لنتعرف أكثر على تشانيول ^^


tumblr_necpl5jrqm1qfehbeo1_500

الاسم : بارك تشانــيول 박찬열

تاريخ الميلاد :27 / 11 / 1992

الجنسية : كوري

فصيلة الدم : A

الموقع في الفرقة : رابر

القوة : التحكم بالنار

الطول : 185cm

العائلة : أم ، أب ، أخت أكبر منه سناً

*

*

الحقائق

1 انضم تشانيول لوكالة SM عام 2008 , كان أول ظهور له في 23 فبراير 2012

2 قالوا أعضاء EXO أن تشانيول هو أسرع عضو من بينهم ، ويعد الأكثر بكاءً من بين أعضاء EXO أيضاً هو الأفضل عندما يتعلق الأمر بالحماس كما أنه لُقب بمَلك ردات الفعل 

3 عندما سُئل تشانيول عن الأطفال الذين يريد إنجابهم في المستقبل أجاب :
أريد أن أنجب فتى وفتاة وأن يكون الفتى أكبر ليكون اوبا ويهتم باخته الصغرى ♥ ﹏ ♥

4 تشانيول شخص صريح ، مشرق ، ايجابي ، كثير الكلام ، يحب فعل الأعمال الخيريه لأن ذلك يجعله سعيداً

5 لون تشانيول المفضل هو : الأسود , الموسيقا المفضله لديه : Hip Hop, Rap
ورقمه المفضل هو : 21 ,  الفيلم المفضل لديه هو : School of Rock
وشعاره المفضل هو : متع نفسك 

6 شقيقة تشانيول مذيعة أخبار وتدعى يورا 

7 قال تشانيول ذات مره أنه يحب السوشي كثيراً , لا يحب البيره , جيد في لعب البلياردو لا يستطيع العيش بدون الـ MP3 الخاص به

8 قال تشانيول ذات مره بأن الوقت الذي يريد الرجوع إليه هو حينما كان في الروضه لأنه كان يحب فتاه ويتمنى لو أن الزمن يعود لكي يعترف لها بحبه الكبير >> ذكرني بنفسي هههه يا الله حنيت للأيام الورديه وللحب من طرف واحد *تهمس* تصدقون والله ودي أشوفه الحين كان حبي الأول الكلب يلا عادي ربي عوضني بسوهو أحسن منه مليون مره (◔ᴗ◔;) >كف
المهم اللي كانت تحب ولد في الروضه تقولنا وتسولف عنه اسمه وسبب حبها له وكان من طرف واحد ! ≧ ∇ ≦ 

9 قال بيكهيون ذات مره أن تشانيول يشخر بصوت عالٍ جداً أثناء نومه قال بيكهيون ذات مره أنه وتشانيول يملكان نفس المخاوف 

10  قال تشانيول أنه يحب أن يكون قريب من Yunho عضو فرقة TVXQ لأن شخصيته جذابه جداً , TVXQ هم أول فرقة أعجب بها تشانيول 

11 كان تشانيول يلقب نفسه بـ ” انعكاس الصوت ” لأنه يملك وجه طفولي وصوت عميق جداً ورجولي , قال تشانيول أن أحد أفضل الأمور في كونه عضواً في فرقة EXO هي قدرته على الاستيقاظ دون الحاجه إلى منبه ، ووالديه فخورون بذلك أيضاً >> مو زي اللي عندي ساعه وانا أصحي فيهم ಠ_ಠ 

12  عندما طلب الفانز من تشانيول أن يعطي للـ EXO-L نيك نيم قال : يولي
و في أحد المرات سألت معجبه تشانيول عن الشي الذي يخاف منه ؟
فأجاب تشانيول : أنا , لا شيء ,, طبيب الأسنان >> اللي تخاف منه ترفع يدها
وتقولنا اذا في موقف صار معاها انا عن نفسي قبل فتره رحت له ووجعني وهو يشتغل على ضرسي فعضيت أصبعه يستاهل محد قاله يعورني ,, تشه ¯\_(ツ)_/¯

  13 قال تشانيول في أحد المرات أنه يريد الارتباط بفتاة تحب الموسيقا مثله لكي يقومان بتأليف الأغاني معاً 
( مرت فتره من شفت المقابله وناسيه بالضبط ايش قال ممكن انها تكون موهوبه لحتى هو يعزف وهي تغني المهم انها تكون مهتمه بالموسيقا والفن مثله )

