ترجمة | 161007 رسالة #لاي للجميع في عيد ميلاده كاملة


layheader

التحديث

 الترجمة:

.

انه يوم عيد ميلادي

هاها، 7 اكتوبر

انا مشغول بشيء الآن

ولكن يجب أن أنهي كتابة هذا لكم لتقرأوه

 .

الكلمات التي كرمها الوقت

.

متشكر وممتن للشينغ -مي خاصتي

لقد مرت 12 سنة منذ أن ولد اسم الشينغ-مي

لم يكن سهلا، حقا لم يكن سهلا على الجميع

شكرا لكم جميعا

شكرا لدعم المعجبين الذي قدمتموه يا رفاق في عيد ميلادي.

شكرا لكل قطعة من ضوء LED الذي استأجرتوها يا رفاق من اجلي.

شكرا للأعمال الخيرية التي وضعتموها باسمي. (اتمنى من الآن وصاعدا أن تضعوها باسمائكم انتم بدلا من اسمي، واخبروا الناس انكم من الشينغ مي خاصتي)

شكرا لانكم تحبونني. شكرا لأنكم تدعمونني. شكرا لأنكم تكتبون رسائل لي.

لقد جعلتموني ارى ظلالكم في كل مكان أذهب إليه.

شكرا لأنكم تحمونني… (دعوني أضيف هذا: لكل من قاد غناء أغنية عيد الميلاد في حفل هوان- زو لقد عملتم جاهدا. لا حاجة أن تقلقوا انفسكم وتكونوا على توافق بالغناء، يمكنكم يا رفاق ان تغنوا على راحتكم، أنتم يا رفاق أكثر من تشعون)

تنهد، لا يوجد نهاية، هناك الكثير الذي أريد قوله. سيكون من الصعب جدا أن أقوله كله، لن أكتب كل شيء لأنني لن أنتهي من الكتابة أبدا

.

الأم

.

مولدي 25 سنة ماضية، كان اليوم الذي عانت به أمي كثيرا من الآلام والجهد، حقا لم يكن سهلا

وماذا أيضا، لقد اكتشفت مؤخرا أن الأمهات هم مخلوقات غريبة الوجود، عندما تكون معك هي ستستمر بالتكلم معك سواء كنت تستمع لها أو لا.

في اللحظة التي تفتح فيها فمها، هي لن تتوقف عن التكلم. ثم أنت ستشعر أنها مزعجة جدا وستفكر، “ما الذي تعلمه هي؟” وبعد ذلك ستشعر أنها مصدر قلق.

تنهد، في الحقيقة هي تستمر بإزعاجك لأنها تخاف أنك لا تسمعها. ألسنا جميعا مجموعة من مدمني الهواتف الذكية؟ لا يحصل اتصال بالعيون كثيرا،  دائما ما يكون في آذاننا سماعات موصولة بهواتفنا. هي تتأمل أن صوتها العالي سيصل لنا بالمنطق، تأمل أن تنجح، أن تدخل بعض الكلمات بآذانكم، وأن تصل إلى دماغكم.

هي على حق، هي لا تريد إلا كل خير لكم.

أحيانا… هي لا تعرف عنك شيء بالفعل، ولكن هي تقف من وجهة نظرها، تريد أن تحميك أن لا تتعرض لأي خطر أو تصاب بأي طريقة.

هذا لأن قلبها يتألم من اجلك. هي على حق مرة أخرى. السبب التي تجعلها تستمر بالتذمر تنق عليك، هي لأنها لا تراك. بناءا على تجاربها هي تراك تغامر بالخارج، دون أي حس بالآمان. هي تخاف أنك ستضيع. هي على حق. ( أنا اختصرت هذا بناءا على نفسي ها)

ولكن عي ستبقى الملاك خاصتنا. عندما نضيع حقا ونكون بدون بلا حيلة، هي جنتنا الآمنة (أنا أتكلم عن الأمهات اللواتي يتحملن المسؤولية هنا)

أمي دائما تقول هذا، “الأم لا يمكن أن تكون متدربة، والأم ليست مثالية، ان تكون أم هي عمل لمدى الحياة” وهي تتمنى أن أكون سعيدا، مبارك وبصحة جيدة.

تنهد، ماذا نفعل؟ كأبناء وبنات، يجب علينا أن نبقى متفهمين لأمهاتنا

.

الدراسات

.

أحد معلميني ذو شخصية سهلة التعامل للغاية. هو يتعلم الفنون وعادة ما يقدم لي هدايا ويعرفني على أثريات.

