FUN | تخيلات مع EXO ♡ … { ج 3 }


Image-1465508524007_٢٠١٦٠٦١٠٢٢٥٤٣٧٨١٢_٢٠١٦٠٦١٠٢٣٠٨٢٥٦١٩

يروبون أنيـــوهاسايووو

اليوم رح يكون الجزء الثالث من سلسلة .. تخيلات مع EXO ♡..

مثل ما تعودنا تخيلي نفسك بهالمواقف 

واكتبي ردة فعلك لنتسلى مع بعض ^^

سو يلا نبدأ 

مالذي ستفعلينه لو …

57399_original

1 دعاكِ سوهو لحلفة عيد ميلاد أخيه

وعند وصولكما للحفل تجاهلك وذهب مع فتاة أخرى

♡♡♡

62beabedgw1exnm18v1elj20fx0m8tcx (1)

2 اليوم هو آخر يوم لك مع تشين قبل ذهابه للجيش

مالذي ستفعلينه  ؟

♡♡♡

tumblr_nx9qtkGfeu1riav2to1_500

3 طلب منك تشانيول الانفصال وبرغم حبك الشديد له إلا أنك وافقتي على ذلك

مضت أيام وانت تحاولين جاهدةً نسيانه وبعد شهرين أتى إليك واعتذر قائلاً

لم أستطع نسيانك دعينا نتواعد من جديد

♡♡♡

d49ddb19gw1ewyvsdndexj20iy0sgq52

4 قطعتي وعد انت وكاي أنكما لن تنفصلا أبداً

وعندما ذهب للجيش لم تواعدي أحداً وكنتي بانتظاره

ولكن بعد خروجه علمتي أنه كان يواعد فتاة أخرى

♡♡♡

uIJh5ZR

5 أنت تواعدين سيهون منذ شهر وكل يوم يزيد حبك له

لكنك اكتشفتي عن طريق الصدفة أنه قاتل مأجور وتقرب منك لكي يكمل مهمته التي كلف بها

ان شاء الله تكونوا حبيتوا البوست اليوم 。◕‿‿◕。

ولا تنسوا تعلقوا بلييز 

يوروبون سارنغهيووووووو づ ̄ ³ ̄)づ)

 

Advertisements

112 تعليقات على “FUN | تخيلات مع EXO ♡ … { ج 3 }

  1. عاااااااااااااااااا هدهد والله انا كنت ضايجة بس شوي يحزننن اوكي خل اجاوب
    1-سوهو انا اروح او احاوط ئيدي حول ئيد اخوه او من نرجع للبيت نتفاهم
    2-تشين اخلي اله يوم ماينساه بطول عمره
    3-تشاني ارجع اله بس بشروط
    4-كايو اتجاهله ولا كاني اعرفه
    5-هوني اكول اله اكمل مهمتك افضل الموت على ان ان ئعيش في حب كذبة
    حبي مشكورة كتيررررررررررر عجبتنيييييي
    موطولين بالبقيات

    إعجاب

  2. احم احم بسم الله نبدا
    بالنسبه لسوهو بروح واقول له: لماذا دعيتني الى الحفله بما انك راح تسحب علي انا طالعه ولا عد تكلمني والا راح اسوي مشكله😒( بالبدايه عربيه فصحى بعدين شطحت😂💔)

    تشين راح يكون نهر تحتي😭😭 وراح اعترف بحبي له لحد الجنون واقعد احضنه واصيح😭😭💔💔

    تشانيولات بقول له نفس الشي اني انا بعد ماقدرت انساك انا احبك بشده تشان اتمنى ان لا ننفصل مره اخرى😭😭💔

    كاي :بكفخ كاي وابو كاي وبقعد اصيح واصيح وبعدين بسحب عليه وبدور واحد ثاني يالخاين اوريك شغلك 😒
    وبذكره اننا قطعنا وعد ومدري ايش وبقول له بعد اني انا اصلن ماكنت احبه<<كذبب😭😭😭💔💔

    سيهون ليش وييه ويييه 😫😫💔💔 استني 😳ياخي اوني حرام عليك كلها حزينه حتى اليموجي كلها قلب مكسور ياخي ارحميني 😭😭💔💔🌚🌚

    إعجاب

  3. اها بسم الله نبدأ الحين
    1 سوهو عادي اروح اجلس واسوي نفسه ماهتم بعدها ارقبهم وين يروح بعدها اذا راح وتركها شوي اروح أمسكه وديه في مكان بعيد عن الحفل 😒😞 وراح يجي ويسهو عنها راح اساعده في بحث عنها بعدين يتعب ولا ليقها ويجي معي اشريكم اسف علی هذا بس صح يقهر اذا داعك أحد وسحب عليك

    2 تشين مدري راح اصيح وابكي😢 واخلي اليوم الأخير يوم حلو في حياته وراح اوصيه يكلمني كل يوم 😶
    3 راح اسمح لها بس راح يكون فيه شرط أن مايعيدها مره ثانيه لأنه يمكن مااقدر أنساه إلا بعد سنتين إلا أبد
    4 عاد هذا جرح في قلب راح أتركه واروح لوحد ثاني بس مدري عاد وعد وهو يصير خائن للوعد مدري يمكن اروح اصرحه ليش سوى كذا لأن راح اقول كل هذا انتظار راح علی فاضي
    5 ليش كذا يعني كان يستغلني عشان مهمه وحبي له وش يعني له 😢😢
    كلها حزين وتجرح القلب بس راح اقدر أتصرف يعني مدري
    بس مشكورة اوني والباقي راح تنزل لهم
    الله يستر بيكي وش عاد هو 😞

