فيديو

فيديو | 161115 #إكسو CBX خلف كواليس تصوير Hey Mama! – تحديث SM الرسمي


*^*

18 تعليقات على “فيديو | 161115 #إكسو CBX خلف كواليس تصوير Hey Mama! – تحديث SM الرسمي

  1. عاااااااااااااااااا انا ما سمعتهااااااا فلهيك هي غريبة عليي عااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
    اريد ئسمع الاغنيةة عاااااااااااااااااااااااا
    الكواليس شفتوا نصوا لان ما تحملت الاغنيةة جمالللل مبينةة
    شكرااااااااااااااااااااااااا

    أعجبني

  2. يمه يمه يخبلون
    بنات انا اتخذت قرار جدا مهم لاجل مستقبلي الغامض اووي

    المهم القرار هو انا لازم ازوج تشين عاااا😭😭😭😭😭😭
    يعني شوفو كيف حلو و كيوت و سكشي و كله كله حلو يعني الولد كامل مكمل ما ناقصه شي فدوه يخبل همه كلهم يخبلون
    😭😭😭😭😭😭😭انا اتعذب حاليا
    فدوه يخبلون

    شكرا اوني

    أعجبني

  3. واااو يجننون انا ما جذبني غير البدلات الرسميه الي ملطخه بالطلاء هههههههههه اكيد بالاضافه الى سي بي اكس يجننون
    كوماوو

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

