ترجمة | مخرجة دراما “Star Of The Universe” تعتذر من معجبي #سوهو لإساءة معاملتهم


المخرجة التنفيذية كيم جي هيون للدراما “نجم الكون” بتمثيل كيم جون ميون (إكسو سوهو

اعتذرت رسمياً لمعجبي إكسو الذين تواجدوا خلال التصوير لتصوير الإكسترا وتعرضوا لسوء المعاملة.

.

المعجبون غردوا أن طاقم تصوير الدراما كانوا فظين معهم، مثيرين قلقهم وتهديدهم

أنهم سيسؤون معاملة سوهو إذا المعجبون لم يحسنوا التصرف، بحيث لن يقدموا له الطعام

أو لن يجعلوه ينام.

وفي تحديثات بعض من طاقم التصوير في وسائل التواصل الاجتماعي، كانوا يعلقون كيف أنهم

سيستغلون مال سوهو ويجعلونه يشتري لهم الطعام ويمول الحفلة لأنه “طيب”.

.

كيم جي هيون حدثت باعتذار رسمي في 11 من نوفمبر

بصورة تقول : للأبد

وهنا ترجمة للاعتذار:

مرحباً، معكم مخرجة ‘نجم الكون’، كيم جي هيون

ماذا حدث خلال التصوير هو مسؤوليتي، ولهذا أريد أن أعتذر بإخلاص لمعجبي كيم جون ميون.

أنا أعتذر للكلمات والأفعال التي وجهها بعض من طاقمنا للمعجبين.

المعجبون أتوا للمساعدة، وكل هذا خطأي لأنني لم أبقي عيني على ما كان يحدث.

.

أولاً، إذا كان هناك معجبون قد شعروا بالإهانة، أنا أعتذر. أنا آسفة جداً.

لكل من شارك، أنا سأتحمل المسؤولية وأتخذ الإجراءات اللازمة.

.

الدراما ‘نجم الكون’ هي عن احترام المعجبين.

إنها دراما عملت عليها لوقت طويل جداً، أكتب وأعدل مرة تلو الأخرى، أفكر بالمعجبين.

فإذا المعجبون هم اللذين تأذوا، لا سبب لي لأقوم بهذه الدراما.

.

الممثل كيم جون ميون قام بأفضل ما لديه لهذا المشروع، وهو محبوب أكثر من أي شخص خلال التصوير.

وأنا أيضاً، كنت أعتني بالجميع خلال التصوير.

.

بكل احترامي لكل المعجبين اللذين ينتظرون، أنا أعمل بجد لأجعل هذه الدراما حاضرة للجميع.

وبالنيابة عن طاقمنا ، أنا أعتذر مرة أخرى

.

11 تعليقات على “ترجمة | مخرجة دراما “Star Of The Universe” تعتذر من معجبي #سوهو لإساءة معاملتهم

  1. قله حيا ¬_¬
    __
    ترى انا بقول حاجه بسيييطههه * هههههههههه * شايفين ضحكه سوهو في الصوره ؟ ◔ᴗ◔ اللي حاط اصبع في فمه ,, شفتوها صححح ؟ ◔ᴗ◔ هذا رياكشنه لما لما لما لما لما لما ……. أقول ؟؟ * هههههههههههههههههههههه * ……… لما عرف ان في مشهد – قبله – في الدراما ,, كخكخكخكخكخكخككخكخكخكخككخكك ,, اهم شي هدولي ما تدخل و تشوف تعليقي عشان ما تفتكر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    Liked by 1 person

  2. اما تعتذر او اما هم تعتذر
    اصلا خصبا على امها و ابوها تعتذر
    نحن الاكسوالز نحن اوناس عظماء
    اصلا عيب عليه تعمل هيك بحضراتنا
    😂😂😂😂😂
    كماو اوني ولو انا مستحيه منكم لان ما معلقه صارلي فتره بيان

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