    إعجاب

  4. واهههههههه اخيرا حماسسس كوماو ع تعبك احم احم نبدا
    ١- امممم طبعا رح ازعل لكن لانه راح وجلس معك عادي ورح اتمنى تتزوجو باسرع وقت اصلا شي طبيعي يروح لك بنوته حبوبه وسوهو مجنون بحبك وانتي تبادليه هههههههههههه
    ٢- امممممم رح اعمل مفاجئه بين روجه وتشين واخصص يوم كامل لهم لوحدهم ويغملو الي يبغوه والحساب عليه ههههههههه مااخذ ازواج صديقاتي عههههه
    ٣-مارح ارجع له بسهوله ابغا اعيش جو صعبه المنال رح اسئله ليش انفصل عني وهو يحبني وبقوله اذا تبغانا نرجع لبعض اظهر حبك ليا هههههههههههه
    ٤- اممممم مين من صديقاتي تحب كاي اتذكر انها اخت بنبش وبنبش امممم رح اخليها اخت بنبش لان ممكن بنبش الان غيرته وخلته بيك او تاو و هو وعدني خلاص رح نقطع اثنينا الوعد هو يروح لاخت بنبش وانا بروح لتشاني او كيونغي وحده بوحده هههههههههههه
    ٥- امممممممم رح اسوي نفسي مااعرف ورح اغير تعاملي معه عشان يظهر حبه ليا واذا كان منجد يحبني رح اقوله اني اعرف وابغاه يوقف شغله وانا رح اساعده باي طريقه احم احم خلاص خلوني اعيش جويي مع واحد مو من التشانسو ههههههههههه يس اوني البوست مرهههههه حلو وانتي احلا كوماووووو مادو نومو نومو سرانغهيييييي

    إعجاب

    • يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا او ماي قااااد ياقلبيييييييييييييييي انت اعشقك ياعسسسسل
      يختي تعليقك يجنن زيك .. الله يزوجك اوباتك ياشيخه قولي آمين
      لازم تعرفيني عليكي
      يازينك الوفاء قاتلك 😄
      وحبيت ردك ( اذا تبغانها نرجع لبعض اظهر حبك ليا ) رد ذكي منك لتخليه يدخلك جو الرومانسيه ههههههههه
      العفو ياقلبي

      إعجاب

      • هههههه وانا اموت فيك اوني وانتي تجنني اكثر اممممم شوفي انا لسا صغيره بقول عمري بعد شويه لما اعرفك عن نفسي وكمان اخاف من الاكسوال وانا افضل اني مااتزوج وفوقها في من صديقاتي يحبو واحد من التشانسو اثنين مع دي او و و ماحسبت كم مع تشان كثيرين وانا اصلا ما احب اكسو بطريقه الزوج والحبيب هما اخواني واصدقائ بس الحمدلله ان تعليقي عجبك فرحت كثيررررررررر طبعا رح يكون الشرف ليا تقدري تناديني فوفو ولدت عام ٢٠٠٥/١/١٤ تاريخ ميلاد كايو و عمري ١١ عشان كدا صغيره الفرق بيني وبين سيهون اكثر من عشره سنوات ههههههههه احم احم خجلتيني شكرا ههههههههههه تصدقي اخذته من دراما او تخيل هههههههههههه

        إعجاب

        • اوه صح نسيت لكن واضح ان اوباتي هما التشانسو و انا يمنيه اعيش في السعوديه من ٦ سنوات ههههههه الذاكره سيئه بسبب اكسو عقلي كله معلومات وصرت انسى اشياء كثيره ههههههههههههه

          إعجاب

    • عااااااا فوفي حبيبتي انتي عنجد رح تخلينا مع بعض بيوم رومانسي اموووو اتبخرت ههههه كماواااااااا حياااتي
      ايوووه الحساب على تشين اوبا
      بس لحظة يعملوا يلي يبغوه >> هاي الجملة خطيرة ههههههه رح اخليه يوم حلو و لطيف مع تشيني و رح نروح موعد لطيف ههههههه

      إعجاب

      • يس يس طبعا ولو العفو لا لا انا اقصد ان الحساب عليا انا ههههه ههههههههههههههههههههههههه برضو اعملو الي تبغوه هههههههه اصلا كلنا بالهوا سوا ههههههههههههههههه هههههه يس يس هههه استمتعووو

        إعجاب

        • اهاا الحساب عليك ما شاء الله شكله العيد خلاك كتير غنية هههههههههه تسلمي حووب بس ما بعرف ليش توترت و كأني عنجد رح أطلع هلاء مع تشيني هههه يب يب رح نستمتع كتيييييييييييييييييييييييييييييييييير

          إعجاب

  5. بموت قهر كل ما جيت عدت كتابة تعليقي صار شي وخرج من المدونه كلها 😒💔
    1- اه تشنتشاااا انقهرت وانا اتخيل بس ردة فعلي رح تكون مممم ! رح اساوي مثل ما سوا اتجاهله واروح مع ولد ثاني أنا الكل يتمناني ما وقفت عليه 😒🔫 صح بتضايق وبتجيني البكيه بس ما راح ابين له ! انا مو سهله >> خخخ مدري والله

    2- امم راح اساوي كل شي جنوني معاه او ممكن اسوي له حفله وما يكون فيها الا أنا وهو بس😶

    3- ما بوافق بسهولة ! اول شي لازم اعرف السبب الي خلاه ينفصل عني قبل ! واخليه يحس بالعذاب الي حسيت فيه ! وانا وش مدريني انه ما كان مع بنت غيري ولما تركته هي جاء لي 🌚 🔫 واذا شفته صادق بكلامه ومنجد يبي يرجع لي اكيد بوافق 🚶

    4- اروح عنده واعطيييييه ذاك الكككففف الي يغير ديكور وجهه وتبقى العلامه ع وجهه للسنه الجاية واقول له : هذه هديتي لاستقبالك ! أليست رائعه ! انها لا شيء امام هذه المفاجأة التي احضرتها لي – يعني حبيبته – مهما يكن لم يعد الأمر مهما اتمنى ان لك حياة سعيده معها واعطيييه كف ثااانييي ع خده الثاني – بلشر طبيعي 🌚 – واتفل بوجهه لسه قلبي يحترق عليه الكلب 😒💔 …….. احم محد تحمس وتأثر وعاش جو وتكلم فصحى 😹😹✋

    5- يووه ذا مره محير امم رح اطلب منه الانفصاال حتى لو كنت احبه واموت فيه بس مابي احد يموت وانا لي يد في هذا وساعدته بعد 😭🔫 وممكن توصل فيني اخبر الشرطة عليه🙉✋

