صورة

ترجمة | 161227 تحديث موقع #إكسو إل الرسمي – من #سوهو (رسالة الشتاء)


.

[من سوهو] الرسالة الخاصة بالشتاء !!

.

إلى. إكسو-إل الذين أحبهم

أنا كنت سعيد بكل لحظة قضيتها معكم في عام 2016

لنصنع مزيد من الذكريات الغالية في 2017 أيضاً!

أنا أحبكم♡

.

التحديث

7 تعليقات على “ترجمة | 161227 تحديث موقع #إكسو إل الرسمي – من #سوهو (رسالة الشتاء)

  1. ياعمري ونحنا كمان ن
    نحبك ونعشقك كمان 😘😘😘 شكل القلب اللي راسمه يجنن وخطة حلو كمان لنصنع المزيد من الذكريات الغالية في 2017 EXO&EXO L 😍😍😍 سارانغهاجا

    إعجاب

  2. جونميوني يا حبيبي رسالته تجنننننننن بالرغم من قصرها بس بيها كميه حنان كبيره اوباااا انا الي كنت سعيده بكل لحظه قضيتها معك جونميوني اوبا لتعش بصحه جيده وبحياة سعيده اوبا سارانهييي
    القلب الي رسمه بالنهايه كيوت مثله

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

