[رأي مستخدمي الإنترنت] ما مدى صعوبة الحصول على تذاكر حفل EXO؟


20151011_theoneshots_exodome2.jpg

 

(مقال في موقع PANN حول مدى صعوبة الحصول على تذاكر حفلات EXO)

 

التعليقات:

1. [+193, -1] في العام الماضي، هم حتى استبعدوا المعجبين العالميين وسمحوا للمعجبين الكوريين فقط بالحصول على تذاكر الحفل (داخل كوريا). لكن كان ما يزال هناك 1.2 مليون شخص يحاول الحصول عليها، لذلك هم قاموا بتأجيل موعد التذاكر. السبب في أن تذاكر حفلاتهم يتم بيعها في وقت متأخر جداً هو أن الخوادم تتعطل، لذا الناس لا يمكنهم الوصول إلى الموقع. أنا لم أنجح أبداً في شراء تذاكر حفلات اكسو من قبل. بدلاً من الحصول على التذاكر، الوصول من خلال الخوادم أمر صعب بما فيه الكفاية.

2. [+173, -3] إنه صعب حقاً ㅋㅋㅋㅋ لقد بذلت قصارى جهدي لكنني لم أنجح أبداً… وحتى إلغاء التذاكر يحصل على “يمكنك شراء التذاكر” ولكنه صعب أن تشتريهم أيضاً (أعتقد قصدها انه الموقع يعلق حتى لما تلغين شرائج للتذكرة).

3. [+161, -2] الحصول على التذاكر لحفلات اكسو صعب حقاً…

4. [+40, -0] أنا لست معجبة لكنني قمت بمساعدة صديقتي الاكسوإل للحصول على التذاكر. شعرت بالسوء من أجلها، ذلك بالفعل لأنهم مشهورين، سعر العلاوة (يعني القسط\الفائدة يمكن؟) ليس بمزحة وهو من الصعب الحصول على التذكرة أيضاً. لقد كنت شاكرة حقاً لأنني كنت قادرة على الذهاب لحفل فرقتي المفضلة بواسطة الحصول على التذاكر (عبر الموقع) ㅋㅋ

5. [+36, -0] لماذا تعتقدون أنهم يقولون أنه يستغرق من الوقت 1.47 ثانية لبيع تذاكر حفل اكسو؟ إنه أصعب بكثير من الحصول على تذاكر حفلات مع مختلف الفنانيين مثل دريم كونسرت ㅋㅋㅋㅋ أنتم لا تحتاجون للمال فقط، انتم بحاجة للكثير من المال.

6. [+33, -0] أنا الكاتبـ\ة (كاتبـ\ة المقال) و لدي زميلة في الصف تحضر جميع حفلات اكسو… لذلك الحصول على التذاكر صعب ㅠㅠ

7. [+30, -0] الأمر كله يتعلق بالحظ. إذا نجحت، إذاً أنت محظوظ جداً

8. [+28, -0] لديك حياة ناجحة إذا فلحت (نجحت\استطعت) في الوصول إلى اختيار التاريخ (خانة اختيار يوم\تاريخ الكونسرت في موقع بيع التذاكر) ㅋㅋㅋㅋ عندما يكون يوم الإفراج عن تذاكر حفل اكسو، موقع YES24 يقوم بإغلاق الخوادم الأخرى من أجل خوادم بيع تذاكر اكسو ㅋㅋ

 

 

 

 


ملاحظة: الأقواس باللون (البنفسجي الفاتح) انا اكتبها للتوضيح عشان تفهمون التعليق أكثر

شور ايكم؟!~ أصلاً انتوا ما جربتوا من قبل ، لما اكسو يجوون عندنا بنحس وقتها يمكن؟

14 تعليقات على “[رأي مستخدمي الإنترنت] ما مدى صعوبة الحصول على تذاكر حفل EXO؟

  1. انا مره كنت بحاول لما اجوا بماليزيا بس مااااقدرت ابدا الموقع يعععلق ومايرضى يفتح زيما يقولوا الخادم ينقطع فأنا اتفق تمامااااا معاهم صعب صعب صعب صعب
    الأمر كله يتعلق بالحظ. إذا نجحت، إذاً أنت محظوظ جداً
    هذا هو 😕☝
    اخ الحظ الحظ بس الله يعيننا ويعين كل الاكسوالز 😭
    وكوموا ع التوضيحات وتعبك بالترجمه فااااايتنغ اكسوالز 💪❤

    إعجاب

  2. صح صح صعب كثييير و انا مرة صرت ابكي و اجى شيومين اوبااا حبيبي عطاني تذكرة و قالي هذة لزوجتي العالية حبيبتي❤ شفتوا كم يحبني فديته 👌😂 خنقتني العبرة من الكذب😂😂 👌

    إعجاب

  3. اصلا شراء التذاكر كلش سهل قبل فتره اشتريت لي و للبنات صديقاتي و بالصفوف الاماميه 😎😎😎😎😎😎😎 الفلوس كلشي تعمل
    عاااا خلوني بفرحتي و مصدقه نفسي

    يا الله هذولي يسولفون على التذاكر و انا خلوني ساكته
    انا اذا لقيت تصوير على اليوتيوب للحفله اصير اطفر من الفرحه و هم يتحدثون على التذاكر اخخخخخ ها و طبعا الجوده حقه زفت و كله وافرح
    و اذا فتح المقطع كامل و واضح اصلي صلاة الشكر
    اخخخ
    هذولي البنات مال كفخ طراكات
    حسبي الله و نعم الوكيل 😬😬😬😬😬😬
    شكرا اوني شكرا جزيلا 😘😘😘😘😘😍

    إعجاب

  4. اصلا الكوريين يعتبرون محظوظين بس بمجرد انهم يمكنهم رؤيه اكسو ويقولون صعب وصعب لعد احنا العرب ماذا نقول هل كلمه مستحييييييييييييييييييييييييييييييل مجئ الاكسو الى الوطن العربي تكفي شعورنا كمت اعلس

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