    التدوينة كالعاااااااااااااااده تتتججججججنننننننننننن فاااااااااااايتينغغغغ هدووووووووللللتتتييي 💪❤

    كتبت تعليق اطول من ذا وبالاخير انحذف اتوقع عشان كثرت من هذي >>
    المهم حذفي التعليق الاول هدولتي لانه يفششللل الكلام متداخل ببعض🙊

    Liked by 1 person

    • هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ردات فعلك هالمره اليمه
      وخصوصا كاي الحقد والقهر حسيت فيهم برغم بعد المسافات الله يعينه
      فدييييتك بس الله لايحرمني منك ياعمري انت
      واخييييييرا علقتي بدري -.-
      لا ياقلبي فهمتي خطأ سيهون تقرب منك عشان يقتلك * من الآخر *

      إعجاب

      • ههههههههههههههههههههههههههههه حقدت وبقوة ع كاي

        احم احم يافشلتي عبالي يقتل اشخاص غير🚶💔
        الحيوان يبي يقتلني هه كيف يقتل كميه جمااال ولطافه مثلي * ثقه 🌚* تف عليه اصلا جوني رح يجي وينقذني وماراح يخليه يقتلني احم

        فداااااااااااكييييي كلللييي يابعدي حاولت بشتى الطرق اعلق اول وحده بس ماشاءالله من نزلتي التدوينه علقوا 😂😢💔 اصلا عادي

        إعجاب

  6. كوماوووووووو اؤني كتير
    1 اه اه اه لك هذا البايس تبعي مممم مابعرف انا من النوع الحساس بس ما راح بين الو هذا راح روح اقدم التهنئه الاخو واشوف كم ولد وبنت اروح معاهم ومابهتمله ويكون شكلي من الخارج بارد بس راح اعيش صراع داخلي بين اريد اعوف الحفل واروح ابكي وبين ابقه بالحفل وسوي مثل ماسوه هوه بس راح انقهر ومن ارجع للمنزل ابكي اهئ اهئ ومارح سامحه اله اذا اعطاني سببب وجيه الفعلته ااه انه البايس لا استطيع التفكير جيدا مجرد التخيل بان ذلك يحدث يجعلني اشعر بالحزن اه ( نفعلت ههه)

    2 راح ابقه وياه وراح الزق بيه كالعلكه بعد هذا اخي وراح يروح للجيش عااااا راح نفسيتي تتعب بس مارح ابين اله ذلك لحتى ما اخلي اخي يزعل ويشعر بالحزن

    3 ما اوافق بسهوله الأ يقولي سبب انفصاله عني واذا سبب وجيه اوافق واذا لأ سبب بايخ نو نو ما وافق كبريائي فوق كل شي هوه تركني وراح كيف راح ارجعله

    4 راح انا هم اواعد واحد ثاني ما اسمحله يهين كبريائي

    5 راح اروح اخبر الشرطه برغم حبي اله يستغلني ويستغل حبي اله الا لشوفو وجهي الثاني (مونستر)

    كوماووووووووووووووووووووووووووو يا احلى اؤني بس في بروبلم صغيره انتي اؤباتك مثل اؤباتي اهئ اهئ
    مره ثالثه كوماووووو بوبو الك

    إعجاب

  7. اول شي سوهو اطلع من الحفل و بعد ما احجي اوياااا ابددد حد ما يجي و يعتذر مني

    ام و يه تشين راح ابجييييييي بس راح اخلي هذا اليو ما ينسا بحياته راح نطلع و انسوي اي شي يريده

    ام تشانيول راح أكله انه ايضا لم أستطيع نسيانك اوبااااااااا احبك 😍

    راح ابجييييي و الكله ليشششش ليششششش 😩😫😭😭😭😭😭😭😭😭

    عادي راح أساعده لأَني احبه و عندمه اعترفله بحبي له لان يبتعد عني 😍😍

    إعجاب

  8. هااااااااااااايوووو شكراا حبيبتي على تعبك
    احم احم بالنسبة لسوهو الله يعينه على الي رح ساويلو ياااه بنص الحفلة اي و الله لبهدلو هو و هالبنت الي رح يروح لعندها بس بالنهاية رح اتصالح معو عااادي ههههههه ــ ضحكة شريرةةة ــ
    اما عن الحب تشين فرح نساااوي اي شي رح يخطر على بالو و كانو اخر يووم بحياتنا ــ نروح ملاهي نسهر للصبح نرقص بالشارع نتسلق جبال و كل شي ــ ههههههه مهو هاد حبي الابدي بس لما يرجع من الجيش ما يساوي مثل كاااي الي الدور رح يوصلو قريبااا ههههه
    ههههه تشانيول مين مفكر حالك يااا ولد اه ؟؟؟ تروح و ترجع بمزاجك يعني ؟؟ قاعدةة اعاتبو و كاني امو ههههههه بس بالنهاية رح قلو اني ما قدرت انساه كمااان و رح ارجعلو بس كفرصة اخيرةةة و ياويلك مني يااا حبي ازا عدت الكرةةة
    طيب نجي للفحمة الي صرلي عم استناه ليخوني بالنهاية ببساطة يا حب ما رح اعبر و رح روح لعند الغزال تبعي الي مستحييييل يخوني لاي سبب ــ اقصد لوووهان طبعااا ــ و رح خليه يندم على هالخيااانة
    بالنهاية رح خلي الوضع تراجيدي شوي ــ تعال سيهووون اقتلني ــ بقبل مووت على ايدك حبيبي لاني حبيتك عن جد هئ هئ هئ هئ

    و بس ههههه بعرف اندمجت بالاحدااث بس يلااااا كرمالك حبي
    شكرااا على التسلية الي حلوةة مثلك

    إعجاب

  9. 1 اتجاهله وأذهب مع شاب آخر 😎😏
    2 اخلي هذا اليوم احلى يوم ويوم ما ينساه😀😁
    3 أولا اساله ليش انفصل عني وبعدين راجعلي وإذا جا أكثر من شهر و هو لساته يحبني أرجع له مع كف💪
    4 اخاصمه وبعدين انفصل عنه وهلاقي حد يحبني أكثر منه😡😠
    5 انفصل عنه علطوووول ما ابغى اموت 😥

