فيديو

أوديو | 161031 #إكسو CBX في راديو كانغتا Starry Night اليوم + تحديث انستغرام الراديو


 تحديث 1 في حساب الراديو في الإنستغرام

فيديو تشين يغني من Sing For You

V

الراديو كامل

للاستماع إليه

لتحميله

V

ترجمة فان أكاونت عن الراديو

شيومين: مرحباً أنا شيومين ، أنا الأكبر والمانجر

بيكهيون : مرحبا أنا بيكهيون، أنا الأطول في CBX

تشين : مرحباً أنا تشين، أنا الثاني في الطول

كانغتا : ماذا تقول عن هذا شيومين-شي؟

شيومين : أنا أعترف بهذا

.

كانغتا : ما نوع الفيلم الذي تودون التمثيل به؟

شيومين : أكشن

.

تشين قال أنه يود أن يقوم بتعاون مع Dynamic Duo

.

بيكهيون تحدث عن شخصيته في Moon Lovers وانغ إيون

ثم قاموا بتشغيل For You أوست الدراما التي غنوها CBX

.

كانغتا : ما الاختلاف بين أغنية انطلاق إكسو MAMA وأغنية انطلاق تشين بيك شي Hey MAMA؟

بيكهيون : كلمة Hey

😂😂

.

كانغتا : خلال أنطلاقكم كإكسو قلت أنك لن تعرف أختك لأحد من إكسو، ماذا عن الآن؟

شيومين : لا أحد

😅😅

.

كانغتا : أخت شيومين الصغيرة جميلة؟

تشين وبيكهيون : إنها تشـبهه كثيراً

كانغتا : إذا هي جميلة! لأن شيومين جميل~

😍

.

بيكهيون : في الحقيقة شيومين هيونغ كان عليه أن يرتدي ملابس الفتاة خلال تصوير الفيديو VCR لحفلتنا! ولكنه رفض ذلك قطعاً لذلك أنا قمت بها

👧👧

.

كانغتا : عضو اختلف قبل وبعد الترسيم؟

تشين : أنا!

كانغتا : شيء تقدره ؟

تشين : الأعضاء!

.

بيكهيون قال أن كاد أن يجن خلال غناء مقطعه الراب في Hey MAMA

.

إذا لقيت كمان بترجمهم😉 أو بنستنى حدا يفهم كوري يترجم الراديو كامل خخخخ

13 تعليقات على “أوديو | 161031 #إكسو CBX في راديو كانغتا Starry Night اليوم + تحديث انستغرام الراديو

  1. بيكهيون : مرحبا أنا بيكهيون، أنا الأطول في CBX
    يعمممريييي ما صدق ع الله يكون اطول من حدا😂
    خخخ مسكيين شيوووو اقصر واحد😂😂
    يجنننننننووووو سمعته مافهمت ولا كلمه🔫 بس اذا ضحكوا ضحكت معاهم 🌞💔

    أعجبني

  2. بيضحكوا ههههههههههههههه بس مو كأنه تشين أطول أو أنا بتخيل ؟؟؟ ههههههههههه بيك صار فرحان انه صار طويل بشي هههه
    يا ترى تشين بشو يقصد تغيرت ؟؟؟ من الداخل او الخارج ؟؟؟ من الخارج بيجننن من يوم انولد طبعااا و من الداخل كماان حلو لطيف أعشقك بجميع حالاتك تشيني يا قلبي على يلي يقدر الاعضاء مو قلتلكم كتير لطيف و نقي ^^
    أخت شيومين عدوتي رقم واحد لان هي كمان أوباتها تشين -_- هههههههه
    المذيع اهبل اكيد بتختلف بكلمة Hey ههههههه هو الصراحة أغنية Mama مرعبة شوي فأنا كنت دايما عم أنادي ماما بنفس مقطع كاي في اغنية Mama و كان المقطع مرعب و أنا بنادي ماما بطريقة الاشباح و كانت عم تطلع فيني برعب هههههههه اما هلاء اغنية Hey Mama أكثر لطافة طبعاااا من Mama فصرت هلاء عم نادي ماما بطريقة لطيفة هههههههه بس كلمة Hey غريبة و انا عم نادي ماما فصرت احكيها بصوت مو مسموع هههههه يعني ماما لازم تشكر CBX انهم انقذوها من فيلم الرعب تبعي هههههههه >> كف عم احكي قصة حياتي -_- ههه
    على كل حال كوماوا اوني ع الترجمة ^^

    أعجبني

  3. هاي الترجمة حلووو مشكورةةةةةة هاي تكفين لا تعبيننن اونيييي
    هههههههه بيكييييييي
    تشينياااااااااااا او كلمواتوااا
    شيومينن اوووو حلاوةةةةة
    مشكورينننن

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

