-62] أنا رجل ولكن حقاً أحب تشين. من فضلك، أفرج عن سولو.

[+1033;-30] تعاون Dynamic Duo x Chen رائع.

[+893;-35] بصراحة، استمعت إليها بسبب Dyanmic Duo ولكن صوت تشين جيد جداً.

[+888;-44] منذ 2014 إلى الآن، جونغداي خاصتنا كان يعمل بجد ليخرج بـ أوست’ز وتعاونات إلخ، أثنوا عليه كثيراً ♡ آمل أن التعاون الأول لعام 2017 ‘Nosedive’ سيحقق نجاحاً كبيراً, Dynamic Duo و Chen فايتينغ!!!

[+853;-85] مني أنا التي لم أكن معجبة اكسو، أنا التي لا أعطي اهتماماً للأيدولز، جودة غناء اكسو جيدة. أنا الشخص الذي يتطلع لتعاونات اكسو للاستماع إليها. من فضلكم حققوا نجاحاً كبيراً.

 

 


شو رايكم ؟!~

رجعه بعد غياب.. ~.~ بوسه لكم كلكم ستار’ز

كان في تعليقات وايد بس هذا اللي قدرت عليه بما إن الوقت متأخر وعندي سكول بكره

8 تعليقات على “[رأي مستخدمي الإنترنت] أغنية ‘NOSEDIVE’ لـ DYNAMIC DUO X CHEN

  1. [+1044;-62] أنا رجل ولكن حقاً أحب تشين. من فضلك، أفرج عن سولو
    ههههههههههههههه طيب لا تتعتقدي اني رجاال بس اناا متفقة مع صاااحب هالتعليق
    الله يسمع منك وين مااا كنت ولاااك هههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
    شكرااا عالترجمة حبيبتي

    إعجاب

  2. +853;-85] مني أنا التي لم أكن معجبة اكسو، أنا التي لا أعطي اهتماماً للأيدولز، جودة غناء اكسو جيدة. أنا الشخص الذي يتطلع لتعاونات اكسو للاستماع إليها. من فضلكم حققوا نجاحاً كبيراً.

    تعليقها حلو كتير
    فايتنغ جونغداي اوبا
    كوماوو اوني

    إعجاب

  3. حلو انه اغلب التعليقات تثق بتعاونات إكسو ♥ ما يعني انها تثق بمواهبهم حتى لو انهم مو فانز 🙂
    الأغنية حلوة ♥ وتعدل الموود وكالعادة صوت تشين ذهبي *-* ♥

    كوماوااا جنة يا قلبي ♥

    إعجاب

  4. أهلييين حبيبتي جنة
    ولكم بااااك 💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃❤
    مشكوره حبيبتي ع الترجمه ❤
    حبيييت التعليقات واااايد وخصوصاً ان اغلبها مش من معجبين إكسو لكنهم حبّوا التعاون وواثقين من تعاوناتهم 😍😍 اكون فخوره فعلاً يوم اقرا مثل هذي التعليقات 😩😭😭😭

    مشكوره حبيبتي جنة وبالتوفيق 💪❤

    إعجاب

  5. حلو ان التعليقات ايجابية بصراحة قبل كانت اكثر تعليقاتهم سلبية بس الحين صارت اغلبية التعليقات ايجابية وذا الشي اكيد حلو والتعاون كان منجد ديباككك يعني صوت جونغداي مو راضي يطلع من راسي😍❤️.

    إعجاب

  6. كتيييير فخورة كوني معجبة تشين الأولى 😍
    عنجد تشين بيبذل جهد كبير مشان يكون كل شي بيرفكت
    تشين الأفضل دائماً و أبداااا
    [+1044;-62] أنا رجل ولكن حقاً أحب تشين. من فضلك، أفرج عن سولو.
    اوكي هاد التعليق كتير حلو كما هو متوقع ، بس مو ناقصني منافس ولد كمان ههههههه

    التعليقات كلها حلوة مثل ما مفروض تكون لما الشي بيتعلق بتشين و إنجازاته
    كوماوا .

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