    إعجاب

  10. بنات الي عندها سناب ترسلي هو عشان أنا أبا وحده أتكلم معاها عن اكسو .
    كل قرايبي وصحباتي الي مايحبون الكوريين والي تحب فرق ثانيه وانا أباً أتكلم مع وحده تحب اكسو
    بالله ارسلولي سنابكم🙏🏻🙏🏻

    إعجاب

  11. 1_بتجاهلة واكمل طبيعي ولا اروح مع شاب اخر 😏😒
    2_بحضنه بقوة وابكي واطلب منه ينتبه ع حاله ومايتهور ويزيد الشجاعه 😢 واخليه احلا يوم مايقدر ينساه ابدا😭
    3_برضى اقله بغرور انه مايعملها مره ثانيه لانه بيندم ولانه غالي بالنسبه لي واحبه اكثر من اي شي 😈😆
    4_عااااا بتفاجأ وازعل منه لفتره وبعدين اطلب منه الانفصال رغم الوعد واذا مارضى وطلب مني اجلس بسأله ليش يخونني ويجرحني 😱😢
    5_عاااااااااا مااعرف بالظبط ايش بعمل الصراحه 😂بس بسأله اذا هو منجد يحبني بيترك المهنه هذي واذا مارصى بنفصل عنه واخليه يندم ويرجعلي ويرجع للطريق الصحيح ومايغلط مره ثانيه 😊😐
    يجنن يجنن يجنن تخيلت نفسي فيه بالظبط مشكوووووووووووور عمري انتي بوثثثه😘💋
    وهااه اوني منجد متشكره قلبي يجنن وروووعه من اوني اروع فايتنغ كتكوتتي 💋❤💪🐤

    إعجاب

    • وبالمناسبه اليوم بجعله احسن يوم من الصبح بجيبله الفطور لسرير وبعدها اخدمه من هذيك الساعه 😢 ونلبس بعدها ونخرج نتمشى ونتكلم عن ذكرياتنا ونعبر عن حبنا لبعض ونتغدى بمطعم ونروح نلعب شويه بلملاهي وناكل حلويات ونتصور سيلفي وفيديوهات ونعمل صور وبأخر اليوم نجلس عند نهر الهان ولما نروح اجيبله العشاء وناكل وقبل ماننام احضنه وابكي ابكي واصيح وابكي وبعدها اعمله بوبو كثيفه وعميقة وطويله (معلش انحراف😂✋) واعمله البوبو ومابنام وبراقبه وهو يتجهز للبس واساعده واوصيه بكل شي واقله يكون يتصلي كل يوم عشان اتطمن عليه واحضنه واودعه 😭
      بيان انا ماكان بدي اجاوب ع هذا السؤال لان تشين زوج روجه بس فأنا مابعتبر اني جاوبت لانه زوجها بس جاوبت عشان تعبك بالكتابه
      وبيانيه روجتي طنشي اني اصلا جاوبت 😞

      إعجاب

      • انا غيرت رأيي 🌚
        1_عادي مايهمني لانه اعرف انه بيرجعلك واتمنالكم تتزوجوا وتعيشوا سعيدين مع بعض ويكون يوم رومانسي لكم🌞 وان شاء الله تستمتعوا مع بعض وانا بكمل مع اي واحد ثاني 😂
        3_بصحيه الصبح وهو ممدد جنب روجه وبعدين اغلق عليهم 🌚🔞
        وبعدها اسويلهم فطور واروح واخليهم يعملوا الي يبغوه واكون زي خدامتهم 💩
        مو خدامتهم يعني اعملههم الي يبغوه لانه اخر يوم لهم 😔

        إعجاب

      • اييييييييييييييييييييييييييييييوه واخييييرا بنت جاوبت الشي اللي كنت مستنيته وفهمت قصدي
        كتبتي كل شي رح تسويه بالتفصيل ,, تعليقك هو المطلوب اهنيكي اول وحده جاوبت عالسؤال بطريقه صحيحه ومفصله

        إعجاب

  12. هدولي هذولا بس الاخبار الجداد الي هم حلقة لوهان 10 والتخيلات بس؟
    مافي اخبار اكثر لاني حصلتلي مشكله واظطريت اغيب بس حاولت ارجع عشان اعلق،

    إعجاب

    • والله ياقلبي اني مشغوله ومابشوف الاخبار اول بأول
      بس اعتقد اي الحفل تبع تشين كان احدث شي اعتقد حاليا مافي شي لاكسو كلها لمواقع واشياء صوروها زمان
      انيسه بتنزل الاخبار بيكون صح

      إعجاب

  13. انيووووو حبيبتي هديل
    كيف الحال ؟؟ إن شاء بخير ؟
    ياربييييي كيف اشتقت لهذي الفقره جد 😩😭😭 مشتاقه اسولف واعبر عن احاسيسي 😂😂😂😂😂

    احم نبدأ بردة فعلي 😬❤️:

    ١- استغفر الله بس 😪، هذا أكثر شي ما أحبه 😤 أن الشخص اللي احبه يتجاهلني ويروح عند حد ثاني 😤😤 ، اللي بسويه اني بطلع من الحفله قبل ماتخلص وإذا اتصل مابرد عليه لين مايحرق التلفون من كثر مايتصل وبرد عليه برد بارد وبسكر التلفون 😌 خله يحس باللي سواه لي 😌😌 ، عاد المصيبه اذا ماانتبه اصلاً 💔 اذا ماانتبه انا مابتكلم معاه وبتجاهله وبكون بارده جداً في معاملتي معاه لين يحس على دمه 👍😎. أنا وااايد اكره هذي الحركه وااايد حتى الحين احسني معصبه 😂😂😂😂😂😂 لأَنِّي انا ما احب أتجاهل الشخص اللي احبه ف أتوقع المثل من هذا الشخص لذلك أتضايق وايد من هذا الشي . هيه بقول له خلها تنفعك 😾✋

    ٢- بترس الدنيا دموع من كثر ما اصيح 😭😭😭، لحظات الوداع وايد صعبه علي ما اقدر اشوف الشخص اللي احبه ومتعوده على تواجده يومياً معاي يروح 😢. اصلاً انا قبل يوم تجنيده بأسبوع بكون اصيح وزعلانه بالرغم من اني بكون سعيده انه في النهايه هو رايح يخدم بلده لكن انا اللي يعذبني لحظة الوداع جداً أليمه 😩😭💔 . اخوي يدرس في الخارج من ثلاث سنوات الحين اعتقد وكل مره يسافر اقعد اصيح 😬، خالتي يوم درت عطتني بهذي النظره 😒 وقالت لي والله انچ فاضيه 😂😂😂😂😂😂😂😂.

