خبر | #إكسو لن يقوموا بالترويج لألبوم الخاص بالشتاء For Life


لن يقوموا بالترويج

يعني ما رح يطلعوا على البرامج الموسيقية

ولا غيرها من البرامج او الراديو

بس لننظر إليها من الناحية الإيجابية

خليهم يرتاحوا ^^

11 تعليقات على “خبر | #إكسو لن يقوموا بالترويج لألبوم الخاص بالشتاء For Life

  1. و أنا كنت منتظرة بفاااااارغ الصبر الترويجات و يلي حمسني أكثر أن رح أشوفهم كلهم لأن ما ظهروا في الام في بس ما علينا عنجد خليهم يرتاحوا ,, بس مع هيك الخبر صدمني لأني كنت متحمسسسسسسسة .
    صورة تشين تجنننننن.

    إعجاب

  2. 😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭😭
    والله كنت متحممممممممممسه لعروضهم في البرامج 😩💔💔
    لكن الظاهر انهم اصلاً جداولهم مضغوطه 😢😢
    وبعد مثل ماقلتي فرصه لأنهم يرتاحون هالسنه استغلوا شغل وااايد 💪💪❤
    مشكوره حبيبتي أنيسه❤

    إعجاب

  3. 😢😢
    حماسي راح عالفاضي
    س معليه والله هم تعبر ذي السنة كتير
    خلهم يرتاحو بعد كل ذا التعب
    اصلا الالبوم يروج نفسه بنفسه 😂

    إعجاب

  4. مممم وربي كنت متحمسة كثير أشوف وجوهم وأداءهم بس اول ماعرفت الخبر قلت زيما قلتي خليهم يرتاحوا حبايبي والله روجوا في اوقات متتالية وحفلات وجداول من غير راحة أو بريك صغيرة….💔
    .
    .
    أنا عني ماعندي مشكلة ياريت جداولهم ماتكون مزدحمة ويرتاحوا ع الأقل من التروجيات 😊❤
    ربي يوفقهم وينجحهم وأن شاء الله بيفرجها لخم ربي في كل شي !
    شكرا أناناستي الغالية 🍍🙈💕

    إعجاب

  5. يمه ليش عااااااااااااااااااااااااااا
    بس ليرتاحوا بالكريسماس و يقضوا وقت مع عوائلهم و الناس الي يحبوهم 😊😊😊😊😊😊😊😊😊
    و حاليا انا اكتب التعليق و ابكي من الحرقه و القهر لان مافي ترويجات بس اكابر و اقول ليقضوا وقت مع عوائلهم عااااااااااااااااااااااااااا

    إعجاب

  6. شنو هالحظ الزفت 😩.
    و انا انتظر لحتى شوف ابو الشوش حبيبي. 😒.
    اصلا عادي (تكذذب) 😔.
    صور التيرزات و صوته بالام في يكفي و يوفي (تكذذب) 😔.
    شكراً حبيبتي ❤ .

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

