ترجمة | 161201 تحديث موقع #إكسو إل الرسمي – من #دي_أو


الصورة ليست ضمن التحديث

.

[من دي أو] معكم إكسو دي أو

.

مرحباً، معكم دي أو من إكسو.

هل الإكسو إل خاصتنا يقضون كل يوم بسعادة~

مؤخراً، الجو يصبح أكثر برودةً والشتاء يعلن وصوله.

لدي العديد من الأشياء التي أريد أن أشاركها مع الجميع

لذلك قررت أن أترك هذه الرسالة في الموقع الرسمي.

.

حتى اليوم، تصلني العديد من الهدايا من معجبيني اللطيفين.

ولكني أشعر بالسوء وبالذنب لأنني لا أستطيع رؤيتها جميعاً،

وأنا حقاً لا أريد أن يضيع لطف معجبيني، لذلك سأترك هذه الرسالة هنا.

.

أنا حقاً شاكر لكل المعجبين الذين أرسلوا لي الهدايا باستمرار،

ولكن من الآن وصاعداً، أتمنى أن يرسل المعجبين الأمنيات بدل أن يشتروا لي أشياء.

كل هذه الأمنيات الرائعة والمحمسة التي حصلت عليها حتى الآن، جعلتني حقاً سعيد.

.

وأيضاً، من الآن وصاعداً، سأعمل بجد أكبر وأتعلم أكثر حتى أري لمعجبيني

الجانب الوسيم من دو كيونغسو.

أنا بإخلاص أشكر جميع معجبيني اللطفاء لإعطائي كل هذا الحب والدعم.

شكراً لكم.^^

.

التحديث


تشين سابقاً قام بنفس الشيء

26 تعليقات على “ترجمة | 161201 تحديث موقع #إكسو إل الرسمي – من #دي_أو

  1. اوووه كيونغسو اوبا انت لطيف حقا
    فايتنغ اوبا

    بعيدا عن الموضوع يا فتيات غدا هو اليووم المخيف اشعر باضطراب بالجهاز الهضمي غدا حفل الماما

    أعجبني

  2. عااااااااااااااااااااااااااا
    دودي الوسيم اكيد انت و سيم و لطيف و كل شيئ
    و فديت هذه الابتسامه الحلوه التجنن
    و امنيتي كاكسوال
    هي ان تستمر هذه الابتسام الحلوه على ثغرك الباس طول الوقت و ان تستمر بخير و صحه جيده اوبا و مو انت فقط بالجميع اعضاء اكسو
    و كذالك لجميع الاكسوال
    و اتمنى الخير لاجميع

    و انت فعلا انسان لطيف دودي اوبا ياربي تكون بخير دائما😍😍😍😍

    شكرا اوني

    أعجبني

  3. يااااااي كيونغي و أخيرا اشتقتلك كتيييييييير
    و الشتاء وصل خلاص احنا بديسمبر أنا رح أتجمد ههههه
    يا قلبي عليه عم يمشي على خطى تشين اوبا فديته شو مهتم و بيراعي الاكسو-ال اللطفاء اهتم في نفسك اوباتي
    كوماوا

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