    ٣- بقول له خلاص عافك الخاطر ✋😪 مش انت اللي طلبت الانفصال ! خليتني أعاني شهرين بسببك وبعدين تي وتقول نرجع ؟ سؤال واحد بس انت يوم طلبت الانفصال فكرت ليش طلبته اصلاً؟ والا بس چذيه مليت وحبيت تغير 😒😠 ، شو اللي بيضمن لي انك مابتسوي هذي الحركه مره ثانيه ؟ هاه ؟ <<عشت الجو 😂😂😂
    هذا الكلام بقوله حتى لو كنت احبه وايد ويمكن بعد استانس في داخلي انه طلب انه نرجع لبعض لكن لازم يحس بأن الانفصال مش لعبه ويحس بالألم اللي سببه لي
    عاد ان كان فعلاً يحبني بيحاول مره ثانيه وثالثه وبسامحه لكن اذا ماحاول فهذا يعني انه يلعب 😬

    ٤- بسير وبصفعه عن خاطري بقول له ياخسارة الثقه فيك بس ، بقول له مثل مايقولون في باب الحاره :" تفو على هيك رجال " << بصوت ابو عصام 😂😂😂😂😂
    وبسير يواعد صديقه المقرب 😎✌️ . شوفي للأمانه الموضوع بيكون صعب علي في البدايه وايد ويمكن اتم شهور اصيح بسببه لكن من أتخطى الموضوع ولا بيهمني لا كاي ولا صديقته اللي اختارها بدالي وبسير اواعد صديقه المقرب مثل ماقلت 😎👍 ، انت بس تعرف تقهر الناس !😒<< كلام لكاي 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂

    ٥- 😱😱😱😱 قلبي الصغير لا يتحمل 💔. بِسْم الله والله الموضوع يروووع 😨😨😱
    شوفي انا وااايد بنصدم من الموضوع الشي الطبيعي اللي بسويه بتم اصيح لأَنِّي حبيت ووثقت في شخص كنت اعتقد انه يحبني لكن طلع انه بيقتلني ! بِسْم الله وايد يخووف 😨😨<< خفت من الموضوع وااايد 😂😂😂😂😂😂😂😂
    أعتقد اول شي بسويه اني بقول لأخوي عن هالشي ، بصراحه امي وابوي هم الخيار الاول لي لكن ما اريدهم يخافون مع اني احس اني بقولهم في النهايه ، لكن بدايةً بخبر اخوي وبحاول اوصل معاه لحل واعتقد الحل بيكون اني اقول لسيهون اني اريد الانفصال وبواجهه باللي عرفته عنه بنفس الوقت بكون مبلغه الشرطه وفي حالة انه حاول ينهي مهمته اذا قلت له اريد الانفصال الشرطه بتكون موجوده وبيلقون القبض عليه 😪 . بيكون الموضوع صعب وايد علي ويمكن اخذ فتره حتى اتجاوز هذا الموقف وأبدأ أثق بشخص ثاني ، لأَنِّي سبق ووثقت بشخص كان قاتل مأجور 💔💔 << عشت الجو 😂😂😂😂😂

    في النهايه مشكووووره حبيبتي هديل على هذي الفقره والله وااايد اشتقت لها واشتقت لتدويناتج الجميله 😭❤️❤️❤️❤️
    فايتنغ حبيبتي 💪❤️

    Liked by 1 person

    • الحمد لله ياقلبي وانت كيفك ؟
      ياعمري انت وانا بعد اشتقت لردات فعلك المميزه
      لا تخافي سوهو مارح يسويها معك لانو بالاساس ليا ههههههههه
      وتشين ياعمري انا يافرحتي لما يسافر اخوي وانت تبكي ! صادقه خالتك والله ما الومها بس ما كأنك كتبتي شعورك وماكتبتي ايش رح تسوي لتشين ؟
      يلا عاد فكري وقوليلي كيف رح تقضي آخر يوم قبل الفراق اخاف تقلبيها عزا ههههههههه

      إعجاب

      • انا الحمدلله بخير حبيبتي ❤️
        😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 اكيد سوهو لچ بس انا كنت بس اتخيل 😂😂😂😂😂😂😂😂😂
        عاد شسوي يوم دموعي جاهزه في كل الحالات 😂😂😂😂😂
        هيه والله صدقج نسيت شو بسوي 😅 اسفه زعلت من الوداع 😂😂😂😂 شي طبيعي يتحول اليوم لعزا معاي 😂😂😂😂😂😂😂
        اممم اللي بسويه بقضي كل اليوم معاه بنسير نهر الهان😌 وبنقعد هناك وبتكلم معاه عن شعوره بخصوص ذهابه للجيش وچذيه وبعدين بطبخ له العشا اللي يحبه والصبح في اليوم اللي بيروح فيه بجهز له الريوق ( يعني الفطور😄) وبسير معاه لجدام المعكسر وبودعه الوداع الاخير 😂😂😂😂<< طبعاً يعني بس وداع بدون حركات 🙈😬😂😂😂😂😂😂

        إعجاب

  14. شكرآ حياااتي ع التخيلات ❤
    1-سأتجاهل سوهو و اذهب مع شيومين لما تأكيد لان العيون بالعين و السن بالسن و البادي اظلم 😂😂
    2-راح احضنه و اعطيه بوبو و راح ابكي و اودعه 😞😢
    3- شي اكيد راح نرجع نتواعد و اوافق لكن بشروط و اولها انه ما يتركني مرة ثانية 💜
    4-راح يجيه كف يعدله ديكور وجهه و هي هم اعدللها ديكور وجهها لكان انا انتظر على الفاضي و يطير نص عمري 😂
    5-ما راح اعمله شي بس احرقة بس 😂

