آدمن جديدة 


السلام عليكم

تشرفت  بمعرفتكم انا ادمن جديدة🙂

اتمنى اكون عند حسن حضكم  و انشالله اكون ادمن جيدة انشالله

نشرت ثلاث منشورات عن لوهان و ما لقيت فرصة اعرفكم عن نفسي 16-11-01-13-34-31-046_deco.jpg

اسمي هاجر عمري 14 سنة من العراق

احب اكسو (4سنين تقريبا اكسوال و الحمدلله )

اوباتي لوهان الاول و الاخير

انشر تحديثات عن لوهان و اخبار و اشياء مو موجودة بالمدونة بتكون اشياء جميلة عنه او اخبار المهم عن لوهان:)

المهم ما اطول عليكم

اتمنى اكون خفيفة الضل معاكم و الاقي الدعم و شكرا :)^-^♡

اذا بدكم اي سؤال اسئلو:)

بواسطة Luhan Fan Girl نشرت في EXO

29 تعليقات على “آدمن جديدة 

  1. آآآآآآآآآههه أحب الأدمنز الجدد أحس بشعور منعش والله لما تنضاف لنا أدمن جديدة ،، هاااااي أنا جنة تشرفت فيج بيبي ،، للأسف من كثر ما أنا مشغولة ما انتبهت انه عندنا أدمن جديدة وكيووت مثلج ✨✨

    Liked by 1 person

  2. اهلا فيكي حبيبتي ــ و اخيرا ادمن خاااصة بتنزيل اخباار زوجي ــ هههههههه
    ما عليكي لا تهمتمي بكلامي
    شرفتي المدونة
    لاحظت وجوودك قبل بس ما سالت عنك ههه ظنيتك قديمةةة هون
    على العموم اهلا فيكي مرةةة جديدة
    متشوقة لاعماالك يااا حلوةةةة

    Liked by 1 person

  3. أهلا فيك يا قلبي مع عائلتنا الصغيرة و الحلوة تشرفنا فيك طبعااا و أتمنالك التوفيق 💗💗
    فاااااااااايتينغ حبيبتي ❤
    .
    .
    .
    اسمي هاجر عمري 14 سنة من العراق>>> نسرين اتذكرتي شي ؟؟؟ اشتقت لجوجو 💕

    Liked by 1 person

  4. هلووو حوووب تشرفنااا ياقلبي نورتي المدونةة صارلي كثير أتمنى ادمن جديدةة مااعرف ليش بس كذا من غير سبب 😂💕❤
    بكون اتابعك أعمال تحمست ان شاء الله بتكون مذهلة أكيد ♡.♡
    أنا اعتقد سألت عنك من قبل بس ماشفت ردك ههههه 🌚🌌

    أنتي مبينة سوو كيووت يادلبي ^•^
    أكيد حبيبتي أن شاء الله بتلاقي أكبر دعم وأهلا فيكي 🙆
    .
    ..اوويشي روجة … أنا كماان تذكرت جوجو 😢💔
    اعرف انك بتقولي مااعرفها ولا كنت موجودة بس ايه كنت موجودة بس اكلمها قليل وكلمتها بالشات بس قليل ووقت ماكنتوا موجودين وكان اسمي غير وماتعرفت ع احد >> اختصري وخلصيناا ،، بدأت احكي احزاني هلأ ههههه اااااالمهم كانت كثير كيوت ولطيفة وفجأة اختفت صارلها شهور ،، اشتقتلها 😪
    👑👑👑👑👑
    ❤😜جوجو😜❤
    💜💗💛💚💙

    Liked by 1 person

      • هههههه حبيبتي اعرف انك ماتعرفين مين نسرين ولا روجة ولا جوجو انا مااتكلم معك بلاخير الكلام موجه لصديقتي الي علقت قبلي ههههه عموما البنت جوجو هي بنت كانت تعلق وفجاه اختفت بس شكرا على التدخل ومواساتي 😂💖
        الله يحفظك اممم اريد اخترعلك اسم دلع امممممم 🌚 ايش رأيك ب هجورة ولا رورو ولا هاجرتي اختاري هههه 😂🌚🌌
        ملاحظه : اقدر اتكلم عراقي تريدين احجي وياج كل مرة عراقي ؟؟ 😉😂😆😇
        لحظه…. انا قلت اسمي ولاا… هههه اسمي ميمي 😄

        وصورتي تغيرت لأنه بعض الاحيان عندي يعلق واظطر اكتب التعليق من غير تسجيل ومااقدر احط صورة هففف اذا مافهمتي مو مهم ههههه شرحي زفت

        أعجبني

        • اوه اسفة ما ادري😅بعدني شوي ممتفاعلة هواي وية الوضع

          ههههه 😂😂بكيفج الي تحبي من دلع 😍

          انتي من وين 😅عبالي عراقية حلو من تحجين هيج😍

          أعجبني

          • هممم اذاا هجورة ؟؟ لا اممم رورو احسها احسن ولا هاجرتي اممممم رورو خلص من الآن انتي روروتي 🌝 … انا من اليمن بسسس احجي عراقي نص نص 😂👌
            عندج صديقة مقربة لو عزيزة ؟؟؟
            اتمنى نكون صديقات مقربات وهيج ان شاء الله 😄
            حبي مظطره اروح هسة ادرس لمتحان الرياضيات بكرة اشوفج على خير 😍

            أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