أنا أشعر أنه فنان

هو قال شيئا لي ترك انطباعا عميقا في داخلي

هو قال أن أسلافنا القدامى تركوا الكثير من المقولات ولكن هناك مقولة ليست مكتملة تستخدم بشكل واسع من قبل الجميع

“ليس هناك كلمات تعبر عن اللطف المطلق”

هذا المعلم قال لي أن تتمة المقولة يجب أن تكون هكذا

“إذا لم يكن هناك كلمات تعبر عن اللطف المطلق، سيصبح كره”

هذا قد يكون لموضوع كبير، أو موضوع صغير

ولكن لا يجب علينا أن نكون شاكرين على نحو اعمى بتهور. اللحظة التي نكون فيها شاكرين بنحو اعمى سيكون من السهل أن يتم استغلالنا او سيتم تصغيرنا التكبر علينا. عندما نحقق إنجازات هائلة، يجب ان نملك قلب متشكر، ان نكون شاكرين لكل شيء، وأنت أيضا يجب أن تكون شاكر لنفسك

.

الحياة

.

عندما أستيقظ صباحا، أنا معتاد أن اسمع صوت بداية له صداه، وذلك الاعتيادي، الاسطوانة السوداء التي تخرج صوت عميق؛ لم أعد أشعر أنه مزعج بعد الآن، بل اسمعه كإيقاع

اضغط الزر، عندما تضيء الأضواء باللون الأحمر

بخفة اضغط المفاتيح البيضاء والسوداء بينما تتبع أطراف أصابعي

أفكر بذلك اللحن الذي دندنته البارحة ليلا

بينما تتنقل بذهني للحظات، أنساها ومن ثم أبدأ تجربة جديدة في هذة المساحة التي ليست كبيرة، يبدو أنني سيد هذه المساحة. أنا اتحكم بكل المشاعر هنا، البهجة والحزن هنا

أنا أيضا مثل الفنان، يرسم لوحة للعصافير المغردة والزهور الرقيقة، كل شيء أجمل من الثاني. أعتقد أن هذا المكان ينتمي لي، هذا العالم هو عالمي.

هي سمحت لي أن أجد الرادار الخاص بي، تخبرني كيف يجب علي أن اطير، وأيضا أين يجب علي الطيران إلى كل هذه الأجزاء الممتعة من حياتي التي تنمتي لي

باستخدامها، ابدأ يوما جديدا

أنا كنت دائمأ اجهز…

.

النمو

.

هاتان السنتان مرتا بسرعة كبيرة، لقد نموت بسرعة أيضا، ولقد قمت بالعديد من مجالات العمل أيضا بنفس الوقت – لا يمكن القول بأنها كانت مميزة، ولكني أعطيت كل ما لدي والعمل الجاد، هذا حقيقي ولكنه غير كاف أيضا

ولكن هناك جزء من نتائجي ونموي يجعلني أندم أيضاً

كله جاء بسرعة كبيرة، كبيرة جدا، كيف يمكنني أن أكون قادراً أن أتحمل كل هذا؟ إذا جاءت الفرصة، هل سأكون قادراً على التقاطها؟ أنا أستمر بسؤال نفسي هذا

لماذا؟

لأنني أخاف أن أكون ضائعاً

أنا باستمرار أخبر نفسي، أحلامي وأهدافي، بالإضافة إلى ما يتوقعه الناس مني ويترقبوه. أنا لا أرغب بالراحة، حتى لو كان لوقت قصير. الضغط عظيم جداً حتى أنني لا أستطيع التنفس، أو النوم، أعتقد أن هذا للجميع، حتى لو كنتم بمجالات عمل مختلفة، أنتم ربما تمتلكون نفس الإحباطات والقلق أليس كذلك؟ لنجتهد جايو معاً ها

.

أبحث عن طريقة

.

ما هو الأهم بين معظم الناس؟

(حتى هذه اللحظة، “الثقة” التي ذكرتها عدة مرات تعود)

هذه كانت نسخة 2015

في 2016، الشيء الأهم بين الناس هو التواصل

وأهم شيء في التواصل، هو كيف يعبر الشخص عن نفسه

لأنه إذا كانت الطريقة بالتعبير عن النفس مختلفة

إنها تؤثر بالنتيجة النهائية، سيئة أو جيدة.

.