    إعجاب

  15. هههههه يمه عزه اوني من اين الك هل الافكار الجهنميه والله ضليت صافنه هههههه😓😓😓😓😓😓😓😓😓😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮😮
    ١_ اذهب مع فتى اخر و اخليه يموت من الغيره و الحرقه و اتجاهله كانو ما موجود

    ٢_ ابقى معانقته و اقبل فيه و ماتركه حتى في الحمام ككككككك👿👿👿👿👿👿👿👿 جا قابل عندي شيئ غير تشين تشين زوجي الحبيب اروحه فده حبيبي وافعله اي شيئ يريده اجعله اجمل يوم في حياته و ادلل اوبا و اعامله كملك اكثر مما اعامله يوميا كملك

    ٣_ حقيقتا ارفض طلب مواعدته لان انا مو رخيصه او سهله و عندي كبىرياء عزه نفس و كرامه يعني هو مو بكيفه ينفصل عني و بعده يريد ان يرجع انا مو لعبه عنده لان هو اخذ فرصته و ضيعه

    ( ترى انا فد شخصيه كككككك😎😎😎😎😎😎😎😎😕😕😕😕😕😕)
    ٤_ اقلب حياتهم الى جحيم هو و الفتاة اذا ما قتلتهم بالبندقيه مال الجيش هل خائن و اجعله يترجاني عشان ارجع بس مستحيل ارجع ترى انا مجرمه مالي هينه احتمال كبير اقتله

    ٥_ يمه عزه العزاك اوني مجرم اقوم ابكي و اقول له ليش انته هيك يعني هين عليك تقتل روح انسان عنده ناس يحبهم و يحبونه
    و بعده اتركه لان انا مستحيل اقدر اعيش مع انسان هيك و مستحيل اقدر اعدله لان يقولون الانسان اذا قتل مره يصبح عنده الامر عادي و طبيعي ان يفعل مره ثانيه 😢😢😢😢😢
    و اقوله مهمتك حتى امتت خلاله ماني مهتمه بانسان منحط مثلك

    شكرا جزيلا اوني على هل تسليات و التخيلات الحلوين كلش حلوين فايتنق ✌✌✌✌✌✌ اوني و اتمنى الك كل التوفيق
    و استمري بهذا العمل الجميل و الاكثر من رائع و كلمه شكر ما تكفيك ابدا اوني و منتضريك على طول اوني فاتنق 😘😘😘😘😘😘

    ها اوني تري اجاباتي تعكس شخصيتي تماما

    إعجاب

    • ههههههههههههههههههههههههه ياعمري انا والله كتبتها زمان وشكلي كنت متضايقه لحتى اخترت هالاشياء
      وتسلمي على الكلام الحلو ياحلوتي , وانا كمان منتضره تعليقاتك لكل تدوينه رح انزلها
      وشخصيتك جميله باين عليكي حساسه وتتأثري بس كمان بتحاولي تكوني قويه وماتسكتي عن حقك

      إعجاب

  16. انيوو اوني 🙋 ، احب اقولكم اني بكتب رواية ف تحملوا الحماس شوي 😂💔
    -سوهو: والله ما اجي الحفلة ع الفاضي بروح اخذ حقي ، بروح لاخوه ونتفق على خطه معينه واحاول اقهره مثل ما انقهرت 😈<< عاد ياليت اخوه مسالم ويعطيني على جوي 😂😂
    -تشين: بقوله كللشي بخاطري سواء كويس او مو كويس يعني مثلا ( لن انسى تلك الاوقات الجميلة التي قضيناها معا 😿 ، اوبا لا تنسى اني كنت جزء من حياتك ، واسوي دراما ) امزح امزح عشت الدور 😂😂😂
    -تشانيول: اكثر موقف تخيلته وتقطع قلبي 💔 ، طبعا انا عارفه بموت من الوناسه لما يقول لي لنتواعد من جديد بس بسوي نفسي ثقيله شوي 🌚😂 ، المهم بقول له من الاول ليش تقول يلا ننفصل ؟ عاد لما اخلص صياح واقول كنت عارفه انك بترجع لي لأنك ما تقدر تعيش بدوني اصلا😉😂
    -كاي: شسالفة الجيش اليوم ؟ 😂 ، المهم شقلة الادب هذي ؟ بروح اكلمه واخليه يتحسف صدق ، بقول انا الغلطانه اني وثقت بشخص مثلك وبس هالكلمة تكفي ، شهرين وبيرجع لي نفس تشان 😂😂😂😂
    -سيهون: يممهه تخيلت !😂 ، مو عارفه ايش بسوي ابلغ الشرطه ؟ ، ولا اعقله واخليه يحبني صدق ؟ ، اصلا لما ابلغ الشرط ماراح يصدقون يقولون هالوجه البريئ يصير قاتل مستحييل 😂😂😂😭
    مررهه استمتعت كمساميدا اوني 🙆😂

    إعجاب

    • ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك تححححفه عجبتني عبارة ( والله ما اجي الحفله ع الفاضي )
      حلوه عبارات تشين كان كملتي الدور لاني عشته معك
      والله مدري كنت شايله هم سوهو لما يروح عالجيش فعام 2020 😄
      اممممم ممكن تخليه يحبك وتأثري عليه ليش لا
      وانا كمان استمتعت ياقلبي

      إعجاب

  17. كوماوا على التخيلات 😘💕

    نبدا برد فعلي 😡😁

    1: يعني ليش يدعوني للحفلةة و يتجاهلني و انا حظرت نفسي حتى رافقه 😤😬 رح اتجاهلية و كاني ما شفته 😌 برافق شخص ثاني و اجعلة يغار 😏

    2: رح نحتفل و مستمتع رح نتمشى قرب نهر الهان 😍 و نزور برج نام سان ونكل في شوارع مثل دوبوكي و خيرها 😄 المهم رح اجعله يشعر اني في انتظار عودته و اشجعه 😳😳

