[رأي مستخدمي الإنترنت] كاي وكريستال يرتديان خاتم للثنائي “الأزواج”


25f22026c29ae3df9a17acc21c461558

4b9e3083a7b287c6a3b4a7af980e37c7

Krystal التي ارتدت خاتمها الثنائي في المطار

ffbe985370fa27bb4abb6f09a78302ec

هي أدركت انها ترتديه و نقلته إلى اصبعها الأوسط

d69c0a075a45400fdc1a26c2c65e34f0-1

وانتهى بها المطاف بإزالته

8ff2e6a3820ab5532f04696e5e800b62

ارتدته في سنابشات جسيكا في تاريخ 8 سبتمبر.
هي عادةً لا ترتديه في المناسبات الرسمية

8206358dc660052307574a87e23b2c11
Kai ارتدى نفس الخاتم في تاريخ 9 سبتمبر.

ذلك الخاتم الثنائي يسمى “خاتم الزواج”
لا أعرف ما إذا كان سيكون هناك أخبار جيدة قريباً أم لا

f847fa8e6d358d492e3a696b58dffaf2

[Instiz] : خاتم ثانئي كارتيير الخاص بـ Kai و Krystal

التعليقات:

1. جميل هاها

2. نعم طالما أنهم سعداء ㅠㅠ

3. آه إنهما يتواعدان على نحو جميل…. ㅠㅠ

4. جميل

5. الخاتم نظيف وجميل… سوجونغي تواعد عبى نحو ظريف ❤

6. على محمل الجد إنه جميل

7. هل أنا أتوقع أخبار جيدة أم…

8. بالطبع هم لديهم التزامات كأيدولز.. ولكنني أجدهم مثيرين للشفقة ㅠㅠ هم ليسوا متأكدين كيف ستكون ردة فعل المعجبين لذا رؤية هذا يحطم قلبي… وأتمنى لهم أن يتواعدا على نحو جميل!!

9. أنا سعيدة أنهم يتواعدان على نحو جميل ㅠㅠㅠㅠ أنا أدعمكم يا رفاق ㅠㅠㅠㅠ


كيوت !~ بس لاتزعلون أحسهم رومانسيين

شو رايكم؟!~

64 تعليقات على “[رأي مستخدمي الإنترنت] كاي وكريستال يرتديان خاتم للثنائي “الأزواج”

  1. انيووو اوني ^^
    اولا هذا الشي عرفته من زمان وكل مره ينعاد واشوفه بكل الاماكن 😂💔
    كايو هو اوباتي الثالث احبه منجد بس اعيد وازيد هذي حيااته الشخصيه وبلاخير لازم مااوبهاتنا يتزوجوا 😐💔
    ماداموا يحبوا بعض فأتمنالمهم السلام و السعاده 😊🌸
    ومتحمسه لينجبوواا ابغا اشوف المزيج بين الكايستال هههه😆😂
    الهم انا ببكي وانفهر وازعل بس اوباتي اولا مادام هو سعيد خلاص وهذي حياته اتمناله السعاده بضحي عشانه بأي شي ممكن 😄😭
    فايتتغ اوباتي فايتنغ لكم فايتنغ اوني متشكره قلبي على الخبر 😘💔❤💋💪😭
    ههه معلش زعلت وفرحت كوموا قلب 😍🌺
    فايتنغ لكمم كلكم وفايتنغ للكايستال ومستقبلهم ~💪😭

    إعجاب

    • لا اعرف مادا اقول هل هو امر مفرح ام محزن ام هي محظوظة احبهما الاثنان لا استطيع كرههما …….محظوظة فعلا انهما فرقتان عزيزتان علي حقا محظوظة

      إعجاب

  2. واههههه يجنوننننن مع بعض كويس ولله فكرت ان كلهم رح يسبو ويكرهو وانتو تعرفون وحتى توقعت منك ان ممكن تنقهري وكذا لكن كويس الظاهر ان فاندومنا وفاندوم اف اكس عقل شويتين هههههههه انا احب هذولا الثنائي كيوت ويناسبو بعض اتمنالهم السعاده ولله حتى انا زعلانه عليهم مايقدرو يعملو الي براحتهم بسبب الفانز حقهم الله يعينهم لكن فكره الزواج خيرررررر احس بدري عليها كايو شيو لسا مايواعد عشان يتزوج وانت ثاني اصغر واحد وتتزوج لسا بدري ههههههههه لكن حتى انا ابغا اشوف البيبي تبعهم اكيد رح يكون كيوت و بنات اعقلو شويه شوفو انا اكره تايون ماانكر لكن انا اكرهه هي نفسها مو لانها كانت تواعد بيك شوفو انا احب الان ثنائي الكايستال و ترا هما بيتزوجو اصبا عن الكل ومو غصبا عنهم يتزوجوكم انتو خير يعني كونو عاقلين اما الي تركه اوباتها عشانه يواعد انتي كمان خير انتي كمان ببت وجي غير اوباتك ايش غلطته حياته الخاصه وكمان اكرهم كريستال والثنائي حقهم عادي لكن تكرهوها بس عشانها تواعد كاي انا اشوف هذا ظلم وحبهم شي من خصوصيتهم وكمان اعطوها فرصه وحده بعدين حبوها او اكرهوها احم تفلسفت بزياده لكن كلامي صح في النهايه كل شخص له خصوصيته وانتو مالكم حق تتدخلو وكوماو اوني الصور تجنن وزعلت ع كريستال مااتقدر تحطه براحته وكايو تعجبنييي امشي بثقه كمل مره ثانيه كوماوو