أنا أبحث عن طريقة عن للتعبير. حيث أنها تستطيع توصيل ما أريد قوله أكثر مني، لمكان ما أبعد، هي لا يجب أن تكون تقليدية أو غير مثيرة للاهتمام، هي لا يجب أن تكون شيء عامي… إنها طريقة تعبير، هي تفتقد النكهة، هي لا يمكن رؤيتها، لا يمكن الشعور بها، ولكنها مهمة جداً حيث أنها تجري عميقاً في حياتي. هي لا تملك إجابة صحيحة، كيف أبحث عن الإجابة، كيف أفعل ذلك؟ أنا سقطت في عميق التفكير

.

أنا على وشك إطلاق ألبومي الجديد، الجميع يعلم هذا صحيح؟

الأغاني التي كتبت كلماتها، ألفتها ورتبت موسيقاها، على وشك أن يلتقوا بالجميع

لقد قضيت وقتاً طويلاً، الكثير من العرق والدم، وشاركت بالفكرة الكلية للألبوم، اختيار الأغاني، تأليف الموسيقى، تصميم الرقص، إلى الإنتاج، إلى تصوير الفيديو الموسيقي، القصة الكلية، تصميم اللبس، غلاف الألبوم، تصميم الستايل، يجب أن أشكر جميع الناس حولي الذين ساعدوني دائماً ، أتمنى أن يحبه الجميع

يوماً ما، عندما نفكر بهذه الأغنية مرة أخرى ونسمعها مرة أخرى؛ بعد سنة، عندا نفكر بالأغنية ونسمعها مرة أخرى…

أذا حقاً لم تحبوها، إذا انسوها، لا تجبروا نفسكم على سماعها عدة مئات المرات، لا يوجد حاجة

.

الأغنية الذي سأطلقها هذه المرة، هي فقط قمة جبل الجليد

إذا فقط للنوعية، يمكنكم ترقب الأغاني القادمة التي ستكون أفضل؛ بالنهاية، هي شيئاً عملت جاهداً من أجله، يجب أن لا أتراجع للوراء في السنوات القادمة… أليس كذلك؟

لا أعلم أيضاً، لننتظر ونرى

.

أنا مغني، سأتعامل مع كل عمل، كل تحدي في العمل، كل تغيير بالدور بإخلاص ، يجب أن أملك قلباً مليئاً بالشكر

باستخدام أفضل أعمالي، لأجعلكم بفخر تقولون أن الشخص الذي تحبون هو زانغ ييشينغ

باستخدام أفضل أعمالي، أن أقول شكراً للناس الذين يفضلونني، يحبونني، يدعمونني، ويساعدونني

باستخدام أفضل أعمالي ، لأخبر هؤلاء الناس ‘أحبكم’

.

أنا أعتقد

هذه

هي الطريقة تعبير عن النفس التي كنت أبحث عنها

.

أقول، هذه مقالتي لعيد الميلاد، ماذا على وجه الأرض أنا أكتب؟

سأذهب لأشاهد الفيديو الموسيقي

شكراً لكم

21 تعليقات على “ترجمة | 161007 رسالة #لاي للجميع في عيد ميلاده كاملة

  1. اووو كلاماتوا اثرت بي كتيرر
    خصوصا كلاموا عن الام انا امي دائما تكلي انتبهي على نفسك من تتكلمي مع الناس
    ما جاي افهم شو معناها كتيرر بس اعرف انو هية تخاف علي او من تعصب مو يعني انو هية تكهرني
    لايوو انا افتخر اني الشينغ مي خاصتك
    لايوو اوبا فايتنغغ جايوو
    انت رح ئضل قدوتي

    إعجاب

  2. كلامك غاية في الروعة والجمال كثير عجبني و أثر فيني كثير ❤
    انت شخص رائع شخصيتك كثير ناعمة و حنونة لطيفة و مريحة ❤
    و خصوصا لما حكى عن الام كلامه كثير اثر فيني و ترك شي احساس بداخلي حلو و نزلت دموعي عن جد احنا مو مهتمين لامهاتنا بالفتره. الاخيره السماعات و الهواتف كله صح 😢❤
    شكراً زانغ ييشينغ خاصتنا من بعد هذا كلامك كبرت بعيني اكثر و اكثر ❤
    فاايتنغ لايو فخوره فيك كثير و ما راح اندم بحياتي لاني معجبه لك راح ابقى ادعمك للنهايه و للابد ❤
    و انا كذلك رايحة اشوف الفيديو الموسيقي ‎^_~‎
    شكراً انيسة حبيبتي من قلبي ❤
    اسفة تعليقي جدا طويل. ^.^