14 ذات مره كسر تشانيول سِنه حينما كان يتناول الدجاج ، كان تشانيول عضواً في فرقة عند صغره 

15 قال سوهو أن تشانيول يحب ارتداء الملابس المريحه والبسيطه ويحب ارتداء الملابس ذات الالوان الداكنه ويميل لاستخدام لون واحد وأنه إذا أحب شي يستمر في ارتدائه مرات كثيره

16 قال كاي أن تشانيول يستطيع فتح قفل باب الحمام فهو يقوم بفتحه إذا أراد شيء أثناء استحمام الأعضاء
تشانيول جيد في الحاسب كما أنه يقوم باصلاحه للأعضاء عندما يتعطل  , وقد قال تشانيول ذات مره أن الوظائف المثاليه له هي : مهندس كمبيوتر , عالم الآثار , فلكي   

17 تشانيول يحب الحيوانات الأليفة كثيراً وقد قال أنه عندما كان صغيراً وجد عشاً للفئران فأمسك الفأر وسأل والدته ما إذا كان يستطيع الاحتفاظ به ولكن والدته ضربته على رأسه و رفضت ذلك لأن الفئران مؤذيه 

18 قال تشانيول أنه لا يغضب سريعاً إلا إذا فقد شيء فهو سيكون غاضباً حينما يبحث عنه ولكن وعندما يجده سوف يعود شخص مبتهجاً ومبتسماً مرة أخرى , يقول تشانيول أنه يحب أن يزعج الآخرين ، وأنه كلما تقربت منه أكثر فسوف يصبح مزعجاً لك >> والله مهما كان مزعج ستحيل يوصل لازعاج بيكي ≧ ∇ ≦

19 يحب تأليف الموسيقا , قال تشانيول أنه اذا لم يكن عضو في فرقة EXO فانه يود أن يكون ملحن

20 تشانيول ينظر للمرآه كثيراً وقال ذات مره أنه عند عدم وجود المرآه يشعر بالقلق ما إذا كان شعره مرتب أم لا فيستخدم واجهة ساعة يده لتعديل شعره 

21 تشانيول لا يتحدث مع الآخرين عندما يكون مكتئب حتى لا يظنون أنه يعطي الأمور أكبر من حجمها وسيفسد المزاج >> ياقلبي عليه ╥﹏╥ 

22 وقال انه يستطيع العزف على الغيتار ،والطبول ، والطبول الأفريقية , قال بيكهيون ذات مره أن تشانيول يستطيع أن يعزف على آله جديدة بعد مسكها لمرات قليلة فقط 

23 قال تشانيول أنه حصل على جينات الطاقة الإيجابيه من والدته ، وجينات العاطفه من والده 

24 اختار تشانيول الوجه على الجسد , و العيون على الشفاة , و call me baby على overdose 
والكاريزما على الآيقو , والقيتار على البيانو , و الحب على الصداقة , والسعاده على النجاح 

*

*

تحليل كامل عن شخصية تشانيول

هـنـا     

Fan Art لــعيد ميلاد تشانيول 

هنـا

***

أول شي ميانيه لأني تأخرت كثير بنشر البوست النت فصل وما قدرت أنشر بيوم ميلاده ಥ﹏ಥ

وكتعويض حاولت أجمع حقائق أكثر من عمره ( 24 ) وجمعتها مع بعضها 

السنة اللي فاتت خرب اللابتوب وهالسنه النت
ان شاء الله السنة الجايه ما يصير شي وأنشر البوست بنفس يوم ميلاده  (⌒_⌒;)         

شخصية تشانيول كثير جميلة هالآدمي يجنن أتمنى له سنة جديدة مليئة بالمفاجآت السعيدة ^^

وأتمنى انكم استمتعتوا بقراءة الحقائق وحبيتوا البوست ๑❛ᴗ❛๑      

سارنقهيوووو ♡ㅅ♡             

 

 

 

 