    إعجاب

    • لك فوفو ما بتعرفي ان كاي يريد ان يحصل على الاطفال بوقت مبكر اتوقع راح يتزوج حتى قبل ميروح للجيش بس احسهم كيوووووووت يربي يجننون

      إعجاب

      • بوووووووو كاي منجد منحرف احم احم لكن يعمل الي براحته لكن كمان لسا بدري ع الزواج ههههههههه يس يس مرهههههه الحمدلله ان في غيري يحبون هذا الكوبل ماتوقعت انا اتوقع تجي بنبش من تحت الارض وتعصب علينا للاننا ندعم هذا الكوبل هههههههههه

        إعجاب

  3. ههههههه الخواتم لايقة عليهم بصراااحة
    ما تضايقة من الفحمة بالحقيقة بالعكس بنبسط لما بسمع اخبااار عن الكايستال
    بالتوفيق حبايبي لايقين لبعض مرااااااااااااا

    إعجاب

  4. وااااااااااااااااااااااااااو يالله شو كيوت تعرفو انا كنت اكره كرستال كلش بس بعد ما واعدت كاي ما ادري يمكن حبيتها بعيدا عن مشاعر معجبات كاي احس هذا الثنائي كيووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت كلش واتوقع ماراح ينفصلو لان كيمياء حبهما واضح من عيونهما حقيقي وااااااااو انهما ظريفين معا
    كاي اؤبا اتمنى لك السعاده من كل قلبي
    كوماووووووووو اؤني

    إعجاب

    • لا أحد يعرف ماذا تخبي الأيام بس كيوت مره
      علی رغم من اني مااحب كريستال مره احس باردة 😒بس مادام كاي يحبها فاعادي أتمنى يكون مرتاح في حياته 😊
      بس أحس ثنائي حلو بس كاي أحلى 😅 منها
      أحس بالغيرة من كريستال شوي رغم انو كاي مو البايس حقي بس مدري انشالله ماحد يتعرض من الفانز علی كاي

      إعجاب

  5. كيوت ونص بعد انا يوم شفت الصور ابتسامتي شاقه ويهي 😂😂😂😂😂😂😂😂
    انا صرت چذيه 😍
    بعد ماشفت الصور حسّيت اني ادعمهم اكثر عن قبل بعد 😎✌️
    بالتوفيق كريستال وكاي ❤️❤️
    مشكوره حبيبتي جنة على الترجمه ❤️❤️❤️

    إعجاب

  6. مبسوووطة مره ان التعليقات كذا
    ماتوقعت الصراحه تكون ردة الفعل كذا ابدا ❤️❤️❤️❤️
    بس اللي مضايقني مره بيكهيون يعني ليه لما واعد
    تعليقات الناس كانت سيئة جدا كرهوه بحياتو
    والكلام كان يكسر الخاطر ما كأن البعض كان فانز لو
    يعني هل لانو اول خبر مواعده بأكسو ولا ايش ؟؟!!!

    إعجاب

    • لان كوبلهم كان مكروه وكان مبين بيكهيون ما طايق تايوان ولا هيه والمواعدة كانت مخطط الها لو كانوا جد يحبوا بعض كان حسوا الناس نفس الكايستال وتركوهم + بيكهيون عنده كثير معجبين وشيبرز يكرهون مواعدته

      إعجاب

  7. بس في بنت كانت تحكي انو هاض كلو إشاعات لانو مو منزل كاي ع انستقرام شي زي هيك يا رب لانو ازا كأي تزوج راح يضل ملاهي وما راح ينتبه لاكسو وراح يفشلو لانو هو مصمم الرقص صح يا رب ما يتزوجو منشان اكسو انا مبسوطه الو بس خايفه انو اكسو يفشلو صح كلامي كمساميدا اوني ع المعلومه

    إعجاب

  8. انا اختي قرت على الانستا انو في شخص من الاس ام تكلم بس بعدين انطرد
    انو همه كانوا يريدوا يحطوا سيهون وي كرستال بس كاي خاف على سيهون مايريدو يواعد وي كرستال او هو اخذ مكان سيهون
    انا هذا الي قالتوا الي اختي

    إعجاب

  9. انا ادعو لهم ان يستمروا معا و لا يهتما بانتقادات الاخرين فانا حزنت لان بيكهيون شي و تايون تفرقوا مع حبهم الكبيرو اتمني ان يعودوا بالزمن ليظلوا سويا.