    إعجاب

  3. اخ يايشينغ تعبت وانا اقرأ بس هادا اللي طلع معك ماذا بحق الأرض؟؟ 😕😕ههههههههههه بس لوفي منك 2 شو كان صار بالدنيا 😍😍😍😍 أكيد أنا بفتخر بأني شينغ مي 🙌🙌🙌

    إعجاب

  4. كلامه الرائع جعلني أتأثر بشدة خاصة عندما تحدث عن الأم، لقد جعل عيناي تدمعان 😢
    لقد شعرت و أنا أقرأ هذه الرسالة أنها تحمل الكثييييييييييير من معاني الحب
    عيد ميلاد سعيد لاي أوبا، كل عام و أنت نجمنا اللامع 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘

    إعجاب

  5. انيوووو رجعت 👋
    عيد ميلاد سعيد دلب لايشي خروفنا الصغير الكيوبتا ابو غمازات 🎀🎂🎈🎊🎉🎇🎆
    وااي 12 سنه يالله 😢❤
    العفو ياقلبي انت احنا ماعملنا شي وانت تستاهل اكثر بكثير هذا الدعم كله مننا ومن غيرنا الاكسو الز مايكفي ابدا مهما عملنا مايكفي 😢❤واااه حتى بعد ماعملوا الأعمال الخيرية شوفوا على لطافةة قالهم المره الجاية يعملوها بأسمائهم يادلبي 😢
    كلامك،،،، عن الام اوبا مؤثر انا احيانا منجد انشغل بالهواتف والخ انسى تعاملي مع امي لازم نركز انها تتكلم لمصلحتنا
    ربتنا تألم وجاهدت من اجلناا يارب احفظ كل امهاتنا وعينهم وعاونهم وخلينا دائما نعرف ونوبع عقولنا انها تتعب من اجلنا وتقتلق وتخاف علينا بأي حال ووقت ،،،، كل كلامه صحيح تماما لايو اوبا قدوة كبيره جدا حتى لو قلنا انه انت مفهي لااء،،،،
    انت مفيد جدا اوباا غالي ع قلوبنا نعتذر عن كل الاخطاء الي عملناها من قبل تعبناك بكتابة هذا المقال الصعب 😔

    “إذا لم يكن هناك كلمات تعبر عن اللطف المطلق، سيصبح كره” 😮😮😮😮😮😮😮😮

    البيانو،،،،، يقصد البيانو يمكن ،،،،

    بخفة اضغط المفاتيح البيضاء والسوداء بينما تتبع أطراف أصابعي

    أفكر بذلك اللحن الذي دندنته البارحة ليلا

    صحيح… السنتان مروا احسهم بسرعةة لايشي كبر اوباا صار اكبر اوباا عمل وعمل وعمل كله عشانا ❤
    يادلب مايبغى يرتاح يبغى يكمل ولو تعب وارهاق 😢
    لااايو ابقى معنا لاتتعب نفسك زياده 😢
    ليش تخاف تضيع انت اوبااا غااالي زي الذهب مابتضيع مابننساك حتى لو حصل اي شي لاقدر الله ابدا ماننسى اوبا 💜
    ياربي يدور على طريقة للتعبير مالقى 😞
    جااااااااااااااااااااايو لايشي اوبا 😭❤

    لقد قضيت وقتاً طويلاً، الكثير من العرق والدم، وشاركت بالفكرة الكلية للألبوم، اختيار الأغاني، تأليف الموسيقى، تصميم الرقص، إلى الإنتاج، إلى تصوير الفيديو الموسيقي، القصة الكلية، تصميم اللبس، غلاف الألبوم، تصميم الستايل، يجب أن أشكر جميع الناس حولي الذين ساعدوني دائماً ، أتمنى أن يحبه الجميع

    يوماً ما، عندما نفكر بهذه الأغنية مرة أخرى ونسمعها مرة أخرى؛ بعد سنة، عندا نفكر بالأغنية ونسمعها مرة أخرى…

    يوماً ما……..
    اوبا تعب ،،،،، عرق ! دم !!!!! 😱😭
    حقااا اوبا جاهد وعمل كل شي عشان الالبوم رغم تعبه كل شي كل شي بمعنى الكلمة كله تعب وارهاق لاي اوبا عشاننا كله عشاننا بلأخير كذا نعمل بأوبا ؟؟ 😢💔

    ذا حقاً لم تحبوها، إذا انسوها، لا تجبروا نفسكم على سماعها عدة مئات المرات، لا يوجد حاجة