34 تعليقات على “لنتعرف أكثر على تشانيول ^^

  1. ما كان في الروضة حدا! اصلا كنت اكره الروضة وطلبت من امي اطلع منها >_<
    بس لما كنت بالابتدائي *اعتقد* كان صاحب ابن جيراننا يجي يلعب احيانا بساحة العمارة ! وأعجبت فيه هيهي واول حدا قلتله كان اخي (تخيلوا) مع انه عندي اختين! بس وقتها كان اكثر شخص مقرب لي هو ! وحتى أنا وأخي لقبناه لقب ، وصار بس يشوفه يحكيلي ويجيب لي اخبار😄
    .
    بس هدولتي مش بيكهيون وقبله تشين كانوا اخر اعضاء ينضموا لإكسو❓
    .
    تشان تشان كان اول واحد انجذب لشخصيته واميزه من إكسو كي ، لأني كنت احس فيه شبه باختي ♥
    هابي بيرثداي فايروس السعادة خاصتنا! ♥ واتمنى لك السعادة للأبد!
    .
    وكالعادة هدوولتي ♥ ابهرتينا *^*❤❤

    Liked by 1 person

    • هههههههههههههههه أخوكي مره وحده !!!!!!! ياعمري انا ما كنت اكلم احد اعجب بالسر واريح راسي
      أنا حبيت واحد في الروضه أتذكر كان اسمه أحمد ,, المشكله الى الان ماني قادره اتذكر ليش كنت احبه !
      اتذكر لما ماما كانت تخليني البس لبس معين كنت أزعل واختار أحلى الفساتين ويوم من الايام كنت ابغى ألبس لبس معين وماما ما رضيت وقالت انو مو مكوي رحت سويت نفسي شاطره وحاولت أكويه واصريييت اني ألبسه تشه كنت ألبس واتشيك بس عشان حضرته ولا ياليت داري عني كان في بنت قريبه منه وكنت أغار منها كثير,, مدري ايش كنت احس
      وفي آخر سنه في المتوسط جلست انا وصديقاتي نتكلم عن طفولتنا واكتشفت انو 2 من صديقاتي كانوا معايا بنفس الروضه بس للأسف ما اتذكرهم ، وحكولي انو كل البنات كانو يحبوا أحمد حضرته كان مسيطر على كل البنات
      وللصراحة فطفولتي أعجبت ب 3 أولاد والرابع فنان ناسيه اسمه
      1 في الروضه
      2 ولد جارتنا الحين اشوفه واتحسر على اعجابي فيه المشكله انو الى الآن أقصر مني لما كان صغير كان كيوووت بعكس الحين ، وكنت دااائما اورح عنده ونلعب مع بعض وهو يجي عندي
      3 ولد زميل بابا أهالينا يعرفوا بعض ، كنت أقابله فكل مره أخرج مع بابا منجد كان مزه وأكبر مني بسنتين او ثلاثه
      السنه اللي فاتت بالصدفه قابلته في الشارع أول ما شفته وقفت بمكاني من الصدمه ,,صاير وسيم بزياده بس ناسيه اسمه ومتذكره اسم اخوه الكبير لانو يعرف اخواني😄😄😄
      والله انا مصدومه من نفسي كل فتره كنت اعجب بولد بس اعجاب طفولة وهباله مع براءة
      مستحيل أرجع أعجب فيهم لأنو ولا واحد من أولادنا نوعي المفضل >-<
      آآخخخ اصلا السيد سوهو مخليني اشوف احد غيره ♥_♥
      عدلتها وكوماوا ع التنبيه ♥♥♥

      أعجبني

      • ههههههههههههه! ما شاء الله قلبك واسع من يوم يومك ♥♥♥
        جد خليتني اضحك! شو انك كيوووت ♥ من انت صغيرة ♥♥♥
        لا ولا هالأحمد اللي سارق قلوب البنات من هو صغير😄 بتلاقيه حالياً عكس تخيلاتك تماماً😄
        وبتحسبي الفنانين كمان هههههه جد كيووت ! بدي بنت مثلك ♥♥
        .
        انا الصراحة ناسية، اتوقع في ناس غيره ! بس هو الوحيد اللي ذاكره لأنه ضليتني اشوفه حتى بعد ما كبرت لحتى ما نقلنا!
        وكان اسمه على اسم شخصية انيمي (من أبطال الديجتال) كنت احبها بهداك الوقت هههههه
        ولا شخصيات الأنيمي الحب الهم ما كان اله نهاية هههههه! لحتى ما اختي دلتني على الكوريين! بتحكيلي “حبي ناس حقيقين، حتى لو انهم بعاد، احسن ما تحبي خياليين” خخخخ😄

