صور | 161022 كريس عند وصوله الى مطار انتشون
















معجبة سألت كريس عن سبب قدومة لكوريا و كريس اجاب فقط للأسترخاء

31 تعليقات على “صور | 161022 كريس عند وصوله الى مطار انتشون

  1. على سلامتك كريسوووووووووووووو حبيبي كريس وصل لكوريا انا بموت هاه انا مومصدقة و لك عنجد يا قلبي يا روحي ان شاء الله يشوفوه اكسو ان شاء الله يشوفو بعضهم ايه ايييييييييه ان شاء الله تسترخي مليييييييييييييييح بالمناسبة انا فان لاكسو منذ 4سنين و انا جديدة هون لم اقل اسمي اسفة انا يسرى من الجزائر اعتنو بي سارانغهييييييييييييييييييييييييييوووووووووووووووووووو kisssssssesssssss

    أعجبني

  2. يووومه الولد جلطه صاااك 😍😍😍😍
    عيوني صار تقصف قلوب لمن شفته

    انا ما اعتقد لاسترخاء اكو في شيئ كبير و الله اعلم فيه و انشاء الله خير بس انا ما اعتقد ان هو خير ربي استر
    والا ترك مناطق العالم كله و ذهب الى كوريا و خاصتا ان علاقته بالاس ام مو جيده 🙍🙍🙍🙍🙍🙍
    ولهذا اعتقد انو في شيئ مع كريس و الاس ام او اي جه اخرا

    كامسمدا اوني كماو على الصور و انتي شو تعتقدي

    أعجبني

  3. ماشاء الله يجننننننننننننننننننننننننن
    الولدددددددددددد يجننننننننن
    عاااااااااااااااااااااااااااااااااااا حاتههههههههههههههههههه يماااااااااااااااااااااااااا
    اريدددددددددددددددددددددده
    مشكورةةةةةةةةةةةةةةةةةة

    أعجبني

  4. امممممممممممممممممممممممممممم
    ما اعرفففففففففففففففففففففففففففففف شو اكتبببببببببببببببببببببببببببببببب
    اممممممممممممممممممممممممممممممممممم
    اتمنى الي ابالي او بالكم

    أعجبني

  5. عااااا ستايله صبغته تسريحته شعره نظاراته سماعات فخاااامة اوبا 😱👑
    يي اي انا كمان عندي نفس الشعور بما انه عقدهم ماانتهى ولوهان وكريس اجو ع كوريا واكسو كلهم بكوريا حاليا فعندي احساس مريب وحلو بنفس الوقت ،، ياااااااااااااااااااااااااااااااااارب يتلاقوا مع أكسو قلبي بيدق اكثر من اي دقات دقها لو شفتهم او سمعت عن انهم شافوا بعض ياريت تاو كمان اجى كان شعور الفرحة بيكتمل 😢

    ستايل كريسوو عجبني فخم فخم ياخي فخخم 😍
    كل شي فيه من ستايلي 😍😌😂😋🌚

    يي شعور انهم بيتلاقوا بيزداد فيني يارب يطلع صح ويطلع خبر مفرح مو خبر حزين ومو حلو في ،، وفي أمل كمان فيارب تحصل حاجة حلوه 🙊
    اوبا كيوت وفخم بنفس الوقت فديته قلبي انا 😻
    نظراته قتلتني وباارد كالعادة يدنن مستر جالاكسي 🙆🌌

    مشكووورة حووب 🍨

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