    كيف مانحبهاا !؟ ايش فائدة كل الاغاني ، الالبومات ، الجهد ، العمل ، االي عملته من قبل انت عشاننا ومانحب اروع واجمل اغنيه ؟؟
    كل تعبك وكوننا اكسو الز ،،،
    تطلب مننا بكل بساطة ننساها !؟
    اوباااا……. فكر بنفسك فكر بالتعب وكل شي عملته عشان الالبوم واحنا اكسو الز ،، شينغ مي وفيين ❤
    كيف بهذي السهولة ننسى اجمل البوم ولساتك تنزله ؟!
    مستحيل ، مستحيل ، مستحيل ثم مستحيل
    انا مااعني فقط نفسي بهذا الكلام ،،،
    كلنا .. انا متأكده كلنا كذا كل الشينغ مي ، الاكسوالز مستحيل يخفوا قلبهم عشان ينسوها بهذي السهوله ❤

    بنضل نترقبل لموتنا دائما طبعا هذا شي انت عملت جاهد بل اكثر تعبت وجاهدت هذا شي يعني لنا الكثير ومستحيل نرده لك بأي طريقة ! 😭

    اذا انت اوبا مرتاح لاتتراجع ،،،،
    راحتك اهم احنا مو مهمين بدرجة نفسك..
    شكرا لك اوبا على كل العمل الي عملته بااسنوات الماضية
    كوننا شينغ مي اكيد نفتخر انه “زانغ يشيينغ” لا شيء اغلى منه 🌷
    وسنضل نحبك ، ندعمك ،نساعدك ، نفضلك للابد 🍭

    نحبك امثر واكثر واكثر الى ما لا نهاية بالكون والفضاء وكل شي *معدا ربنا سبحانه وتعالى* 💖

    اخيرا وجدت الطريقة للتعبير اهم شي انك عبرت وارتحت …
    ايوه اوبااا كفاية هذي المقالة انت تعبت في كتابتها روح اتفرج الفيديو وارتاح ارجوك 😢
    لاتشكر اوبا هذا واجبنا 😔🌻

    ملاحظه اخيره : عفوا عن الاخطاء وارجو تتفهموها اذا تقدروا ….

    احس اوني في كلام بعد اقوله بس نسيت نصه 😂😭💔

    عفوا لاني بالغت بالكلام … 😞
    انا افتخر كل ثانيه امثر واكثر كوني اكسو ال
    كل ثانيه ارجع افكر …
    كلام اوبا اثر فيني تأثير عميق في وسط قلبي ❤
    كلامه له معنى كبير ولازم نحافظ عليه وماننساه 😢❤

    اصبح ولازال يصبح وسيضل يصبح ” الفخر ” عنواننا 💭🎀📜
    اتمنى اوري اكسو وخاصة لاي يحضوا بأيما زاهيه بالمستقبل اتمنى اوبا مايتعب اكثر عشاننا ويرتاح 😪

    Happy BirtDay Our Lay 🙆
    Always Will Support U 🙆
    Wish u a Happy Days 🙆
    Love u 4 EVER oppa 😍

    نحبك الى الابد 🌸

    كوموا اوني ع الترجمة والتعب والجهد والوقت الي وفرتيه لنا 🍓
    كلماتنا مهما حاولنا كمان ماتكفي لشكركم 🌺

    نحبكم اوري اكسو ، لاي اوبا ، كل اللدمنز الي يتعبوا دائما 😍

    Liked by 1 person

  6. هي جريدة أو رسالة ؟؟؟ انقطع نفسي و أنا اقرأ 😂
    بس استمتعت فيها واضح ان بدوا يطلع يلي بقلبوا أكتب شو ما بدك اوبا و رح أحرص على ان أقرأه😍❤
    عيد ميلاد سعيد يشينغ اوبا سااارانقهي 😍😍💖
    كوماوا اوني ^^

    إعجاب

  7. هذه المقالة بجد تستحق تعليق اولا لاي راااااااااااااائع قااااااااااااتل كيوووووووووووووووت لما كنت اقرا الموضوع ما كنت فكر بلاي كنت استفيد من نصايحه عنجد كل شيء قاله واقعي خلاني اتاثر و ثاني شيء يلي ترجم هذا المقال لازم ياخذ جائزة لانها متعبة حقا في الكتابة في التنظيم في كل شيء شكرا كثييير للادمن يلي كتب الموضوع ههه مضت مدة ما علقت لكني زائرة دائمة للمدونة فايتييييييييييييييييينغ سارانهيو اوري لاي سارانهيو اوري ادمنز …….

    Liked by 1 person

بردودكم تسعدونا ^_^