        أعجبني

        • هههه أنا * تغطي وجهها *
          دوم الضحكه ياقلبي ، مع اني ما احس نفسي كيوت ๑ÖㅁÖ๑
          ههههههههههههههههههههه سرقها واستولى عليها كمان , الشي الوحيد اللي اتذكره انو كان ابيض وكان … شويه متين \ سمين . آآآخ ياربي ليش كنا نحبه !! ودي اشوفه خخخ ಠ_ಠ
          ايش اسمه ؟؟ هههههههههههه ادري لقافه بس ما عليكي ≧ ∇ ≦
          والله اختك صادقه حبي ناس حقيقيين أحسن من الخياليين ,, لازم تكوني شاكره لها لانو بسببها صرتي كيوبيه😄

          أعجبني

          • هههههههه عادي ذوقك وانت طفلة يختلف لما تكبري😄
            .
            *تهمس* يزن ! بس ما تحكي لحدا 🙈🙈
            .
            ههههههه يب يب ! مع انها ندمانة! للآن تحكي يا ريتني ما عرفتك عليهم يا مهووسة😄

            أعجبني

      • ما شاء الله كل هذول !!!! 0___0
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

        Liked by 1 person

  2. ياااااااااااااااا اوني اشتقتلك هيهيهي افتقتدك لان ما نزلتي مقال عن تشانيول اوبا بيوم ميلادووو
    اولا سين تشو كاهميدا سين تشو كاهميدا اوبا سارانيه اوبا ^_^
    هاي المعلومه كلما اقراها اضحك ما اعرف ليش يمكن لان كيوووت هههههه (3 عندما سُئل تشانيول عن الأطفال الذين يريد إنجابهم في المستقبل أجاب :
    أريد أن أنجب فتى وفتاة وأن يكون الفتى أكبر ليكون اوبا ويهتم باخته الصغرى ♥ ﹏ ♥)
    تشانيووول اوبا شخصيته كتتتيييير حلوه هالمخلوق كيوت وظريف وطيب القلب فوديت الاخ مالتي _ ترا اعتبره مثل اخي ههههه شخصياتنا متشابهه_ وموهوب ووسيييم ^_^
    ممم بالنسبه للرووضه هههههههههههه انا وقعت للحب اول مره في سن 14 عندما احببت شخصاا بعيد عني شخص جميل ينسيني كل احزاني شخص لطيف مجرد رؤيه ابتسامته تجعلني افرح احم عرفتو منو مو مؤكد جونميون اوبا _ اه لماذا بكل موضوع ادخل جوني اوبا _ عالعموم تشانيوولاااه اتمنى لك من كل قلبي ان تعيش حياة مليئه بالانجازات والسعاده والفرح كل عام وانت فايروسنا االسعيد عيد ميلاد سعيد اوبا ^_^
    وكوماووووووووووووووووووووووووووووووو اوني كتيييييييييييييييير عنجد كوماوووووووووووو لان كتيررررررر تفرحينا انتي والادمنز الباقيات كوماووووووو كتير الكم حبيباتي

    Liked by 1 person

    • ياعمري انا وانا كمان اشتقت لكم كثيييير
      ههههههههههه انا هاي المعلومه أكثر معلومه احبها حسيت انه يتمنى يكون اوبا يهتم بالدونغسينغ وتمنيت لو انه اخوي
      اقول ترا زوجي حبيبي ما يخونني انت مجرد معجبه وانا هي الزوجه اراسوووو
      عفوا ، وانتم كمان تفرحوني بتعليقاتكم الحلوه ودعمكم الدائم ^^

      أعجبني

  3. يسلموا أوني ع المجهود .. و إذا عندي وقت بكرا بالليل لما أرجع رح أعلق بالتفصيل لأني مو شايفة شي هلاء و راسي بيدور من التعب و الدراسة .
    و عيد ميلاد سعيد يولي اللطيف ^^

