صورة

ترجمة | 161001 تعليق تشانيول على فيديو kasper0524 في الإنستغرام


الأغنية White Noise لإكسو

تصميم الرقصة لكاسبر

التحديث

تعليق تشانيول

لا تقلد رقصتي

رد كاسبر

@تشانيول يا هذه الواحدة لي….

رد تشانيول

@كاسبر اه صحيح أنا آسف سيد مصصم الرقصات

….

تعليقاته السابقة

8 تعليقات على “ترجمة | 161001 تعليق تشانيول على فيديو kasper0524 في الإنستغرام

  1. لك ليشش يا كاسبر عم تسرق من ملك الرقص يول 😂😂
    سيد مصمم الرقصات >>لك عم يتمسخر 😄
    كتيير كيوتي و لطيفين ربي يدوم الصداقة ❤
    كوماوا اوني😘

    إعجاب

  2. ههههه صار كاسبر كل مايعمل شي يجي تشان يقول لاتقلد يلبي بزر 😂❤
    وبالنسبة لكاسبر صراحة رقصة مذهل وهو رقصه في قناة انا مشتركه فيها اسمها 1MILLION DANCE STUDIO
    قناة ياخذوا اغاني من حول العالم ويرقصوا عليها برقصات من تصميمهم وهم كوريين ويجننوا بنات واولاد 😍
    لاتقلدوا تعليقي 😂😹🙅😌😸
    خخخخ عدوى تشان ولاتقلد ياكاسبر انت ياعزيزي بطل تقلد 😂
    ويول دائما مضحك وبزر صير فديته وكلماته كل حرف له معنى بالنسبة لقلبي 😍🍼
    يقطر كياتة فديته كمساميدا عمري 🍓🌚

    Liked by 1 person

  3. عاااااااااااا انا وين كنت الحمدالله شفتواااااااااااا
    انت وين كنت نايممم
    اوكي تعليققك يجننن
    انا مثل تشاني كنت نايمة

    إعجاب

  4. تعقيب: ترجمة | 161005 تعليقات #بيكهيون و #تشانيول في الإنستغرام | Exo Arab Fans

بردودكم تسعدونا ^_^

