فيديو

فيديو | 160924 إعلان حفل #إكسو – EXO’rDIUM في تايبيه


*^*

الحفلات ستكون في 26 و 27 نوفمبر

16 تعليقات على “فيديو | 160924 إعلان حفل #إكسو – EXO’rDIUM في تايبيه

  1. عااااا يجننو 😵😵😵😵😵😵 دايما يجلطوني و يموتوني اااااخ😭😭💔💔😻😻😻😻😻😻😨😨😨😨😨😨كل واحد فيهم يقول الجمال عندي ✌✌✌😵😘
    بس اشتهيت اكون مع الفانز الي رح يحظرو الكونسيرت😞😞😭😭😭😵😵😵😵💔💔💔💔😨
    + كوماوووو على الخبر اوني😃😃😃

    Liked by 1 person

  2. الحفل بيكون في عيد ميلاد تشانيول *^*
    متى اقدر اقرأ ” فيديو | اعلان حفل اكسو في دبي ” ؟؟ او أي دولة عربية …… بما اني في السعودية فما في امل

    Liked by 1 person

  3. وااه اوني تايبيه اين باي دوله
    يااه اكسو ذاهبين لهذه التايبيه و ما يجون للعراق حرااام
    شكرا جزيلا اونيتي ما كنت اعرف انو عدهم حفل بهيك يوم

    إعجاب

  4. يالله ماكفوا حفلات 😂
    يكفييهم باقي انا 😐
    هففففف صبرك ياربي 😤
    المهم حماااس ماني مستعده للجلطات اببدا 😕🙅
    همم مااعرف كيف عاد بعمل انا تحللت واكلمكم وانا عظام ايش بعد بيحصلي 😞
    الله يستر 😂
    كوموا قلبي فايتنغ لجهدك 😊💪❤💋

    إعجاب

  5. واههه هههههههههه تشاني هههههههه رابه سريع زي كلامه مشاءلله خلوه يتكلم بسرعه عشان يكون مده الفيديو قليل هههههههههه واهههه اوري اكسو كلهم يجنونننننننننننننننننن و طبعا احنا نجلس هوا مقهورين ونتمنى نكون هناك في الحفل كالعاده اخخخ كوماو اونيي

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