    أعجبني

  4. عااااااااااااااااااااااا اوبا كيوووووووووووووووووووووووووووووووووت اهئ اهئ انا كمان بخاف من طبيب الاسنان ههه
    يا ربي اديشو كيوت هالانسان كله سعادة
    حبيبي انا كل عام و انت بخير و كل عام و احنا نحبك
    و كل عام و انت زوجي
    اوباااااااا فااااايتنغ

    أعجبني

  5. اخيييييييييييييييييييييرا !!
    كل يوم كنت ادخل و اشوف اذا نزلتي شي ولا لأ ,, أخيرا نزلتيه *^*
    يلا نبدأ :
    – ويعد الأكثر بكاءً من بين أعضاء EXO أيضاً .
    والله انه زيي و يكمن انا اخس منه حتى …, اجل الواحد لما يعصب يبكي :)) * تتكلم عن نفسها *
    – قال تشانيول ذات مره بأن الوقت الذي يريد الرجوع إليه هو حينما كان في الروضه .
    يووووه أيام الروضة ما افتكرها ههههههه بالقوة افتكر كم شي ف التمهيدي … بس اعتقد اني كنت ففصل بنات وقتها و طبعا كنت بريئة بزياااااااده :))
    – لأنه يملك وجه طفولي وصوت عميق جداً ورجولي .
    جاذبيته *^*
    – هي قدرته على الاستيقاظ دون الحاجه إلى منبه .
    انا بالقوة اصحى و لما أبا اصحى للمدرسه أقول لنفسي احيانا يلا يلا خلاص بعد باقي على الخميس شي ….:) و يليت نصحى :))
    – قال كاي أن تشانيول يستطيع فتح قفل باب الحمام .
    اش ذي الموهبة بالضبط ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه
    – اختار تشانيول الوجه على الجسد , و العيون على الشفاة , و call me baby على overdose والكاريزما على الآيقو , والقيتار على البيانو , و الحب على الصداقة , والسعاده على النجاح
    و انا اخترت تشانيول على ديو .
    __
    حاول ما احط ذاك الشي و لا بحطه الحين عشان ما يروح نص تعليقي ….., مره فرحت لما نزلتيه و كمان فيوم الخميس … احس حماس ههههه ,, شكرا على التدوينة الحلوه :((

    بالتوفيق .

    Liked by 1 person

  6. شكرا اوني استفدت كوومه من المعلومات
    بس و الله ماعندي حكي اقوله او اكتبه بيان وقت انا ما عندي حكي اقوله

    انا عن نفسي اخاف من طبيب الاسنان مره ذهبت له وصلت لباب بنايته و صرت اصيح رجعوني للبيت و بالاخير امي سحبتني له بالقوه و دخلتني و انا انضرله بحقد

    و مرى قلعت ضرس و صار عندي نزف ( انا دمي ما يتخثر بسبب نقص او انعدام فيتامين K)
    فصار عندي نزف و دخلت مستشفي و بالقوه سدو النزف
    ومن ذالك اليوم و انا بعد ما زرت طبيب الاسنان

    بالاحرى رفعته من قاموسي

    و بالنسبه للروضه انا مباشره دخلت ابتدائي

    و شكرا اوني على المعلومات

    أعجبني

  7. السلااااااام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف الحال حبيبتي هديل ؟ إن شاء الله بخير ؟
    امتحنتي امتحان القدرات ؟ اذا امتحنتي بشري كيف كان ؟ إن شاء الله حليتي زين ؟