    3: مارح سامحه بسهول لانو فقدت ثقتي انو يتركني مره ثانيه رح ادور و الف في حتى يعرف انو ما يقدر يعيش بدوني 😑😔 ( واثقة اكثير 😂) بس اكيد اسامحه في نهايه هذا نقطة ضعفي شخص ايطلب مني مسامحة 😊😥

    4: اتجاهلية كاني ما عرفته و لا واعدت كاي انسى و رجع حياتي الى طبيعته 😢 لانو ما اقع في الحب بسهولة و هذا وضح لي انيو ما يحبني 😒

    5: ليش هذا 😯😫 اكيد الفترة يلي بقى معي اثر في شيء حتى ما يقتلني و يتراجع 😮😓 بنقلب مسلسل هندي 😂😂 أهذا ما فعل يحاول انقاذ حياتي و اذا ما قدرت استسلم تباا 😂😤😬😬😂 سيهيون الكاذب 💔

    تحمست فايتينغ 💜💋

    إعجاب

  18. متأخرة زي دائما
    من اول نفسي فتدويناتك و أخيرا نزلتيها
    ببدأ فلسفتي و اتحدى احد يقرأها كاملة ههههههههههههههههههههههههههه
    ____
    1 اكره ذي الحركات =_= و المصيبة انها قد صارت معي 😦 . رح اطنشه و مارح اكلمه إلين ما يجي ويعترف بخطأه . و لو ما درى من الأساس فمعد يهمني

    2 رح اودعه بطريقتي الخاصة 😉 مارح اصيح عنده لأني ما احب اصيح عند احد من الأساس ;P رح اشجعه و اعطيه القوة و كل ما جت لي فرصة بروح اقابله

    3 دحين تبدأ الفلسفة الصح ههههههههههههههههههههههههههههه . ليش انفصلت عني إذا إنت من الأساس تحبني ؟؟ ها ؟! >””<

    5 رح آخذه للحانة و اخليه يسكر على الأخير * يقولوا ان السكران لو سألتيه أي سؤال بيرد عليكي لأنه موب وعيه *
    و رح اسأله مين ارسلك لي ؟؟ و بعدها اجره هو وإلي ارسله للشرطة و رح أحاول انساه
    ____
    ترى انا حاطه ايموجي فتعليقي و انا متأكده إنها ما رح تطلع فتعليقي بس ما علينا 😦

    إعجاب

    • والله من زمان كاتبتها وفي تسليات غير بس مدري ايش مستنيه 😄
      انا قرأتها كامله هيهيهي
      صارت معك ؟؟؟ يافتاه هل تملكين نمجا تشينقو ؟ << امزح امزح بس شكله اللي سواها صديقاتك مافي غيرهم عاد يسحبون
      ههههههههههههههههههه والله فكرة الحانه عجبتني كثييييير , ذكيه ! انت الوحيده اللي فكرت بالشخص اللي كان يبغى يقتلها منتي هينه
      بس ياخوفي تشربي وتسكري من اول نقطه ويقتلك هههههههههههه خخخخخخ

      Liked by 1 person

      • لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا لا 😭😭😭😭 مع صحباتي بناااات مو ولد أهي اهئ هههههههههه

        إعجاب

      • ما قرأت تعليقك كامل في البداية هيهي
        الحمد لله في احد قرأها هههههههه
        من زمان احد قال لي إني ذكية *^*
        لا لا مارح اشرب مستحيل ههههههههههههههه
        شكرا يقلبي ♡

        إعجاب

  19. 1:سوهو احاول اسوي نفسي مني مهتمة 😭😭
    2:اسوي له كل شيء يبغاه واخلي هذا اليوم يوم ما يتنسى في حياته 😍
    3:في البداية اسوي نفسي ثقيلة😎 بس في نهاية ارجعله 😍😍
    4: تجيني صدمة واقعد ابكي
    5:ما ادري 😂

    إعجاب

  20. اهلا هديل حبيبتي من زمان على فقرات الفان 😍
    يلا نبلش ههههه
    1- اوه رح اكون كتير حزينة بداخلي بس رح اظهر العكس و اعمل نفسي مو مهتمة و اروح احكي و اضحك مع اشخاص ثانين و رح اخلي صوت ضحكاتي توصل لاذنه مشان يعرف اني مو مهتمة و هون رح يجي بنفسه 😏

    2-” اوه مجرد التفكير برعبني عنجد ” بس رح اعمل حفلة حلوة و بسيطة و رح انسق كل شي و اخليه جميل بشكل بسيط مثل ما بيحب تشين ” بما انه يحب البساطة ” و رح نضحك و اوصيه ان لازم يينتبه على نفسه و رح اظهر حبي العميق بتصرفاتي و اهتمامي بما اني مستحيل اعترف بحبي و اتمنى له التوفيق و السلامة ❤️

    3-همممم رح اقبل اعتذاره انما ينسى فكرة الرجوع من رأسه مستحيل رح ارجع لمجرد انه طلب مني انا مو سهلة و مستخيل اتخلى عن كبريائي حتى لو كان هالشي رح يجرحني و بالاخص اني بحبه و مستحيل انساه بس مثل ما رماني بعيد المرة الاولى يمكن يرميني المرة الثانية و يفكر اني سهلة و رح ارجع متى ما طلب مستحيل ارجع لشخص اهملني بهاي الطريقة و انا بعرف اني مستحيل انساه , بفضا اني اتعذب لوحدي على انس ارجع و لو السبب مقنع بس مو مقنع انه يرميني و انا بحبه 💜

    4-رح اوله ما توعتك تكون نذل هيك و تضحك علي و تخاف وعدنا يلي ما حفظت عليه فقط خلينا نترك بعض بهدوء و كأننا ما تقابلنا من قبل ..ما يشرفني اكون مع خائن و بقوله انا كمان كنت بقدر اخونك و انت بالجيش لكن اخلاقي ما بتسمحلي اعمل هاي الاهانة ✋

