بارت1_التعارُف #أنا_والأوبا_الغبي


me-and-the-stupid-oppa

فتاة مراهقة في التامنة عشر من العُمر في قلب مدينة سيول في بنايتان مُتقابلتان تقطنين انتي اسمك في الطابق الخامس وتدرسين في ثانوية سيول للفنون الجميلة لقد كنتي من أكثر الطُلاب الموهوبين في الموسيقى هناك في البناية المقابلة دائما ترين جارك بيكهيون ذو ال25 عاما في نفس الطابق كان ذا وجه لطيف وعينين كالجرو لكنكي لاتطيقينه لسبب ما ..لقد كنتما مختلفين

أنتي تُفكرين لماذا يُحبه الجميع انه أهوج وطائش…….

قاطع تفكيرك صوت أمك وهي تصرخ عليكي كالعادة *أيتها القدرة الصغيرة حركي نفسك وقومي بتنظيف غُرفتك ثُم اذهبي لفصل الدروس الخُصوصية *

كشرتي وجهكي ولم تُعارضيها على أية حال لكن لم تعرفي أين تبدأين فلقد كانت الغرفة في فوضى عااارمة والملابس مُبعثرة في كُل مكان …

حين خرجتي في طريقك صادفتي بيكهيون

أنتي تفكرين  هففف هل أتجاهله أم ماذا

بيكهيون أاه انها اسمك أهلا _قال وهُو يُلوح لكي 

أنتي: أهلا 

بيكهيون :أهلا كيف حال كأنا أقطن في البناية المُجاورة اسمي بيون بيكهيون 

أنتي لم تهتمي يوما به وباسمه لكن حين رأيتي يديه بقيتي شاردة في منظر أصابعه الجميلة لقد كانت طويلة نحيفة وناعمة

أنتي : اسمك بيون ? 

ابتسم بخفة ووضع يده التي انبهرتي بها على رأسك وانخفض لمستواك قائلاً نعم يُمكني مُناداتي بهذا أيتُها القردة الصغيرة

أنتي تُفكرين بملامحُ مُتجمدة:وعععع تافه

بيكهيون:هههه لما استغربتي لقد سمعت أمك تُناديكي بهذا الاسم 

تجمدتي في مكانك وقررتي تجاهُل الوضع وذهب كل منكما في طريقه هو بابتسامته المعتادة وأنتي بملامح متجمدة تلعنينه في عقلك…..يُتبع


دردشة :

وياجماعة أتمنى يعجبكم ذي بس تسلية أتمنى ما تاخدوه بجدية لأنو ذي أول مرة اكتب غيرلxبوي هههههه عادة ما اكتب باحتراف للهونهان لكن قررت ما أضيف رومانسية فذا الوانشوت حتى البارت الأخير لانو لو ضفت رومانسية رح أفضحكم أستغفر الله هههه قولولي رأيكم بصراحة عادي أتقبل الانتقاد تسلية ردة الفعل غدا بما أنه المدرسة قريبة رح حاول أشارك قد ما أقدر بالمدونة.

46 تعليقات على “بارت1_التعارُف #أنا_والأوبا_الغبي

  1. أنا 14 ومنحرفة لا تقولولي فية اكسوال مو منحرفة جميع الاكسوالز منحرفات😉😉😉😉
    ومهما حاولتي تشيلين الانحراف من القصة ما راح تقدرين لان الانحراف منا وفينا 🤒🤒
    لا وبطل القصة بالصج منحرف وااااهههههه 😌😌
    يازين بيكهيوني ياناس 😍😍😍😍😍

    Liked by 1 person

  2. نورهان هادي نتي ؟؟؟لي كنتي في asiaholic؟؟؟؟
    انا شيراز كان وسمني i got7 4ever
    المهم انا رح اتابع الرواية و ادعمك ان شاء الله✌✌فايتييييييييينغ❤❤❤😘😘

    Liked by 1 person

  3. جمييييييييييييييل 😍
    بالنسبة للإنحراف، ههههههههههه أنا 20 سنة لذلك ليس لدي مشكلة في هذا
    أنا منحرفة جدا 🔞 لكن لا أبين ذلك 😁✌
    عموما شكرا لك نورهان، البداية جميلة و أحداثها درامية 👍

    أعجبني

    • يس عندي حساب فتحته من يومين بس استعمله للقراءة المشكلة اني لما اكتب وانشوت للتشانبيك والهونهان ارتجف لما اجي اظغط على زر النشر اخاف احصل على ذنوب واتراجع وما انشرها مثل الصورة ذا انا يلي كتبته هههههه
      اما الروايات عندك shamless young boy وكمان from the paper في مدونة star fanfics
      وكمان رواية park’s bar
      اتخلى عن ذنبك

      أعجبني

      • هههه حالتي الله .. احب اكتب كنت فاتحة حساب روايات بس مش عن الشيبرز (bxb( وكنت كاتبة 3 روايات قصيرة .. بس بعدين ظليت خايفه مع انه مش عن كوبلز اولاد كنت اكتب عن بنت وولد (عضو من اكسو مع “القارئة” وبعدين مسحت كل الروايات ههههه … كنت افكر انزل ونشوتز للتشانبيك على واتباد بس خخففففت ههههه .. شكرا على الروايات اللي حطيتيها لي بجرب اقراها لما افضى

        أعجبني

  4. يا ماما و انا الي عمري 16 و عاملة نفسي منحرفة ترا كل الاكسوالز هون مو بالطريق المستقيم
    ههههههههههههههههه
    بجدية حبيبتي نور القصة كثير حلوةةة فايتينغ
    و لا تطولي الغيبة

    أعجبني

  5. عاادي انا عمري 16 والانحرااافف فيني (/”/@-&(-& 😂😂😂💔
    عادي حطي انحرااف احب الروايات المنحرفة 🌝💖💖
    فاايتنغغ 👏🏻💖

    أعجبني

  6. اوني الانحراف انا عندي كتيررررررر
    التعارف جميل منتظرين البارت الاول
    اوني وين روايات الكبلات موجودات اب يا مدونة

    أعجبني

  7. اوني كمان اممم هو مين الادمن او الرئيسه في انستغرام exo_arab_fans 12 مين لانه في تحديث بيكهيون البمات كانوا يقولوا انو بيكهيون ماكان يقود بينما ايوه هو كان يقود بس انتوا مالاحظتو هو كان يقوود لو تركزا بتشوفوا

    أعجبني

بردودكم تسعدونا ^_^

