ترجمة | #إكسو #لاي يعبر بصراحة لماذا لا يريد أن يقوم بمشاهد قبلات حقيقية خلال التمثيل


.

في 29 من نوفمبر التقى لاي عضو إكسو بالوكلات الإخبارية الصينية،

ليتكلم عن درامته الجديدة Operation Love.

.

هذه المرة الأولى التي سيمثل فيها لاي كبطل رئيسي في ميلو-دراما، عندما سئل

إذ يوجد شيء يجعله يشعر بالقلق، قال؛ “ربما لأني متحفظ وتقليدي، ولكن أن أحظى بمشهد

قبلة في الدراما هو شيء صعب علي أن أفهمه، خاصة لأنه شيء تقوم به عندما تكون بعلاقة.

لا أعتقد أنه جيد لكلا الطرفين. ربما تكون مشكلة نفسية عندي، ولكن أعتقد هناك بعض

الدرامات تبالغ باستخدام مشاهد القبلات بدون سبب. أنا أعتقد أنه نوعاً ما تصرف غير مسؤول

وأجد أنه صعب علي أن أفهمه

.

ثم أكمل؛ “لهذا السبب، أنا لم أصور أي مشهد قبلة حقيقية. وإذا كان في مشهد، عادة نصوره

ليبدو كأنه مشهد قبلة حقيقي

.

المصدر

.


ماذا تعتقدون؟ هل ما يفعله لاي هو عدم احترافية؟

أم أنه على حق ويجب أن يحتفظ بقبلته للشخص الذي يحبه؟

18 تعليقات على “ترجمة | #إكسو #لاي يعبر بصراحة لماذا لا يريد أن يقوم بمشاهد قبلات حقيقية خلال التمثيل

  1. لاي والله وكبرت بعيني يالبطل فديت الراكز والفاهم والمقدر يسعدك ويسعد حبيبتك بالمستقبل معك بكال كلمة ليت اصدقاءك يفهمون مثلك والمخرجين كذلك

    أعجبني

  2. ياقلللللبي يا لاي 😍😍😍😍❤️❤️❤️❤️
    من قريت الخبر صرت چذيه 😍
    ياعمممممري هالإنسان كيف كلامه جميل وحكيم وراقي ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
    مااعرف اعبر والله هههههههههههههه

    بالنسبه لسؤالج حبيبتي أنيسه ، انا مااعتبره غير احترافيه طالما ان المشهد يبين انه حقيقي في النهايه يعني حق اللي مايغطون عيونهم مش لي 🙈😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
    أيضاً هو مارفض تصوير مشاهد التقبيل لكن رفض انه يقوم بالقبله بشكل حقيقي 100%
    لذلك انا احترم رأيه ومعاه وبصراحه كبر في عيني اكثر هالإنسان 😍😍😍😍😍

    للبنت اللي بيتزوجها لاي في المستقبل : الويل والثبور لكِ ان ضايقني لاي خاصتنا بشي فهمتي !😡 هذا كنز لازم تحتفظين فيه

    أعجبني

  3. بالعكس ان لاي قال هيك شي انا ادعمه و اعتقد ان هو على حق
    يعني لازم يحتفظ بقبلته لي انا. قصدي للشخص الي يحبه
    احسنت لاياه هذا شيئ صحيح
    كماو اوني

    أعجبني

  4. يا قلبي عليه رح أذوب من تصرفاته المحترمة و الخلوقة و اللطيفة شو محترم و محافظ بيستحق التقدير و الاحترام طبعاا و هذا قراره و أنا مع قراره 100%

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

