صورة

خبر | 161014 #كريس سيكون سفير المجموعة الجديدة لـBurberry


#كريس وو لـ@Burberry

مجموعة جديدة. سفير جديد. نوفمبر 2016

تحديث burberry

.

burberry أكدت رسمياً أن المغني والممثل الصيني #كريس وو#

كسفير للعلامة. مزيد للمعلومات عن المجموعة في نوفمبر

تحديث Burberry في الويبو

.

أنا قادم. ترقبوا. 🔥@burberry

تحديث كريس في الإنستغرام

.

أعاد تحديث ويبو Burberry

أنا قادم   ترقبوه

التحديث

7 تعليقات على “خبر | 161014 #كريس سيكون سفير المجموعة الجديدة لـBurberry

  1. اوووو هذا الازياء
    انا شفتوا على التي في من كنت اقلب بلقنواتتت يماا بوقتهاا متت
    وااوووو الماركة روعةة انا احيانا اتابعهااا
    يجنننننننننننننننننننن

    إعجاب

  2. احسنت اوبا نجاح جديد و تفوق مستمر كل يوم
    فايتنق فان فان
    حليا شعوري نفس شعوري لمن اخذت درجه كامله في الامتحان و انا مجاوبه خطأ
    فرحانه لدرجه مو طبيعيه
    عااااا لك فان انت الافضل احسنت
    😭😭😭😭😭😭😍😍
    كماو اوني على الخبى احلو 😘😘😘😘
    هاي بوشه الك

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