    احم نبدا في الكلام عن الحقائق ومتأكده سواليف بتطلع فيهن 😂😂😂😂

    اووول شي … تاريخ الميلاد :27 / 11 / 1992 يوم ميلاده بعد يوم ميلادي ب١٢ يوم 😁<> ذكرني بنفسي هههه يا الله حنيت للأيام الورديه وللحب من طرف واحد *تهمس* تصدقون والله ودي أشوفه الحين كان حبي الأول الكلب يلا عادي ربي عوضني بسوهو أحسن منه مليون مره (◔ᴗ◔;) >كف
    المهم اللي كانت تحب ولد في الروضه تقولنا وتسولف عنه اسمه وسبب حبها لهوكان من طرف واحد ! ≧ ∇ ≦  { اوووووووووووووو طلع عندج حب اول وفي الروضه بعد ! هههههههههههههههههههههههههههههه مش هينه هديل ههههههههههههههههههههههههههه انا بصراحه احس ذاكرتي الخاصه بذيچ الفتره انمسحت مااتذكر غير ولد واحد وع الأغلب اتذكره لأنه كان من جيراننا واذكر اسمه بعد ههههههههههههههههههههههههههه بس مااتوقع كان حبي الاول اصلاً مااذكر شو المواقف اللي صارت في الروضه واللي يمكن صارت معاه ههههههههههههههه الفتره اللي اذكرها زين هي مربحة الإعدادية والثانويه وآخر مراحل الابتدائيه اللي قبلهن مااذكر زين شكلي صرت عجوز خلاص هههههههههههه ، بس بصراحه انا بعد اريد تشوف شكله وهو كبير واعتقد اني مابعرفه هههههههههههههههه ، ضحكتيني يوم قلتي كان حبي الاول الكلب 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂، ترا يوم قريت هذي الحقيقه في صوت تكلم في راسي وقال تخيلي البنت اللي يتزوجها تكون هي البنت اللي كانت معاه في الروضه ، فلم هندي صح ؟؟ 🌚😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 }

    11 كان تشانيول يلقب نفسه بـ ” انعكاس الصوت ” لأنه يملك وجه طفولي وصوت عميق جداً ورجولي , قال تشانيول أن أحد أفضل الأمور في كونه عضواً في فرقة EXO هي قدرته على الاستيقاظ دون الحاجه إلى منبه ،ووالديه فخورون بذلك أيضاً { انا مااقدر اقوم اروحي 🌚 يعني شوفي انا فيني حاله غريبه اذا بضبط المنبه لازم اغير نغمته بعد ثلاث ايام لأنه بعد ثلاث أيام يصير لو تطلع روحه التلفون من كثر مايدق مابنتبه له وبعد اذا كنت تعبانه ماانتبه للشخص اللي يا عشان يقومني شي غريب صح 🤔🤔} بس حليلي اقوم مااتأخر

    15 قال سوهو أن تشانيول يحب ارتداء الملابس المريحه والبسيطه ويحب ارتداء الملابس ذات الالوان الداكنه ويميل لاستخدام لون واحد وأنه إذا أحب شي يستمر في ارتدائه مرات كثيره { هذا انا اذا حبيت لبس معين مااعقه لين ما امي تنازعني طبعاً تنازعني بعد سنوات من لبس هذي اللبسه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 يعني طبعاً البس غيره بس يعني ارجع البسه }

    16 قال كاي أن تشانيول يستطيع فتح قفل باب الحمام فهو يقوم بفتحه إذا أراد شيء أثناء استحمام الأعضاء
    تشانيول جيد في الحاسب كما أنه يقوم باصلاحه للأعضاء عندما يتعطل  ,وقد قال تشانيول ذات مره أن الوظائف المثاليه له هي : مهندس كمبيوتر , عالم الآثار , فلكي   { 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 لا مش طبيعي هههههههههههه كيف يفتح القفل ؟؟ 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 موهبته لازم ماتضيع هدر لازم يشتغل في الاستخبارات ههههههههههههههههههه}

    تشانيول يحب الحيوانات الأليفة كثيراً وقد قال أنه عندما كان صغيراً وجد عشاً للفئران فأمسك الفأر وسأل والدته ما إذا كان يستطيع الاحتفاظ به ولكن والدته ضربته على رأسه و رفضت ذلك لأن الفئران مؤذيه { 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 ضربته ع راسه ههههههههههههههههههههههههههه صدقها والله يعني ماحصل غير الفار عشان يحتفظ فيه ؟ 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂}

    21 تشانيول لا يتحدث مع الآخرين عندما يكون مكتئب حتى لا يظنون أنه يعطي الأمور أكبر من حجمها وسيفسد المزاج { 😩😩 }

