صورة

صور | 160915 تحديث فان كلوب #تاو العالمي – عيد منتصف الخريف سعيد


11 تعليقات على “صور | 160915 تحديث فان كلوب #تاو العالمي – عيد منتصف الخريف سعيد

  1. عيد سعيد قلبي تاوزي اوبا 😍
    عا عا عا عا عاعات يقلبي جلطاااااات 😱
    وسيييم لييش؟ 😐
    الزبده يجنن يخسبق قلبي وقف خلاص 💔
    كومايو عمري اوني 💗

    إعجاب

  2. اوباا تاو طالع كلش حلو بس اوني عندي سوال ممكن جاوبيني عليه انا
    اعرف و متاكده انو اوبا تاو بوذي بس شو لابس ترجيه عله شكل صليب يعني هو بوذي لعد لما يلبس صليب
    اوني انا احترم ديانتهم كلهم بس مجرد سوال

    إعجاب

    • لا عادي سؤالك 🙂
      انا بعرف انه مسيحي من زمان! ما بعرف ليش انت متأكدة انه بوذي ؟ انا بتذكر من لما كن بإكسو هو وكريس كثير كانوا يلبسوا صليب
      لما دورت على النت حكوا انه تاو ولاي ولوهان كاثوليك (مذهب مسيحي) بس ما في ادلة رسمية لديانه اي احد منهم :\

      إعجاب

بردودكم تسعدونا ^_^