    5-” وااو بحب القتلة المأجورين يلي بالافلام 😂” همممم ما اعرف شو رح اعمل الصراحة بس بما انو استغلني و خدعني مشان يتلني رح ابلغ الشرطة لانه بهيك موف ما بينفع الحب و رح احاول انساه
    __________________
    كماوااااا حووب ع التسلية المفروض اجاوب بطريقة فكاهية بس لما شفت ” كلمة جيش و تشين مع بعض صار مالي نفس اضحك ” ههههههههههه حسبي الله 😭

    Liked by 1 person

  21. تشين: كنت حخليه يوم يتذكرني ويشتاق الي كلما تذكره
    سوهو : كنت ارجع للبيت واخليه يندم علي عملو بطريقتي الخاصة
    سيهون: كنت حصارحو بحبي الصادق له واهرب بعيدا لكن سيكون درسا لي كي لا اسلم ثقتي و حبي لاحد قبل التاكد منه
    كاي:كنت حاطلب منه حجة لخيانته قبل تركه
    تشانيول: كنت حاعتبو ايام ليعرف قيمتي و بعدين حرجعلو

    إعجاب

  22. انا اريد اغير اجوبتي ما عجبتني
    1- تشين اكعد من 4 الصبح اجهز اله كتيرر اشياء يحبهن او بعدين اعطي بوبو بعدين اروح على مدينة الملاهي نتسلي او نلعب كل العاب حتى تبع الاطفال او بعدين اروح للكوروكي نغني رغم صوتي القبيح ناكل كتيرررر نسوق او بعدين من نرجع للبيت اكون عامله اله مفاجئة كتيررر حلوةة
    2- سوهوالليدر يا حبي سويت كدا مع البنت الخطا اروح ئشوف ولد كيوت يجنن ارقص معاه اكل معاه انا اوريك ياابن كيم بعدين من تخلص الحفلة اودع الولد الكيوت او اعطي بوبو علىى خدوه اومن نرجع للبيت ما اخلي ينام جنبي على السرير يروح ينام اب اي مكان
    3- كاي الفحمة انا اوريك مو انعملة علي حبيت فحمة مثلك روحي لذيك المعزة خل تفيدك اتكلم مع نفسي اب عقلي
    اوكف كدامه مبتسمه او بيدي كيكة بلشوكلاته ان صنعتها او ارميها على وجه اواشيلها اجع ارميها على ملابسه ارجع اشيها او احط قطعة كبيرة اب فمه اكوله جبيتها طعمها نادر او ئضربوا على رجله اوبعدين اكله اتمنى اني ما ئذيتك كتيرر اوبا باييييي
    4-تشاني اجاهله او ماارد بس بعد شهر ارجع او الكا جالس جانب بيتي اروح احضنه اكولوا اوبا انا كمان ماكدرت انساك او نرجع مثل قبل بس اذا تريد تنفصل عندي مرة ثانية اخرتك تكون بلمشفى اوكي
    5- سيهون اكوله اذا تريد تعمل اي شيء الي اعمل انا هسة بين ئديك ما ئكدر اهرب بس اريد تعمل شيء قبل ما تقتلني اريد ان ئريكا شيء نذهب الى غرفتي اترى هذه الصور انا وانت بعدين انا اخرج مسدس اكول اله احسن شيء نموت معنا بعدين احد يقتل الثاني
    انتهيت النهاية حزينة عبالك انا كاتبة رواية هههههههههههه

    إعجاب

  23. 1- انا ساغادر الحفل بكل بساطة و لن اتكلم معه مجددا
    2- سامضي معه وقتا رائعا و بعدها اخبره اني سانتظره و ساشجعه و ادعمه حتى النهاية
    3- ان كان اعتذاره صادقا ساوافق لكن ان لم يكن بعني هذا سارفض الطلب
    4- بالطبع سانهار في البداية لكني سانتقم منه و اجعله يندم
    5- ساقطع علاقتي به لكن ان كنت استطيع تغيير ما يريد فعله فساحاول حتى لا اندم
    شكرا هذا حقا ممتع

    إعجاب

  24. سوهو – بروح ببهدله و بمسح فيه الأرض .. ~> بمزح
    ردة فعلي ممكن اقعد لحالي و ابكي اذا كنت وقتها وحيدة بالحفل و مابعرف حد .. بس ما بترك المكان بس عشان اخوه ماله ذنب

    ..

    تشين : مارح اكون انانية و اقول بعمل الي بدي اياه معه . و انما رح اخليه هو يعمل الي بده اياه .. اي شي هو نفسه نعمله مع بعض بعمله

    ..

    صراحة ما بعرف اذا ممكن ارجع او لأ
    بس هو من الاساس اذا بده اياني ليه ينفصل من البداية 💔
    بس اذا كان اعتذاره صادق انا بعرف اني مارح اقدر الا اسامحه

    ..

    انا مو من النوع الشرير الي ممكن تنتقم لخيانة .. ف رح اطلب منه ننفصل و يروح بحال سبيله .. صحيح اني رح اتدمر نفسيا و ازعل بس خلص هاد شي مو بيدي .. مارح اضني معه و هو ما بده اياني و بده وحدة ثانية
    و على قولة المثل .. الله يسعده و عني يبعده

    ..

    ما بعرف صراحة بس اكيد صدمة كبيرة .. اذا كان هدفه يأذيني او يأذيني حد من الناس الي حولاي رح اتركه حتى لو كنت بحبه لاني مابدي افقد حد عزيز ..
    اذا كان بحبني و لسة ما اذى حدا رح احاول اغير تفكيره انه ما يأذي حد
    و اذا كان اذى و خلص بس ندم او اعتذر باخلاص في احتمال ضئيل اني اسامحه ..
    بس اذا كان من الاساس ما بحبني و مافرقت معه و اذى حد او بده يأذي رح اتركه مباشرة ..
    و اذا كنت انا المعنية الي بده يأذيني ما بعرف وقتها شو رح تكون ردة فعلي 😕

    إعجاب

  25. تعقيب: فهرس || تدوينات الـFun ^^~♥ – الجزء الثاني | Exo Arab Fans

بردودكم تسعدونا ^_^

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s