    إعجاب

      • لا اوني ليه تقول كلام كده انا اعرف انكي تحبي بيكهيون شي لذلك يجب ان نحترمه و نعرف اين نجد له السعادة و حتي ان كانت صادمة لنا حبة لتايون لايجب علينا ان نكرهها او ننتقده فما حال الكوبل الجميل لدينا حتي يومنا هذا عندما يروا بعض لا يتكلمون و كانهم لم يروا بعض و اكيد هذا يسبب الم لهم * يا الله انا كتبت كتير اسفة اوني ما اتبهت هههههههى*

        إعجاب

  10. وااااو حلوووين مع بعض و كمان اووووه كاي اوبا كتييير رومانسي و بيعرف الاشياء اللطيفة تبع الثنائيات 😍
    عنجد خلوهم يواعدوا و ينبسطوا مع بعض ليش هيك طيب عشان كاي اوبا خلوه يعيش و ينبسط ..صح انا انصدمت و لسه مو متقبلة فكرة المواعدة نسبة 1% بس ..لكن اوني كريستال لطيفة و حلوين مع بعض هاي حياته الشخصية و احنا ما النا دخل الا بحياته الفنية كفنان بس
    فااااااااااااااايتينغ جونغ ان اوبااا 💖

    إعجاب

  11. لما عرفت بالمواعده ما زعلت كثير بحكم انو مو بايسي بس كنت اتمنى لو انها بنت ثانيه
    كريستال ومع احترامي لمعجبيها بس من البدايه ماني بالعتها احسها مدري بس ما حبيت شخصيتها ولما عرفت انها تواعد كاي شعور يجيب المغص
    ع العموم اهم شي يكون مرتاح وسعيد لانو جد كسر خاطري وفي فانز كثير قلبوا عليه
    كاي اوبا فااايتييينغ

    إعجاب

  12. عااااااااا شنوووووو يرتدووووون. شنووووووو
    والله انجلط قلبي و الله قلبي مريض و اذا متت من وره قلبي اموت من وراهم
    بس ولو كرستال ام طوايل و كاي ابو الكاكاو حلوين ههههههه
    بس صدق يعني جديات يحبه اتمنالهم كل السعاده و يارب يسعدهم و يتزوجون صدق مو بس خواتم و يحضون ببيبيز حلوين مثلهم

    شكرا على الخبر الي و قف قلبي من الصبح اوني

    إعجاب

  13. حلويننننننن فديتهم يارب يكون معاها سعيدددد يارب لا يهمني أزوج لو لاء المهم إنّو يعيش مع الي يحبه و تحبه و يكونون سعداءءءء كأي كريستال أتمنى ان تكونون سعداءءءء ال الأبد ارجوج ماريد كأي يزعل او يضايق كريستال اجعلي اوباااا كأي سعيد بليزززز😞😌😍

    إعجاب

  14. هاد الكوبل أنا بحبو كتير بتمنالهم سعادة
    والله أنا مابعرف هدول الناس لبيكرهوهم هي حياتهم وهم أحرار كيف بيعيشوها فلهيك دعموهم وماتقدمولهم كراهية
    شكر كتير علي هاد الخبر أنا عندي كتير ماعلقت وأنتو بتعرفوا دراسةوأحوالها شكرررررررررررررررررررراااااا

    إعجاب

  15. هم‏ ‏علنوا‏ ‏حبهم‏ ‏ليش‏ ‏تحطه‏ ‏وبعدين‏ ‏تزيله‏ ‏‏؟‏ ‏اذا‏ ‏كان‏ ‏حبهم‏ ‏صحيح‏ ‏مو‏ ‏خطه‏ ‏ف‏ ‏الله‏ ‏يوفقهم‏ ‏وما‏ ‏يفترقوا‏ ‏‏ بصراحه‏ ‏حلوين‏ ‏مع‏ ‏بعض‏ ‏نيالك‏ ‏كريستال‏ ‏هئT____T

    إعجاب

  16. jannah حياتي‏ ‏الله‏ ‏يوفقهم‏ ‏ذحبو‏ ‏بعضهم‏ ‏ام‏ ‏لا‏ ‏اني‏ ‏مو‏ ‏ضد‏ ‏علاقتهم‏ ‏اني‏ ‏اعشق‏ ‏الاثنين‏ ‏من‏ ‏قبل‏ ‏مايحبوا‏ ‏بعضهم‏ ‏وهسا‏ ‏عشقهم‏ ‏بس‏ ‏عطيت‏ ‏مجرد‏ ‏رئي‏ ‏سمعته‏ ‏حالي‏ ‏حال‏ ‏الناس‏ ‏

    إعجاب

  17. انيووو هاسيو,
    اممم في الحقيقة كاي مش من اوباتي ^^
    يعني ما يهمني هذا الشيء ._.
    بس اكيد رح تحزن معجباته كثييير T-T
    اتمنى ما يكون نفس الشيء مع لولو x_x
    هههههههه رح اموووت لو صار كذا 😦
    المهم اتمنالهم حياة جميلة و رومانسية 3>

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

