[رأي مستخدمي الإنترنت] أغنية Freal Luv – بالتعاون مع تشانيول


tumblr_inline_of86sjs7Nd1uvw73d_500.png

 

[MELON] أغنية Freal Luv – Far East Movement x Marshmello بالتعاون مع Chanyeol و Tinashe

 

التعليقات:

[+425;-30] تشانيولاه، لقد عملت بجد. شكراً لأنك دائماً ما تعطينا أغاني جيدة. أنا سوف أدعمك. وشكراً لـ Far East Movement و Marshmello على الأغنية الرائعة

[+360;-28] هذا ليس لكوني معجبة اكسو، ولكن لكوني كورية، أنا فخورة جداً أنه توجد (كلمات) كورية في أغنية لمغني أجنبي. إنه من الرائع رؤية تشانيول يشارك في أغنية من هذا النوع

[+327;-16] من تشين إلى تشانيول، إنه ديباك أن نراهم يعملون مع فنانين من النطاق العالمي

[+302;-17] لقد عملت بجد

[+276;-7] انا احببت مقدمة الأغنية كثيراً

[+273;-15] تشانيول، أنا أحبك

[+261;-10] واه لقد أعجبتني الأغنية كثيراً وأيضاً راب تشانيول جيد حقاً

[+231;-13] تشانيول-آه، أنا أحبك

[+229;-13] مستوى تعاون اكسو وفنانين على الصعيد العالمي. يول المذهل، لقد عملت بجد

[+227;-8] أنا لم أرى الكلمات عندما استمعت إلى الأغنية وكنت اتساءل عندما كان مقطع راب تشانيول. وفي النهاية وجدت أنه من الغريب أنه لم يكن هناك الجزء الخاص به. لقد كنت أفكر إذا كانوا قد دمجوا (خلطوا) الكورية والأنجليزية و ما إذا كان هناك مشكلة في أذني. لقد سمعت الأغنية وكأنها كلها بالأنجليزية ولم أشعر بالإحراج (أو الغرابة) أبداً. لقد تحسن كثيراً

 

 

 


هلا ~ اخيراً في حد ترجم تعليقات النتزن على أغنية فارا يست موفمينت وتشانيول !!

والله كنت أنتظر حييل يترجمونها للإنجليزي .. كان عندي فضول

المهم شو رايكم انتوا ؟!~

18 تعليقات على “[رأي مستخدمي الإنترنت] أغنية Freal Luv – بالتعاون مع تشانيول

  1. كنت ناوية أترجم تعليقات الصينيين بعد بس بصراحة تعليقاتهم طويلة وماعندي وقت !! وعشان اكون صريحة تعليقاتهم جميلة وأحلى عن تعليقات النتزن الكوري

    أعجبني

  2. [+276;-7] انا احببت مقدمة الأغنية كثيراً

    [+273;-15] تشانيول، أنا أحبك

    [+261;-10] واه لقد أعجبتني الأغنية كثيراً وأيضاً راب تشانيول جيد حقاً

    [+231;-13] تشانيول-آه، أنا أحبك

    [+229;-13] مستوى تعاون اكسو وفنانين على الصعيد العالمي. يول المذهل، لقد عملت بجد
    .
    .
    يهبللل باختصصاار☹️😭💜

    أعجبني

  3. [+327;-16] من تشين إلى تشانيول، إنه ديباك أن نراهم يعملون مع فنانين من النطاق العالمي << فعلاً شي جميل ومدعاة للفخر 💪❤️😎

    مشكورة حبيبتي جنة على التعليقات ، حتى انا كنت منظره اشوف التعليقات وكنت مستعده اشحذ سكاكيني للتعليقات السلبيه بس الحمدلله 😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    أعجبني

  4. جميل فعلا و نتمنى هذه التعاونات تستمر مع بقيه الاعضاء مو فقط تشان و تشين
    و الاغنيه جميله جدا تشاني جعلها اجمل
    و طبعا هذا شرف للفنانين الاجانب ان يعملو مع اكسو
    و بانتظار بقيه الاعضاء
    شكرا جزيلا على مجهودك اوني كماو بقد ابتسامه تشاني الكبيره و الجميله الي تسعد قلوبنا 😘😘😘😘😘😘😘

    أعجبني

  5. [+425;-30] تشانيولاه، لقد عملت بجد. شكراً لأنك دائماً ما تعطينا أغاني جيدة. أنا سوف أدعمك. وشكراً لـ Far East Movement و Marshmello على الأغنية الرائعة

    [+327;-16] من تشين إلى تشانيول، إنه ديباك أن نراهم يعملون مع فنانين من النطاق العالمي

    [+273;-15] تشانيول، أنا أحبك

    [+261;-10] واه لقد أعجبتني الأغنية كثيراً وأيضاً راب تشانيول جيد حقاً

    [+231;-13] تشانيول-آه، أنا أحبك

    [+229;-13] مستوى تعاون اكسو وفنانين على الصعيد العالمي. يول المذهل، لقد عملت بجد

    احم مابقول بأختصار ولا ماعرف ايش بعطيلك كل الي فبالي عشاان انك تتعبي حبيبتي جنة ع مقالاتك الفخمه 💋
    وكل الادمنز طبعا نقدر تعبكم ❤

    مقطع تشان يخبل يمزق يكهرب يجلط يعمل كل شي 😭💕
    انا جد فخورة بأوباتي زرافتي جد جد فخوره 😍
    الاغنيه عموما كلها حلوه بس طبعا مقطع تشان له كلامه الخاص وتأثيره غيييييييير تماما وكمان عجبني شعره والتسريحه 😍
    والهوودي كأنه يشبه حقه الي يلبسه كل مره 😂💔
    مافي احد غيري لاحظ ارجله من طوله ماشاء الله كيف تتقوس دايما بس يجنن زرافتي بكل حالاته 😻
    والفلاتر والايديت جابلي الصداع 🌚
    تشان تشان فايتنغ استمر ع اعمالك المذهله والعالمية 😍✊
    كأنه ذكرني في ذا الفيديو بشخص معين بس نسيته كالعاده 😂
    وكوموا ع تعبك من الترجمة انتي نفسي انتظر حيل ليترجموها بلأنجليزي 😇
    او لما تترجموها انتوا 😂😂✋✌

    ملاحظه : للي يقولوا انه هو غنى اجنبي او كوري ولا غنى كوري وحده ولا اجنبي…. هو غناهم الاثنين يعني كوري واجنبي
    رغم اني احس انه ماحد بيقرأ التعليق غير الادمز … يمكن 😂

    وجنه اوني /^3^\ اهم شي ماتتعبي وراحتك اهم هذا يكفي ويوفي ^0^

    وكمساميدا اوني 😊❤

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

