ترجمة || تاو يتحدث عن لوهان خلال مقابلته مع Kevin Hours



15 تعليقات على “ترجمة || تاو يتحدث عن لوهان خلال مقابلته مع Kevin Hours

  1. اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيرا خبر 😂
    اوني انا الي اسمي 💜EXO💜 بس غيرت اسمي 😊
    اتمنى ماتضني اني مابكون اعلق انا هي 😂
    احم احم اولا متشكره جد ع الترجمة وتعبك والجهد 😍
    وهاااااه ذكرني تاو بأيام ال12 😭
    ياقلبي ماالطفه وماالطفه كلامه مهما كان 😢💕
    فديــتك توزي وفديــت لوهان الي بتتكلم عنه 😢💓
    اهئ اهئ عااا نحن واحد لنحب 😭💪❤
    ستبقوا في قلوبنا دائما 😍❤
    فايتنغ اكســ12و اطفالنا الملوك الي نفتخر بهم 👑
    كمسااااميدا مره ثانيه قلبي الترجمه 😊🌸

    إعجاب

  2. شكرا اوني لمجهودك و تعبك و الترجمه مو سهله اكيد صعبه شكرا جزيلا ياحبيبتي🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇🙇
    و اتمنى لك التوفيق اوني و راح ابقي ادعمك على طول ياحبيبتي و ترجمتك روعه و تخبل مثلك ياعمري فايتنق اوني 🙌🙌🙌🙌🙌
    منتضرين جديدك على طوووول نحبك اوني😘😘😘

    و انا ما كنت متوقعه هل شي ابدا يعني حقيقه صدمني كلش و بنفس الوقت افرحني شكرا اوني على هل خبر 😶😶😶😶

    إعجاب

  3. هئ هئ هئ هئ هئ هئ مشاعري متلخبطه ما اعرف اشعر بالحزن لو اشعر بالفرح لان انا تأثرت وحزنت كلش من طلعو كريس ولوهان وتاو ومن شفت دموع الاعضاء على المسرح تأثرت اكثر يمكن حتى بكيت لا اعرف ماذا اقول
    كوماوو اؤني

    إعجاب

  4. 💔😭 عورلي قلبي كلامه 😭😭😭
    كنت بصيح خلاص يوم سأله عن كريس وسكت 😭😩
    ويوم شفت صورهم بعد 😭😭 اشتقت لإكسو ك 12 عضو جد وهذا الفيديو زاد اللي فيني 😩😭
    انا الوحيده اللي اعتقدت ان المذيع بيسأل تاو عن لاي والا لا ؟ بصراحه كنت اتريا إجابته لكن ماسأله خساره 💔 كنت جد اتمناه يسأله عن لاي لكن … 😩💔

    مشكوره حبيبتي براء على الترجمه ❤️❤️

    إعجاب

  5. ياقلبي بصيح منيب قادره😭😭😭😭😭
    والله اني اشتقت الى 12ذئب😫😫💔💔الله يرجع ذيك الايام😫😭😭💔
    مشكوره اوني على الترجمه الجميله💖😙

    إعجاب

  6. 😭😭😭😭 عنجد تأثرت تاو اوبا مثل الطفل الضائع يلي بيبحث على امه عنجد بيبحث عن اعضاء فرقته و لحد هلاء متأثر و بيبكي مو قادرة اعبر عنجد تأثرت هاد يدل انه مو على صلة بوويفان مع انه قال مش رح احكي بس خكى كلام على كريس
    جااااايووووووووو تاوزي

    إعجاب

  7. مذيع مزعج ااااااا اتمنى ان يرى كريس ذلك ويرق قلبه على تاو هما لا يكرهان بعضهما فقط يحتجان دفعه ليتقابلا لما لا نطالب بجمعهما في برنامج مثلا كاهبي كامب

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