    24 اختار تشانيول الوجه على الجسد , و العيون على الشفاة , و call me baby على overdose 
    والكاريزما على الآيقو , والقيتار على البيانو , و الحب على الصداقة ,والسعاده على النجاح  { اختياره الاول انا اتفق معاه والثاني بعد ، الثالث بصراحه احبهن كلهن ، الربع معاه والخامس انا أفضل البيانو 😁 ، بالنسبه للحب على الصداقه انا اختار العكس واعتقد تفلسفت في هذا الموضوع مااعتقد تريدين تقرين فلسفتي مره ثانيه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂
    والاختيار الاخير بعد معاه لأن بصراحه السعاده شي مهم في حياة الانسان ، لأن حتى لو كنت ناجح ومشهور وعندكم فلوس الدنيا كلها لكنك مش سعيد هذي الاشياء كللللللللها مابتفيدك }

    تكلمت وايد ؟ اسفه من زمان ماتكلمت هالكثر في المدونه اصلاً من زمان ماعلقت مثل الناس صدق احس بالذنب يوم مااعلق💔 ، الله يسامح الجامعه ودكاترتنا بس 💔 إن شاء الله هو اسبوع ونص وبرجع اعلق مثل قبل 🙏😩❤️😭.
    المهم { اخاف اكمل زياده واكتب كلام ضعف اللي كتبته بعد ههههههههههههه}
    المهم مشكووووره حبيبتي هديل على هذي التدوينه وهذا المجهود ❤️❤️ الله يوفقچ يااارب ❤️❤️

    Liked by 2 people

    • الحمد لله طيبه وانت كيفك ؟
      أوووووووووووووووول شي عيد ميلادك راح وانا آخر من يعلم ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!! ><
      تشووووكااااااااااااييييييييييه تشومااال سينيل تشوكاييه ^^
      كل سنه وانت طيبه وعقبال ال100 سنه يارب . صار عمرك الحين 19 ولا 20 ؟؟ ,, اووه حاسه بذنب ><
      ههههههههههههههههههههههههه فظحت نفسي😄
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آآآ يابطني اهم شي اني اتزوجه واااه رح يكون القدر تذكرت الدرامات بس ما اعتقد رح اعرفه اصلا لاني مو متذكره ملامحه وبعدين مين قالك اني رح اتزوج واحد غير سوهو حبيبي !!😄
      وااه عاده غريبه انا اذا كنت مره مرهقه واحط المنبه لاراجع في الفجر مثلا اسكره وارجع انام وانجلط لما أصحى والاقي الوقت راح , بس انا نومي خفيف لدرجه مرات انزعج من صوت ساعة الحائط فصايره انام وتحت راسي مخده وفوق راسي مخده عشان يخف الصورت هههههههههههههه شي غريب صح
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه فطست ضحك عليه حبه للحيوانات عمى عيونه لدرجه ماصار يعرف الاليفه منها بس كمان كان صغير
      هههههههههههههههه عادي كان كتبتيها فلسفتك تعجبني كثير😄
      ما تعتذري بالعكس كثييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير بأنبسط بتعليقك لأنك تسولفي وتدخليني جو وهذا هو هدفي
      الله يوفقك ويسهل عليكي يارب فااايتييينغ فااااتييييينغ
      العفو يا احلى شوشو على احلى تعليق ❤️❤️

      أعجبني

  8. ييااخي شخصيته تججنن ذا الانسان ككييوتت ممرررههه ما الوم نفسي لما اخترته البايس😩💗💗💗💗
    15 قال سوهو أن تشانيول يحب ارتداء الملابس المريحه والبسيطه ويحب ارتداء الملابس ذات الالوان الداكنه ويميل لاستخدام لون واحد وأنه إذا أحب شي يستمر في ارتدائه مرات كثيره << ابد والله تذكرت جاكيت اديداس اللي معلق عليه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    3 عندما سُئل تشانيول عن الأطفال الذين يريد إنجابهم في المستقبلأجاب :
    أريد أن أنجب فتى وفتاة وأن يكون الفتى أكبر ليكون اوبا ويهتم باخته الصغرى << يازينه ككييووتت تفكيره💗💗

    ككممسسساااميددااا عاد من يوم ميلاد تشان وانا ادخل كليوم عشان اشوف اذا نزلتوا حقائق او لا ولما نزلتوها انشغلت 🌚😂💔💔

    أعجبني

      • ايه احاول قد ما اقدر ادخل واعلق ، الله يعين عاد هذا الاسبوع واللي بعده كله اختبارات 💔💔 صبرك يارب
        اي استمعت مره يعمري انتي😢💞

        أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

