صورة

صور | 160917 دي أو وسوهو وتشانيول في تحديثات برنامج Star Show 360


تبقى يومين للعرض

التويتر

الإنستغرام

الفيسبوك

21 تعليقات على “صور | 160917 دي أو وسوهو وتشانيول في تحديثات برنامج Star Show 360

  1. كيونغيييي يلبيي شهالكياااته انت يادلبيي يااموور 😍 والرسمة لاتعليق 😁🌚💋
    سوهوشي الفراوله الطيوووبه الصغيره واالارنب القائد الوسيم 😍🐰🌷
    تشاااني الننه والجميلل يادلبييي وحركته المقدرسه كمان 😍😂✌💕
    فدييييت كل واحد منهم وبقية اكسو طبعا 😍👅❤
    وتبقى يوومااان يهاااي حمااس متحمسسه 💃🙊
    الله يعينني بنجلط 😐😭🙅
    فايتنغ اوري اكسو 💪💅💙
    متشكره ياقلبي انييستي 🍑🌸

    إعجاب

  2. انا يومين بس ويجي حماس
    ملوك جمال حبي يزداد لهم
    صدق انا ماني ندمانه اني من الفانز هم دايماً

    واشكر هذه مدونه انها عرفتني علی بنات كثير وانا احبتكم كلكم أحس صرنا عائلة واحدة تجمعنا اكسو فارائكم تعبر عن حبكم لهم انشالله تتحقق أحلامنا ونتقبل كلنا في كوريا بس مو من دوني طبعا😂
    👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑👑
    حبنا واحد لي اكسو ونبقی واحد كوماووووو
    واسف اذا طولت بتعليق بس هذا مشاعري لكم احبكم اخواتي مايهم من أين انتوا يجمعنا الاسلام وأنه دول عربية وأنه فانز اكسو ال
    💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖💖
    طيب بيكي متى تحديث له

    إعجاب

    • الله مو من ودمنك ههههه ممكن نتعارف لو قدرتي انا كل يوم اسوف تعليقاتك انتي جوجو الي بايسها بيكهيون ولا واحده ثانيه 😊

      إعجاب

      • شوفي أي انا بايس حقي بيكي
        بس مو اسمي جوجو لقبي ميشو بس حطيت جوجو لاني كنت ماسجلته علی عاجله لاني كنت من قبل مشتركه ويمكن اغيره حسابي واحط ميشو وانا من سعوديه تراه مو دائما أعلق إلا علی أخبار كلها بس اذا تبين أعلق في الأخبار يلي تجمع اكسو
        بيكي

        إعجاب

  3. ههههه شفتو رسم دودي راسم اذان تشان مثل اذان الفيل و كاي كانه فحمه ههههه
    سوهوتي يجنن قائدنا الجميل على طول جميل
    و تشاني حبي حركته ما جاي يغيره او يتركه يجنن عمري
    كماو اوني

    إعجاب

  4. لك‏ ‏دي‏ ‏او‏ ‏شمسوي‏ ‏باكسو‏ ‏هههههههههههه‏ ‏اذان‏ ‏تشانيول‏ ‏ههههههههه‏ ‏كاي‏ ‏ههههههه‏ ‏يا‏ ‏بومه‏ ‏هههه‏ ‏القائد‏ ‏كيوت‏ ‏وحبيبي‏ ‏تشان‏ ‏يجنن‏ ‏فديتكم‏ ‏يا‏ ‏حلم‏ ‏حياتي

    إعجاب

  5. رسمة دي او لكاي مش طبيعيه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂 اعتقد خلص حبر القلم اللي رسم فيه من كثر مالون وجه كاي 😂😂😂 واذان تشانيول بعد 😂😂😂😂😂😂😂

    مشكوره حبيبتي أنيسه ❤️❤️

    إعجاب

  6. هممم عشان هاي الرسمة بدهم يطلعوا دي او من الفرقة و اتهموه بالعنصرية اتجاه البشرة السمراء الله يهديهم بس هما اصدقاء و اخوه
    فاااايتينغ اكسووو

    إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

