فيديو

فيديو | 170103 #بيكهيون و #تشانيول يبدأون عامهم الجديد بمشاهدة فيلم دي أو “هيونغ”


.

كيف لم أشاهد هذه الأسطورة مسبقاً…. أنا أسف لم أستطيع مشاهدته في السينما كيونغسو.. هذا حرفياً أفضل فيلم شاهدته في 2017.. ولكن حقاً الفيلم كان جيد جداً… شاهدوا هيونغ جميعاً…. #بعضٌ مألوف لقد اعتدت عليه

تحديث تشانيول

يمكن أنه اعتاد أن يشتم دي أو مثل الفيديو ؟

.

.

شاهدت هيونغ أول شيء بصباح اليوم الأول للسنة الجديدة والذي متعمداً لم أراه مسبقاً قبل الجدول لأن الناس قالوا أنه حزين! أنا فخور جداً بكيونغسو! #فانكام #جزء لن يفسد -عليكم- الفيلم #مقطع يجعلكم فضوليين #شلال من الدموع #فيلم #هيونغ #عنوان الفيلم هو هيونغ

تحديث بيكهيون

7 تعليقات على “فيديو | 170103 #بيكهيون و #تشانيول يبدأون عامهم الجديد بمشاهدة فيلم دي أو “هيونغ”

  1. حمسوووني للفلم زياده والله
    انا من البارحه يوم دريت انه مترجم وانا اتراقص من الحماس
    اليوم بشوفه إن شاء الله 💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃💃

    إعجاب

    • شفته الفلم 😭😭😭😭😭 الفلم يصيييييييح ، انا ماتوقعته يكون حزين لهذي الدرجه
      ابدع دي أو في التمثيل بصراحه 👏👏👏👏👏👏👏👏👏❤❤❤

      إعجاب

  2. عااااااااااااااااااااااااااا هذا لطف منهم ان يبدو سنه جديده بمشاهده فلم
    دي او عااااااااااااااااااااااااااا حمسوني للفلم

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

